صوت الإمارات - حركة تشكيليين بلا حدود تُطلق فارس الرسم

الفنان المغربيّ عمر البلغيثي لـ"مصر اليوم":

"حركة تشكيليين بلا حدود" تُطلق "فارس الرسم"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "حركة تشكيليين بلا حدود" تُطلق "فارس الرسم"

الفنان التشكيليّ عمر البلغيثي
الدار البيضاء ـ صفاء السعيدي

أعلن رئيس "حركة تشكيليين بلا حدود" المغربيّة، الفنان التشكيليّ عمر البلغيثي، لـ"مصر اليوم"، أن الحركة دشّنت ناديًا يحمل اسم "فارس الرسم"، سينشط تحت إشرافها ، بطريقة فنيّة احترافيّة.وأكد البلغيثي، أن "هذا النادي سيجمع عددًا من فرسان الفنون التشكيليّة، أعضاء الحركة، كإطار يتشكل من نخبة وطليعة فنيّة مُحترفة، ومن المواهب الشابّة، التي تلقت تدريبًا فنيًا، وأكدت حضورها المتميّز في الساحة الفنيّة بشكل قويّ" .وأعلن رئيس الحركة، أن "النادي الجديد، المُعترف به من قِبل الساحة الفنية، سيعمل على إدارة الحياة الوظيفية الفنية للفنانين، وتنمية المدارك الفنية وتطوير المواهب، وأن من شروط الانخراط في هذا النادي، أن يكون الفنان محترفَا حائزَا على عدد من الجوائز في مجال رسم اللوحات أو النحت، فضلاً عن الفنانين العصاميين مع خبرة مثبتة، وقرار اللجنة التوجيهية للنادي"، مشيرًا إلى أن "اللجنة التوجيهية للنادي، الذي سيُفتتح قريبًا بنشاط فنيّ متميّز، والرامي إلى تشجيع الفنانين وخدمة الفن بالتدرّج، تتكون من فنانين تشكيليين من مدرسة الفنون الجميلة، متوجّين كأساتذة للرسم، ومن رئيس الجمعية، ومديرها الفني وناقد فنيّ، إضافة إلى عضوين".يُشار إلى أن هذه الحركة أسسها الفنان التشكيليّ عمر البلغيثي، برفقة الفنان مصطفى الروماني في العام 2012، من أجل تحقيق الطموح والحلم المشترك لعدد من التشكيليين، لا سيما أن المجال بات يشهد تطوّرًا وحضورًا لافتًا، وأصبح في حاجة مُلحّة إلى الترويج له على الصعيد العالميّ.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - حركة تشكيليين بلا حدود تُطلق فارس الرسم  صوت الإمارات - حركة تشكيليين بلا حدود تُطلق فارس الرسم



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - حركة تشكيليين بلا حدود تُطلق فارس الرسم  صوت الإمارات - حركة تشكيليين بلا حدود تُطلق فارس الرسم



بدت أكبر كثيرًا من عمرها بفستان مثير مرصَّع بالترتر

أرييل وينتر تتعرض للانتقادات في "إيمي أووردز"

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت النجمة أرييل وينتر، بإطلالة مثيرة على السجادة الحمراء، خلال حفلة توزيع جوائز "إيمي أووردز"، في دورته التاسع والستون لعام 2017 الجاري، ليلة الأحد. وبدت النجمة الشابة ذات الـ19 عاما، أكبر بكثير من عمرها، في ثوب من اللون الأسود والفضي دون أكمام، والمرصع بحبات الترتر اللامعة مع قلادته السوداء السميكة حول العنق، واثنين من الشقوق تصل لأعلى الفخذ، ما جعلها تجذب أنظار الحضور وعدسات المصورين. وقد انتقد البعض إطلالة الممثلة الأميركية لإخفاقها في اختيار ثوبها المزود بشقين كبيرين على كلا الجانبين، على السجادة الحمراء بالحفل الذي يحتضنه مسرح مايكروسوفت بمدينة لوس أنجلوس. وانتعلت وينتر صندلا مكشوفا من اللون الأسود ذو كعب الذي أضاف إلي قامتها القصيرة مزيدا من الطول، حيث بدا قوامها كالساعة الرملية، وصففت شعرها لينسدل بطبيعته على ظهرها. وقد ظهرت وينتر بجانب صديقها الذي أكمل عامه الـ30 هذا الأسبوع. وليفي، الذي كان ثابتا في حياة أرييل

GMT 19:41 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين خلال أسبوع الموضة في لندن
 صوت الإمارات - منافسات بين المصمّمين خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 16:50 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

Peak District" يختصر منطقة في كتاب مصوّر
 صوت الإمارات - Peak District" يختصر منطقة في كتاب مصوّر

GMT 18:51 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"البنفسجي الرمادي" يعد اللون الأفضل للدهانات في 2018
 صوت الإمارات - "البنفسجي الرمادي" يعد اللون الأفضل للدهانات في 2018
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates