مصيلحي يوضّح أنّه سيدعم فريقي كرة القدم والسلة
الجيش اليمني يواصل عملياته القتالية في محافظة البيضاء وسط البلاد ويخوض في الاثناء معارك عنيفة مع مسلحي الحوثي في منطقة بلاد الفقراء المطله على معسكر الفضحه القريب من الخط الرابط بين محافظتي البيضاء وذمار اعتماد تشكيل مجلس الإمارات للإفتاء الشرعي شرطة الشارقة تحذر من جرائم النصب عبر حسابات التواصل الاجتماعي منتخب الأوروغواي تفتقد خيمينيز في مباراة روسيا التحالف العربي يعلن استمراره في إصدار تصاريح للسفن المتوجهة لميناء الحديدة غربي اليمن ومليشيا الحوثي تتعمد تعطيل ومنع السفن المتجهة إلى الميناء مليشيا الحوثي الموالية لإيران تمنع دخول سفينتين تحملان مشتقات نفطية إلى ميناء الحديدة غربي اليمن لأكثر من شهرين غارة لطيران التحالف العربي على مواقع الحوثيبن في منطقة طلان بمديرية حيدان في محافظة صعدة اقصى شمال اليمن أبرز اهتمامات الصحف الإمارات الصادرة الاحد طيران التحالف يستهدف بغارة جوية، مواقع تمركز مليشيا الحوثي الانقلابية في منطقة الصراهم بجبل حبشي، غرب مدينة تعز جنوب غربي اليمن سعر الدرهم الإماراتي مقابل اليورو الاحد
أخر الأخبار

بيّن لـ"صوت الإمارات" أنّه تمنى التعاقد مع اللاعب حسام حسن

مصيلحي يوضّح أنّه سيدعم فريقي كرة القدم والسلة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مصيلحي يوضّح أنّه سيدعم فريقي كرة القدم والسلة

محمد مصيلحي
القاهرة - صوت الامارات

تنطلق انتخابات الأندية الجماهيرية، خلال أيام، وبالطبع نادي الاتحاد السكندري واحد منهم، لكن الأمور تبدو أكثر هدوءا في الشاطبي، وفاز محمد مصيلحي برئاسة نادي الاتحاد السكندري لأربع سنوات مقبلة بالتزكية، لكن العديد من الأمور والملفات ستكون في انتظاره بمجرد تنصيبه.

وأوضح رئيس الاتحاد السكندري المقبل، محمد مصيلحي، أنّه "سأكون صادقا معكم ،  أنا لم ألم بجميع الأمور حتى الآن ، ابتعادي عن النادي لفترة طويلة وصلت إلى سبع سنوات غيرت العديد من الأشياء التي أحاول أن أتلمسها حاليا، نادي الاتحاد ملفاته كثيرة، رأيت في الفترة السابقة أحاديث عن لاعبين قد يرحلوا وملاعب وأشياء من هذا القبيل أحاول أن أتعرف عليها حاليا لأعالجها. أيضا ملف المقر الجديد للنادي الذي لا يشعر به البعض، لكن يحتاج لعمل كبير".

وأضاف مصيلحي، في مقابلة خاصّة مع "صوت الامارات"، أنّ "مقر النادي الجديد ليس مقرا اجتماعيا حتى الآن. هو ملعب قانوني لتدريب الفريق الأول، وملعب آخر للناشئين، لكن الجزء الثاني والذي يشمل النادي الاجتماعي مازال تحت الإنشاء على مساحة 5 فدانات، ملف فريق كرة القدم أيضا له أهمية كبيرة. مهما اختلفنا فنادي الاتحاد فريق كرة القدم ولدينا حاليا مدرب جيد فرض شخصيته خلال الفترة القليلة التي تولى تدريب الفريق فيها".

وأفاد مصيلحي بأنّ "المدرب تحدث لي بشكل شخصي وأخبرني أن الفريق بحاجة لتدعيمات في يناير/كانون الثاني، يحتاج للاعب في قلب الدفاع يكون طويل القامة ويلعب بقدمه اليسرى، ويحتاج لصانع لعب ولمهاجم صريح، وتلك الطلبات سنلبيها للمدرب في شهر يناير، لكننا سنعمل عليها من الآن ليكونوا جاهزين يوم 1 يناير/كانون الثاني المقبل، يجب على الجمهور أن يعلم بأن الاختيارات ستكون محدودة أمامنا للاعبين، لكننا سنحاول توفير المطلوب مستغلين علاقتنا بالأندية مثل الأهلي والزمالك وباقي الأندية، أريد التحدث أيضا عن فريق كرة السلة. أنا أولي هذا الفريق اهتماما خاصا، أعد جماهير الاتحاد بالبطولات في الموسم المقبل، وأعدهم بصفقات سيتعجبون كيف أننا حسمناها في كرة السلة، في ملف كرة السلة تحديدا، لن أحدد أسماء  للتعاقد معها لكن يكفي الوعد بتحقيق بطولة في الموسم المقبل".

وأوضح مصيلحي أنّ "هناك قرارًا صدر من اتحاد السلة لوجود لاعب أجنبي في الموسم المقبل وسنستغل هذا الأمر، أما عن الكلام بشأن عودة إسماعيل أحمد فهذا لن يحدث، أنا أحب وأقدر إسماعيل أحمد على المستوى الشخصي، لكن عقده مستمر مع ناديه اللبناني حتى نهاية الموسم المقبل، كما أن عمره الآن 43 سنة ولن يعطي بنفس مستواه السابق، هذا الكلام هو قاله بنفسه لي. قال لي أنه إن كان سيحصل على ثلاثة أو أربعة ملايين، فالأولى أن نكون فريق جديد للنادي بهذا المبلغ"، عمرو أبو الخير قيمة كبيرة ، لكن تواجده في الاتحاد السكندري ومنتخب مصر في وقت واحد  سيؤثر علي الفريق ، أنا أثق فيه تماما وأثق أنه حين يعود لفريق الاتحاد سيفرق كثيرا مع مستواه، أنا الآن أرث تركة. هذا الموسم سيكون مختلفا. نحن لن ننافس على الهبوط لأن بعض الفرق بالفعل اقتربت من الهبوط، لكننا سندعم الفريق بقوة لتقويته، تمنيت لو كنت متواجد وأنا رئيسا للنادي لتعاقداتها مع حسام حسن مثلا أو وليد صلاح الدين، لكننا نملك حاليا جهازا فنيا سندعمه حتى نهاية الموسم ، خاصة وإنني  كان لي دورًا أساسيًا في استقدام الفرنسي كافالي مدربا للاتحاد السكندري بالتشاور مع محمود مشالي رئيس النادي الذي تربطني به علاقة ممتازة وأكل له كل احترام لما قدمه للنادي خلال السنوات الثلاث الأخيرة، منذ إعلان فوزي بالانتخابات بالتزكية وهناك تواصل دائم بيني وبين مشالي، وتشاورنا قبل التعاقد مع كافالي".

وأشار مصيلحي إلى أنّه "لم أعلن قائمتي حتي الان ،  لكني سأعلنها 16 نوفمبر/تشرين الثاني قبل الانتخابات بتسعة أيام. ولن تكون القائمة كاملة ولكن من أربعة أفراد فقط ولا أمانع الجلوس على طاولة واحدة مع أي عضو مترشح سينجح، لم أتسلم النادي بشكل كامل حتى الآن ، لمعرفة الموقف المالي ، وسأدخل النادي في الأسبوع المقبل، لذلك مازلت سأحتاج لدراسة كافة الأمور قبل الحكم ، لا خوف في هذا الأمر. أنا تربطني علاقة رائعة بشركة برزنتيشن الراعية للنادي، وكنت أنا أول من أدخلهم لمجال الكرة في مصر من خلال مئوية الاتحاد السكندري، وهذا الأمر هم يتذكرونه لي حتى الآن".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصيلحي يوضّح أنّه سيدعم فريقي كرة القدم والسلة مصيلحي يوضّح أنّه سيدعم فريقي كرة القدم والسلة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصيلحي يوضّح أنّه سيدعم فريقي كرة القدم والسلة مصيلحي يوضّح أنّه سيدعم فريقي كرة القدم والسلة



مع قبعة كلاسيكية وإكسسورات أقل بدت مثالية

هيلين ميرين متألقة في فستان أسود مليء بالأزهار

لندن ـ ماريا طبراني
تألقت النجمة المخضرمة هيلين ميرين، بإطلالة مفعمة بالألوان والحيوية والبهجة في اليوم الأخير خلال فعاليات Royal Ascot في بريطانيا، حيث بدت الممثلة، البالغة من العمر 72 عامًا، متألقة في الحدث الرياضي الذي كان مقره بيركشاير، مرتدي فستانًا أسود متوسط الطول مزين بنقوش الازهار الوردية كبيرة الحجم والمنسوجة بشكل معقد، ويتوسطه حزامًا أسود ساعد على إبراز الخصر النحيل. وانتعلت حذاء باللون الوردي، وارتادت فوق شعرها الذهبي قبعة كلاسيكية باللون الوردي أيضا، مما أعطاها مظهرًا أنيقًا جذابً، ولم تعتمد على ارتداء الإكسسورات الكثيرة، فارتدت ساعة يد في وخاتمين في أصبعيها. وكانت هيلين قد كشفت مؤخرًا تأثير شركة "نيتفليكس" على صانعي الأفلام، بمن فيهم زوجها المخرج تايلور هاكفورد، قائلة في حوار سابق: "إن الشركة مدمرة للأشخاص مثل زوجين والمخرجين السينمائيين، لأنهم يريدون مشاهدة أفلامهم في السينما مع الناس لأنه شئ جماعي". وتزوجت هيلين من شريكها تايلور في عشية رأس السنة الجديدة

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول

GMT 14:58 2017 السبت ,02 أيلول / سبتمبر

نصائح للأخوة معلمي الحاسب

GMT 02:29 2016 الجمعة ,12 آب / أغسطس

الألوان الزيتية والمائية

GMT 11:01 2016 السبت ,14 أيار / مايو

الألوان في الديكور

GMT 05:49 2016 الأحد ,18 أيلول / سبتمبر

ابتكر فكرة وغير حياتك

GMT 21:04 2016 السبت ,17 أيلول / سبتمبر

المكياج الليلي

GMT 07:06 2014 الخميس ,21 آب / أغسطس

الشموع لمسة ديكوريّة لليلةٍ رومانسيّة

GMT 15:22 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

حذاري من الشهر المقبل

GMT 07:04 2014 الخميس ,21 آب / أغسطس

حلاوة روح السبكي..والذين معه

GMT 22:20 2017 السبت ,10 حزيران / يونيو

البطالة والتطرف

GMT 15:43 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates