فندق بولغاري يمثل أفضل الأماكن لتعلم التزلج
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

يضم منتجعًا صحيًا يقي من الأوجاع والآلام

فندق "بولغاري" يمثل أفضل الأماكن لتعلم التزلج

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فندق "بولغاري" يمثل أفضل الأماكن لتعلم التزلج

صالة البدروم الرياضية في فندق بولغاري
لندن ـ سليم كرم

يروي محرر التيغراف تجربته داخل فندق بولغاري في "كنيتبريدغ"، قائلًا "إنها الساعة السابعة صباحاً الان وأنا في صالة الألعاب الرياضية التي تقع تحت الأرض والمحلق بها منتجع صحي بداخل فندق بولغاري في "كنيتبريدغ" ، وأنا أحاول جاهداً القيام بتمارين مثل المدرب "بريان والبول"، ولكني اتراجع وأحاول القيام بها مره أُخرى، ولكن جميعها خاطئة فقد حاولت كثيرا، لماذا لا أستطيع فعلها.

وأضاف "دائما ما احاول بمثابرة لأني أريد أن أكون لائقا للتزلج، وهذا التمرين يحرك العضلات سأحتاجه على المنحدرات، ربما التزلج لمدة أسبوع واحد في السنة هو سبب كل هذا الكسل و الخمول، أني أقف جانباً مراراً للتنفس في منتصف التمرين ، و ربما يسمح ذلك لعضلاتي أن تستريح، وربما بعدها استطيع ان استمتع بقضاء يوم للتعافي من الأوجاع والآلام في ذلك المنتجع الصحي، وهنا المكان الذي يمكنك ان تحصل فيه على برنامج "اللياقة للتزلج "في بولغاري" فهو مصمم للمتزلجين من جميع المستويات الذين يريدون التأكد من أنهم في افضل حال ولائقين جسمانياً في الصباح الباكر جداً عند اتخاذهم للمنحدرات بعرض التزلج ، عادة ما تستغرق البرنامح ثلاثة أشهر، ولكن يمكن أن تتكيف في وقت أقصر إذا رغبت في ذلك ، ويقدم المكان ايضاً المشورة الغذائية للمتزحلقين  ويقدم الاستشفاء بالتدليك واليوغا .

وقال نائب رئيس اليغراف لمحتوى التزلج، أني قد تزلج لسنوات وقام بالكتابة عن هذا مراراً  ولكن أول جلسة لى مع المدرب"بريان" كانت مفاجئة له، لقد حصلت علي الراحة التي لم احصل عليها قط . وأضاف "ان التزلج ليس سبباً جيد لممارسة تمارين الكارديو فأنا لا أُريد تخفيف وزني " انى اكافح من أجل الحصول على اللياقة البدنية، لا استطيع لمس اكتافي أو لمس الارض بسهوله أن الامر يتعلق باللياقة البدنية .

لكني اخيرا تمكنت من أداء بعض الحركات والتمارين بصوره صحيحة و بعد التقييم، انتقلت مع المدرب إلى تمارين مختلفة أكثر صعوبة وإبداعية مع استخدام الكرات وبعد ذلك ركزنا على اللياقة البدنية العامةً .

وهنا شعرت وكأنني كنت أقوم بسحب الشاحنات اني احمل وزن كبير واقوم ببعض الخطوات الجانبية  على الأرض والتي استهدفت وركزت على التمارين الأخرى منها التزلج و التوازن، و ركزت علي الحركات العلوية والسفلية للجسم.

وقام "بريان" بتشجيعي على كيفية القيام ببعض التمارين في المنزل لرحلة للتزلج، وبدأت دوراتنا لمدة ساعة، وأكد "براين" لى على أهمية الانعاش و الإحماء

. ويتضمن برنامج "اللياقة البدنيه للتزلج " إمكانية الوصول غير المحدود إلى صالة الألعاب الرياضية في الفندق وبركة السباحة والتي تبلغ  25 متراً، إذ يمكنك قضاء نصف ساعة في  السباحة بعد جلسات التدريب المبكرة، فهذا هو الترف بعينة

. وتستكمل الدورات التدريبية الأسبوعية أيضا بست جلسات تقويم للعظام لمدة ساعة. الهدف منها  ببساطة التأكد من أداء الجسم في ذروته ، أو لمعالجة إصابات محددة.

واستمعت الاخصائية "سوزانا مكرم" بصبر في اجتماعنا  وأنا أتحدث عن ألم الظهر والركبتين والكتف ومن ثم نظرت في لياقتي . وقد ساعد هذا الجلسة ، كما كان يقول براين  أن الكثير من المشاكل ينبع من الظهرالضيق والأكتاف المدورة، وقالت إنها سوف تبدأ بالعلاج والذي سنشعر وكأنه تدليك فاخر، وذلك باستخدام النفط وأكواب الشفط .

ومع الضغط البطيء والمتزايد في النقاط الرئيسية حصلت على تدليك للعضلات ، والذي جعلني أشعر براحة , بعد ذلك شعرت بإسترخاء أكبر، وأصبحت أكثر نشاطاًوبعد ذلك قمت بالقيام تمرين ركوب الدراجات.

وفي رحلة للتزلج عزمت عليها بينما كنت لا أزال استكمل البرنامج، وكنت على يقين من أن جلسات الصالة الرياضية حركت العضلات التي يمكن أن تلعب دورا كبيرا في  التحكم بين  الثلوج والقيام ببضع خطوات مع فرقة التمرين في غرفة النوم، قبل الإفطار حيث ساعد على مرونة عضلات ساقي اليمنى .

وهنا نأكد أنه يجب الإلتزام ببرنامج التزلج على الجليد الذي يساعد على جعلك أكثر مرونة للتزلج , على الرغم من أن المدربين ملتزمين جداً ولكن الأهتمام الأول للمرونة في الجسم و العمل أستطيع أن أتصور إن بعض عملاء الفندق الأكثر غلاء قد تستمر جلساتهم حتى بعد ينتهي البرنامج .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندق بولغاري يمثل أفضل الأماكن لتعلم التزلج فندق بولغاري يمثل أفضل الأماكن لتعلم التزلج



GMT 16:15 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

مضيفة جوِّية تكشف أن المياه المستخدمة مليئة بالجراثيم

GMT 14:26 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

قائمة بأفضل المقاهي في أمستردام للتمتّع بأوقات مُميَّزة

GMT 16:52 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

الكشف عن أفضل 50 شاطئ في العالم لعام 2018

GMT 14:49 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

دليلك لقضاء أجمل الأوقات في جامايكا الغنيّة بالتاريخ

GMT 19:38 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

مُحرِّر صحافي يستعرض مشاعره المُتغيّرة قبل زيارة باربادوس

الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 21:06 2024 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك
 صوت الإمارات - افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك

GMT 21:52 2024 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها
 صوت الإمارات - أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها

GMT 17:50 2013 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

الجامعة الأميركية تطلق حاضنة الأعمال "فينتشر لاب"

GMT 14:47 2015 الجمعة ,05 حزيران / يونيو

"Toms" تتعاون مع شركة "أودي" وتمنح أحذية للمحتاجين

GMT 13:43 2018 الأربعاء ,28 شباط / فبراير

أبرز مزايا منتجع "دربندسر" لهواة التزلج في إيران

GMT 12:08 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

الاحتجاجات تجتاح إيران في ظل تجاهل دعوة روحاني إلى الهدوء

GMT 01:53 2015 الأربعاء ,07 كانون الثاني / يناير

دلال عبدالعزيز تؤكّد أنَّ الشباب يعانون من اللامبالاة

GMT 07:39 2016 الجمعة ,08 إبريل / نيسان

الشبشب صيحة جديدة في موضة أحذية ربيع وصيف 2016

GMT 03:51 2015 الثلاثاء ,06 كانون الثاني / يناير

صالح يؤكد مطالبة الكويت بإقرار تسهيلات للمستثمرين

GMT 03:04 2016 الجمعة ,09 كانون الأول / ديسمبر

فابيو فيفاني يؤكد موقفنا بالدوري لا يحتمل أي خسارة

GMT 14:53 2021 الأحد ,12 أيلول / سبتمبر

العقل المدبر لهجمات 11 أيلول ما زال ينتظر الحكم

GMT 13:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

درغام يطالب بضرورة مصارحة اللبنانيين بأنهم في قلب العاصفة

GMT 01:12 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة تحضير كيك الشوكولاتة السهل بدون طحين

GMT 16:10 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

أمطار متوسطة إلى غزيرة على منطقة نجران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates