كيمي كراوفورد تؤكد أن ترامب ينفر من أصحاب البشرة السمراء
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تزامنًا مع اتهامات السيدات للمرشح الأميركي بالتحرش الجنسي

كيمي كراوفورد تؤكد أن ترامب ينفر من أصحاب البشرة السمراء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كيمي كراوفورد تؤكد أن ترامب ينفر من أصحاب البشرة السمراء

ملكة جمال المراهقات السابقة في اميركا كيمي كراوفورد
واشنطن ـ رولا عيسى

أكدت ملكة جمال المراهقات السابقة في الولايات المتحدة، كيمي كراوفورد، أن المرشح الجمهوري دونالد ترامب لا يحب أصحاب البشرة السمراء، وهو الأمر الذي شعرت به إبان منافستها على اللقب في المسابقة التي نظمها ترامب في عام 2010.

وكانت كراوفورد، والتي تعيش في ولاية ميرلاند الأميركية، كتبت مجموعة من التغريدات على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بشأن تجربتها مع ترامب الأربعاء، تزامنًا مع اتهامات أخرى من قبل خمسة سيدات أميركيات أخريات للمرشح الجمهوري بالتحرش الجنسي، وهي الاتهامات التي نفاها تمامًا.

وتوجت الفتاة الأميركية، والتي تبلغ من العمر 23 عامًا، كملكة جمال المراهقات في الولايات المتحد في جزيرة باراديس أتلانتس في شهر تموز/يوليو 2010، تقول إنها التقت بترامب للمرة الأولى بينما كانت في السابعة عشرة من عمرها. وأضافت "لقد كنت على علم مسبق بأن الرجل لا يحب أصحاب البشرة السمراء قبل أن ألتقي به، حيث حذرني من ذلك بعض المقربين له".

وأضافت أنه قيل لها أنها لا يجب أن تشعر بالاندهاش إذا كانت مقابلته لها فاترة بعض الشيء، بينما إذا كان سلوكه عكس ذلك فيجب عليها أن تدرك أنها من عينة الفتيات ذات البشرة السمراء التي تروق له. واستطردت الفتاة الأميركية أنها لم تكن عاشت تجربة عنصرية قبل ذلك سوى مرة واحدة فقط، موضحة أنها دخلت المقابلة متوترة من جراء معرفتها أنه من المحتمل أن يكون مديرها لن يحبها بمجرد رؤيتها.

وبعد هذه التحذيرات التي سمعتها، رأت بنفسها كيف أن ترامب، والذي ينافس حاليا على رئاسة الولايات المتحدة، ينبذ المتسابقون ذوي الأصول الأفريقية خلال البروفات التي تتم استعدادًا لمسابقة ملكة جمال الكون. وأوضحت "بينما كانت احداهن تؤدي على المسرح، فوجئت به يدير ظهر للمسرح متظاهرًا بالرغبة في الغثيان".

وتابعت "ربما كنت محظوظة بعد ذلك لأنني اكتشفت أنني من نوعية الفتيات ذات الأصول الأفريقية التي يفضلها ترامب، وأشار لي بين أصدقائه مشيدًا بجمالي وذكائي. بالطبع كانت سعادتي غامرة لأن المدير المسؤول عن المسابقة أحبني". ولكن بالنظر إلى هذا الماضي، فإن الرجل الآن يترشح للرئاسة في الولايات المتحدة حيث تتواجد كل أنواع البشرة السمراء سواء التي تروق له أو غير ذلك.

وأوضحت أنه بالنسبة لها لم يكن السيد ترامب يتعامل معها بطريقة وحشية، وكذلك مع كافة المنافسات الأخريات، موضحة أنها ليس لديها شيء لتكسبه من وراء حديثها، ولكنها قررت الحديث حرصًا على مصلحة الأمة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيمي كراوفورد تؤكد أن ترامب ينفر من أصحاب البشرة السمراء كيمي كراوفورد تؤكد أن ترامب ينفر من أصحاب البشرة السمراء



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates