نينتيندو تقدم وحدة سويتش للألعاب الجديدة
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تحاول الشركة اليابانية استعادة وجودها المفقود

"نينتيندو" تقدم وحدة سويتش للألعاب الجديدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "نينتيندو" تقدم وحدة سويتش للألعاب الجديدة

صورة لجهاز نينتيندو سويتش
طوكيو _علي صيام

كشفت شركة "نينتيندو اليابانية"، عن جهاز تحويل الشكل المقبل، وهو عبارة عن وحدة للتبديل بين ألعاب المنزل والهاتف والتي ستطرح 3 مارس/ أذار، بسعر 279.99 أسترليني في بريطانيا و299.99 دولار في الولايات المتحدة، في محاولة من الشركة لاستعادة وجودها المفقود.

نينتيندو تقدم وحدة سويتش للألعاب الجديدة

وأعلنت نينتيندو، في اليابان عن كافة تفاصيل الجهاز بعد الإعلان عنه لأول مرة في نهاية العام الماضي، إضافة إلى الكشف عن شبكة ألعاب جديدة عبر الإنترنت، إلا أن الجهاز يعدّ أكثر كلفة عما كان متوقع، فيما تراجعت أسهم الشركة بنسبة 5%، وغرد كاتب ألعاب الفيديو  بات كونتري على تويتر " إنه أمر سيء، نقطة السعر سيئة".

نينتيندو تقدم وحدة سويتش للألعاب الجديدة

وتعتبر وحدة ألعاب "سويتش" من شركة نينتيندو أول جهاز منزلي لألعاب الفيديو منذ جهاز Wii U، ويمكن إزالة الشاشة الصغيرة المحمولة من المحور الرئيسي للجهاز وتوصيلها بوحدات التحكم المصاحبة للجهاز، لخلق هجهاز ألعاب في حجم اليد معتمد على الهاتف الذكي، وتم الكشف عن إطلاق الإصدارات الأحدث من ألعاب "Legend Of Zelda و Breath Of The Wild و  'Super Mario Odyssey' و Mario Kart 8 Deluxe'.، وأوضحت نينتيندو أن النظام الجديد سيضم ألعاب الجيل الثالث مثل EA Sports' Fifa و Minecraft.

وذكر تاتسومي كيميشيما رئيس نينتيندو، يعتبر جهاز نينتيندو سويتش، نوعًا جديدًا من أنظمة ألعاب الفيديو المنزلية، والذي يقدم مجموعة واسعة من أوضاع اللعب، وسنطرح للعالم تجربة جديدة ممكنة من خلال الخصائص المميزة المادية لجهاز نينتيندو سويتش، ووحدات التحكم المصاحبة له، ويمكن أن تنقسم وحدة التحكم إلى اثنين، ويمكن لكل لاعب أن يلعب بوحدة واحدة للعب مع أكثر من لاعب مع استخدام شاشة الهاتف بواسطة اللاعبين، وتضم وحدة التحكم شاشة تعمل باللمس لشخصيات "أميبو" التي يمكن إضافته للألعاب من خلال وضعها على الشاشة التي تعمل باللمس، وتضم كاميرا تعمل بالأشعة تحت الحمراء، والتي يمكن استخدامها للكشف عن العناصر في ألعاب مُحددة، وتوضح الشركة أنه يمكن استخدامها أيضًا لاكتشاف يد اللاعب.

نينتيندو تقدم وحدة سويتش للألعاب الجديدة

ويضم الجهاز شاشة بمساحة 6.2 بوصة، بينما، تصل جودة الشاشة، إلى 1280× 720 بيكسل، فضلًا عن مساحة تخزين داخلية بقيمة 32 غيغا بايت وواي فاي، وموصل من نوع USB Type-C، مع إمكانية دعم ما يصل إلى 8 لاعبين، ويتراوح عمر بطارية الجهاز من 2.5-6.5 ساعة وفقا لنوعية اللعبة، ومن المتوقع أن تستهلك لعبة Zelda البطارية في 3 ساعات، وتم إزالة قفل المنطقة، ما يعني أنه يمكن للاعب، شراء لعبة في أميركا واللعب بها في أوروبا، وأعرب السيد كيميشيما أن حزمة الجهاز ستشمل خدمة إلكترونية مدفوعة بعيدًا عن تاريخ نينتيندو من الألعاب الإلكترونية المجانية.

 وتابع كيميشيما "مع نينتيندو سويتش يمكنك الاستمتاع بالألعاب متعددة اللاعبين إلكترونيًا، وعندما تستخدم تطبيقات الجهاز الذكي، وتوصلها بسويتش يمكنك دعوة أصدقائك للعب معك عبر الإنترنت، ويمكنك أيضا تحديد مواعيد للعب والدردشة مع الأصدقاء أثناء المباريات الإلكترونية للألعاب على هاتفك الذكي".

وأردف كيميشيما "ويمكن للمستخدمين الاستمتاع بخدمة سويتش أونلاين مجانا بشكل تجريبي لفترة بعد إطلاقها ثم ستصبح خدمة مدفوعة لاحقا مع بداية خريف 2017، وسنقدم تفاصيل إضافية عن هذه الخدمة المدفوعة وخصائصها على الصفحة الخاصة بنا"، وتحتاج نينتيندو إلى جهاز سويتش للتعافي من المبيعات المنخفضة لجهاز Wii U و  3ds handheldK ، وتسعى نينتيندو وراء العملاء، بعد أن سأموا الأجهزة القديمة، لصالح اللعب على الهواتف الذكية أو أجهزة الكمبيوتر الشخصية، وتواجه الشركة منافسة قوية من خلال أجهزة الألعاب، التي قدمتها ميكروسوفت وسوني، ولذلك يحتاج جهاز سويتش إلى جذب اللاعبين الشباب، الذين ربما لا يكونوا مشجعين متشددين للألعاب، إلا أنهم ربما يرهبون سعرها الباهظ، وتمنى الكثيرون أن يباع الجهاز بسعر 160 أسترليني، وأعرب الناس عبر "تويتر" عن ضيقهم من السعر الباهظ لجهاز نينتيندو سويتش.

وكتب مستخدم يدعى نيك "تكلفة الطلب المسبق لجهاز نينتيندو سويتش، عند إطلاقها هي 581.92 أسترليني ويبدو أن ذلك من أجل لعبة واحدة"، وكتب المستخدم ستيفن فولكس "نينتيندو سويتش، أود أن أحبك ولكن بسبب السعر وألعاب الإطلاق وتكلفة الملحقات والخدمة المدفوعة لا أستطيع".

وتعد نينتيندو بتجربة تفاعلية مثيرة مع جهاز سويتش، بما في ذلك الألعاب الإلكترونية واستخدام جهاز التحكم عن بعد في الألعاب، وبالتالي لا يحتاج اللاعبون إلى التحديق في الشاشة بشكل متواصل. ويقول كوشي كواموتو الذي يشرف على لعبة ('1-2-Switch) التي تتطلب أن يحدق اللاعبون في عيون بعضهم البعض، "إنه نوع جديد تماما من الألعاب، إنه يتعلق بالمرح مع التواصل أيضا"، وبينت نينتيندو أن 50 شركة من صانعي البرمجيات بما في ذلك Electronic Arts و Sega يجهزون 80 لعبة من أجل سويتش.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نينتيندو تقدم وحدة سويتش للألعاب الجديدة نينتيندو تقدم وحدة سويتش للألعاب الجديدة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates