أيمن أشرف يوضح أسبابه في تفضيل الأهلي عن للزمالك

أعلن أن فرص عودته للمنتخب المصري باتت قوية

أيمن أشرف يوضح أسبابه في تفضيل الأهلي عن للزمالك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أيمن أشرف يوضح أسبابه في تفضيل الأهلي عن للزمالك

أيمن أشرف
القاهره- خالد الاتربي

أعلن أيمن أشرف، اللاعب الجديد في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة بالعودة إلى بيته مرة أخرى، مؤكدا أنه حقق أمنية والدته بارتداء القميص الأحمر مرة أخرى. وأكد أشرف أنه فضل العودة إلى بيته مرة أخرى، رغم محاولات فريقه السابق سموحة بتجديد عقده، وأيضا تلقيه عرضًا آخر من نادي الزمالك، مشيرا إلى أنه يكن كل الاحترام والتقدير لمسؤولي سموحة والزمالك، وأن قراره من البداية كان العودة للنادي الذي تربى بين جدرانه.

وكشف لاعب الأهلي الجديد أن مفاوضات عودته للقلعة الحمراء بدأت بعد شهر يناير/كانون الثاني الماضي، من خلال الدكتور عصام سراج الدين، المدير التجاري والتعاقدات بالأهلي، مشيرا إلى أن سراج أجرى معه ووكيله اتصالا هاتفيا لبحث انتقاله للأهلي. وأكد أشرف أنه لم تكن لديه أية شروط للعودة إلى الأهلي مرة أخرى، مضيفا أن حلم العودة للنادي الذي لعب له منذ أن كان عمره 7 سنوات كان يراوده كثيرا، لافتا إلى أن عصام سراج سهل كثيرا من عملية عودته لبيته.

وأوضح ظهير أيسر الأهلي الجديد أن تلقى أكثر من مكالمة هاتفية من حسام البدري، المدير الفني للفريق، خلال الفترة الماضية أشاد فيها بمستواه وأكد له ثقته في قدراته، لافتا إلى أن البدري هو الذي قام بتصعيده من قطاع الناشئين للفريق الأول. وأشار "أشرف" إلى أن البدري تحدث معه بشأن المراكز التي يجيد اللعب فيها وهي الظهير الأيسر والمدافع المساك، موضحا أنه يثق في البدري، وأنه سيمنحه الفرصة للتعبير عن نفسه، وإظهار قدراته مع الأهلي.

وعن المنافسة مع زملائه بالفريق، في ظل وجود 3 لاعبين آخرين في نفس مركزه، قال أشرف إن المنافسة ستكون قوية للغاية وفي صالح الفريق، مؤكدا أن أمر المشاركة سيكون وفقا لوجهة نظر الكابتن حسام البدري. وكشف لاعب الأهلي الجديد عن ارتباطه بعلاقات جيدة بغالبية لاعبي الفريق مثل حسين السيد، وعمرو جمال، وأحمد عادل عبد المنعم ومحمد الشناوي، وسعد الدين سمير وإسلام محارب وهشام محمد، مشيرا إلى أن هذا الأمر سيسهل من عملية اندماجه وانسجامه بشكل سريع مع الفريق.

وأكد أيمن أن وجود الكثير من اللاعبين بالفريق من أبناء الأهلي والذين تربوا داخل جدران القلعة الحمراء منذ الصغر أمر جيد للغاية ويقوي من شخصية الفريق، خصوصا أن اللاعب يتربى في الأهلي على الفوز والتتويج بالبطولات دائما، واللعب بروح قتالية عالية.

وأشار أيمن إلى أن الكابتن حسام البدري والدكتور عصام سراج، اتفقوا معه على تأجيل الإعلان عن التعاقد إلى ما بعد مباراة الأهلي وسموحة بالدور نصف النهائي من كأس مصر؛ احتراما لفريق سموحة. وأكد اللاعب أن طموحاته مع الأهلي هي الفوز بكل البطولات، خصوصا أنه تربى على ذلك، مشيرا إلى أنه توقع العود لارتداء القميص الأحمر عقب رحيله في أول موسم. وتمنى اللاعب أن يتوج الأهلي ببطولتي كأس مصر وبطولة أفريقيا في الفترة المقبلة، لافتا إلى أنه سيؤازر الفريق في نهائي كأس مصر من ملعب المباراة.

وبسؤاله عن عدم انضمامه للمنتخب الوطني رغم أدائه المميز مع سموحة، قال "أيمن" إنه يحترم وجهة نظر الجهاز الفني للفراعنة، مشيرا إلى أنه يرى بأن الاختيارات دائما تكون ما بين لاعبي الأهلي والزمالك واللاعبين المحترفين، مؤكدا أن فرصته في الانضمام للمنتخب ستكون أقوى من خلال وجوده في القلعة الحمراء. وكشف أيمن أشرف عن أنه يعتبر الراحل محمد عبد الوهاب، ظهير أيسر الأهلي السابق، هو مثله الأعلى، مؤكدا أنه تعلم منه الكثير، مضيفا أنه يحب طريقة لعب البرازيلي مارسيلو، ظهير أيسر ريال مدريد الإسباني، لافتا إلى أنه سبق وأن لعب مع سيد معوض، المدرب العام بالجهاز الفني، وصبري رحيل وحسين السيد، أثناء فترة تواجده السابقة بالأهلي. وختم أيمن تصريحاته موجها رسالة لجماهير الأهلي، قائلا إنه يشكرهم على مساندتهم الدائمة للفريق واللاعبين، وأنه يعدهم ببذل أقصى جهد لديه للفوز بالبطولات مع الفريق وإسعادهم.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أيمن أشرف يوضح أسبابه في تفضيل الأهلي عن للزمالك أيمن أشرف يوضح أسبابه في تفضيل الأهلي عن للزمالك



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أيمن أشرف يوضح أسبابه في تفضيل الأهلي عن للزمالك أيمن أشرف يوضح أسبابه في تفضيل الأهلي عن للزمالك



خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في ميلانو الإيطالية

ويني هارلو تبدو مميزة في فستان طويل باللون الأزرق

ميلانو ـ ريتا مهنا
ظهرت عارضة الأزياء الكندية ويني هارلو، بإطلالة أنيقة ومثيرة، خلال أسبوع الموضة في ميلانو الإيطالية، حيث واصلت تحدي مرض البهاق، على منصة عرض أزياء العلامة الشهيرة "فيونيت" في مجموعتها الجديدة لعام 2018. وارتدت هارلو البالغة من العمر 23 عاما، فستانا طويلا باللون الأزرق، يتميز بكتفين غير متماثلين.   وأكملت هارلو التي اشتهرت في البرنامج التليفزيوني الأميركي America's Next Top Model - في موسمه الـ21، إطلالتها بمكياج ناعم أبرز ملامحها الطبيعية وتركت شعرها منسدلا بطبيعته على ظهرها وكتفيها. ووصلت ويني هارلو إلى ايطاليا من لندن صباح الثلاثاء الماضي، بعد أن أقيمت هناك حتى الساعات الأولى حيث كانت ضيفًا في حفلة استضافتها مجلة لاف والعلامة الشهيرة "مياو مياو"، لانتهاء أسبوع الموضة في لندن. وقد ألمحت ويني إلى أسلوب حياتها بدون التوقف عن الظهور في الحفلات بمقابلة مع مجلة بازار، حيث شاركت أفضل نصائحها للعناية بالبشرة أثناء تواجدها في باريس. وقالت

GMT 15:00 2018 الأحد ,25 شباط / فبراير

"فيرساتشي" تُصمّم أحدث أزيائها لخريف وشتاء 2018
 صوت الإمارات - "فيرساتشي" تُصمّم أحدث أزيائها لخريف وشتاء 2018

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates