الدرندلي يكشف عن وجود منظومة للنهوض بالنادي الأهلي
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يمتلكون هدفًا واحدًا يسعون إلى تطبيقه بكل السبل

الدرندلي يكشف عن وجود منظومة للنهوض بالنادي الأهلي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الدرندلي يكشف عن وجود منظومة للنهوض بالنادي الأهلي

خالد الدرندلي
القاهرة – خالد الإتربي

كشف المرشح على مقعد أمانة الصندوق في قائمة محمود الخطيب بانتخابات الأهلي خالد الدرندلي المقرر إجراؤها في 30 نوفمبر/تشرين ثان، إنهم يمتلكون هدفًا واحدًا يسعون إلى تطبيقه بكل السبل وهو عودة الأهلي لقيمه ومبادئه الراسخة على مر العصور والإلتزام باللوائح ووجود نظام احتراف متكامل للعمل الإداري والرياضي وأن يكون ذلك مقترنا بالفكر استثمار لتحقيق أكبر عائد مالي للنادي .

و قال في تصريحات لـ "صوت الامارات" الأهلي دائمًا ينتصر بقيمه ومبادئه ولا ينتصر بأي شيء أخر فهو يحقق البطولات والإنجازات لأنه عظيم و ليس العكس، والأهلي سيظل كبيراً بابنائه الحقيقيين الذين تربوا بين جدرانه، ولم ينقطعواعنه و كل ما يهمهم وهو مصلحة الأهلي قبل أية ظروف .

وواصل كلامه قائلاً: قائمة الخطيب هي قائمة الأهلي التي تهدف لإعادة النادي إلى مساره الصيحيح، وشدد الدرندلي علي ان من يرددون أنهم تسلموا الأهلي مديونا كلامهم لا أساس لهم من الصحة ولا وجود له على أرض الواقع، فالأهلي في ظل مجلسه السابق بقيادة الكابتن حسن حمدي ونائبه محمود الخطيب حقق للأهلي، ما لم يحققه أحد من قبل و رغم ذلك لم نسمع من أحدهم كلمة، أنه عمل للأهلي شيئا وأنه أنقذ الأهلي وأنه حوله من وضع سيء إلي وضع رائع  رغم الظروف الحالكة التي مرت بها البلاد، بعد ثورة يناير و مع هذا إذا كانت هناك ديون فكانت هناك مستحقات مالية متأخرة للنادي طرف مؤسسات أخري لم يتم تحصيلها لنفس الظروف و أكبر من هذه الديون الذين يتحدثون عنها .

وأشار مرشح أمانة الصندوق إلي أن الأهلي لديه من القدرات والمقومات ما يجعله في مصاف الأندية العالمية، ولدينا خطة طموحة لذلك منها ما هو سيكون تحقيقه سريعا في فترة زمنية وجيزة و منها ما سيكون على مدى بعيد، ليدخل الأهلي مناطق غير مسبوقة .

و نفى الدرندلي ما يردده البعض أن قائمة الخطيب لا تهتم بالموظفين و العمال في النادي فهذا الكلام ليس اكثر من مجرد شائعات، وأوهام فنحن كأدارة نادي نعتبرهم هم الأداة التنفيذية لمجلس الإدارة مع مدير النادي ومديري كل القطاعات و لهم دور كبير، و لابد أن يكون لهم كل التقدير من كافة النواحي خاصة المادية، و لن يضار اي موظف في النادي بل علي العكس ستكون هناك منظومة على أعلى مستوى تهتم بشؤن الموظفين و تعلي من قيمتهم و تحافظ على مستحقاتهم، و هذا ما أكد عليه الكابتن الخطيب في برنامجه الذي سيعلن عنه كاملا خلال الأيام القليلة المقبلة والذي سيحمل مفاجآت ساره و صارخة لأعضاء نادي القرن .

وأضاف أنه من بين أهم ما تركز عليه قائمة الخطيب، هو إنشاء شركة كرة القدم و إدارتها بطريقة احترافية متكاملة سواء من الناحية الفنية أو التسويقية خاصة أن المجلس الأخير الذي تواجد فيه قام باعداد دراسة كاملة و خاطب كل الجهات المعنية، و كانت العقبة تتمثل في قانون الرياضة القديم لكن بعد صدور قانون الرياضة الجديد باتت الأمور اكثر تيسيرا لإستثمار الدراسة السابقة و الموافقات التي تم الحصول عليها .

وهناك أيضًا هدف اخر خاص باستاد للأهلي على أعلى مستوى، في ظل السماح للأندية بالإستثمار في كل الإتجاهات، وفقا للوائح و القانون كما أنه لابد أن يتم استثمار هذا الأمر في كل قطاعات النادي لاسيما و أن الأهلي يحتاج للكثير في فروعه الثلاثة بالجزيرة و مدينة نصر و زايد .

وقال إن قطاع النشاط الرياضي يأتي في أولوية الإهتمامات، و لابد من الإرتقاء و بعوائد المدربين واللاعبين وكل عناصر هذا القطاع الذي يستحق كل الأهمية، وأكد الدرندلي علي ان قائمة الخطيب تضم كوكبة من الشخصيات المتميزة في مختلف المجالات فضلا عن أنهم من أبناء النادي و المرتبطين به و لم يبتعدوا عنه و أنه يراهن وزملاؤه علي وعي الجمعية العمويمة والتي تنحاز لمصلحة الأهلي باستمرار . 

وواصل الدرندلي الذي يتمتع بشعبية كبيرة داخل النادي خاصة، أن والده ووالدته كانا عضوين بمجلس الإدارة في فترات سابقه كلامه قائلاً : الأهلي يمر بمرحلة تحتاج إلى روح الفانلة الحمراء في كل القرارات و المشروعات .

وتضم قائمة الخطيب كل من محمود الخطيب رئيسًا و العامري فاروق نائبًا للرئيس و خالد الدرندلي أمينا للصندوق، و في العضوية فوق السن كل من خالد مرتجي وإبراهيم الكفرواي و رانيا علواني، وطارق قنديل وجوهر نبيل ومحمد الدماطي، والعضوية تحت السن كل من مهند مجدي و محمد الجارحي و محمد سراج.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدرندلي يكشف عن وجود منظومة للنهوض بالنادي الأهلي الدرندلي يكشف عن وجود منظومة للنهوض بالنادي الأهلي



GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 11:27 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج القوس الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 20:03 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 00:44 2024 الأحد ,18 شباط / فبراير

النفط يرتفع بسبب التوترات في الشرق الوسط

GMT 04:15 2019 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

تضحية غريبة من شاب هندي لإعادة محبوبته

GMT 02:26 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

غادة عبد الرازق تكشف عن حقيقة زواجها مرة أخرى

GMT 13:23 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

وضع أول دليل لإعداد وصياغة التشريعات في دبي

GMT 14:34 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

شركة "تسلا" تُعلن نيتها إطلاق أول "بيك آب" كهربائية

GMT 21:25 2018 الخميس ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

راندا المهدي تحقق أنجازًا تاريخيًا في سباق "إيرون مان"

GMT 13:13 2013 الأحد ,01 كانون الأول / ديسمبر

عرض فيلم زبانا لسعيد ولد خليفة للمرة الاولى في فرنسا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates