الإمارات وديزرت بالم يدشنان ماكلارين للبولو
آخر تحديث 13:02:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الإمارات" و"ديزرت بالم" يدشنان "ماكلارين" للبولو

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الإمارات" و"ديزرت بالم" يدشنان "ماكلارين" للبولو

كأس دبي الذهبية للبولو
دبي – صوت الإمارات

أجرت اللجنة المنظمة لسلسلة كأس دبي الذهبية للبولو، قرعة كأس ماكلارين الفضية التي تنطلق السبت المقبل بملاعب منتجع الحبتور للبولو والفروسية، برعاية سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، وتدخل كأس يوليوس باير الذهبية ضمن السلسلة، والتي ستقام من 18 شباط/فبراير إلى 10 آذار/مارس المقبل، وتعد البطولة الأبرز في المنطقة، حيث تحتل المرتبة الرابعة عالمياً بعد بطولات الأرجنتين، والولايات المتحدة، والمملكة المتحدة، ويصل فيها معدل "الهانديكاب" إلى 18 "جول".
وأقيمت مراسم القرعة أمس الأول بالمقر الرئيس لمجموعة الحبتور، وحضرها محمد خلف الحبتور رئيس اللجنة المنظمة وممثلو الفرق السبعة المشاركة في البطولة، حيث تم تقسيم الفرق إلى مجموعتين، تضم الأولى 3 فرق هي بن دري وزيدان ومهرة، فيما تضم الثانية، 4 فرق هي الإمارات وديزرت بالم والحبتور وذئاب الحبتور.
وتضم الفرق المشاركة عدداً من اللاعبين الأعلى تصنيفاً في دوري البولو العالمي، منهم النجم العالمي بابلو ماك دونو، "10 هاندكاب"، والمتوَج ثلاث مرات بلقب بطل التاج الثلاثي مع فريق لا دولفينا، ونيكولاس بييرس، الذي تقدّم تصنيفه مؤخراً إلى 10 أهداف بعد أدائه المميز في بطولة الأرجنتين المفتوحة، ولوكاس مونتفيردي (9 هانديكاب) وألفريدو كابيلا بارابوتشي (9 هانديكاب)، وجييرمو تيريرا (8 هانديكاب)، وإزكييل مارتينز فيراريو (8 هانديكاب) وغيرهم من اللاعبين الذين قدِموا مباشرة من بطولة الأرجنتين المفتوحة.
ويدشن فريقا الإمارات بقيادة الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم وديزرت بالم افتتاح البطولة، في مواجهة قوية، خاصة أن كلا الفريقين تأهل عن جدارة للمرة الذهبي في كأس صاحب السمو رئيس الدولة المقامة حالياً بنادي غنتوت بالحصول على العلامة الكاملة، وقد يتأهل الفريقان إلى نهائي أغلى الكؤوس، وفي هذه الحالة سيكون الافتتاح مكرر نهائي كأس رئيس الدولة.
وتقام المباراة الثانية للبطولة في اليوم نفسه، وتجمع بين فريق الحبتور بقيادة محمد الحبتور وفريق ذئاب الحبتور بقيادة حبتور الحبتور في مواجهة عائلية ضمن مباريات المجموعة الثانية.
ويشهد اليوم الثاني للبطولة مباراة واحدة في المجموعة الأولى، وتجمع بين فريقي بن دري بقيادة سعيد بن دري وزيدان بقيادة عمرو زيدان، وكلا الفريقين خرج من الدور الأول من كأس رئيس الدولة للبولو.
ومنحت القرعة الفرق المشاركة راحة يوم الاثنين على أن تستأنف بمباراتين يوم الثلاثاء المقبل، تجمع الأولى بين ديزرت بالم وفريق ذئاب الحبتور، فيما تجمع الثانية الإمارات مع الحبتور في المجموعة الثانية، وتقام مباراة واحدة يوم الأربعاء ضمن منافسات المجموعة الأولى، حيث يواجه فريق بن دري نظيره فريق مهرة.
وأكد محمد الحبتور أن استمرار سلسلة كأس دبي الذهبي، يؤكد نجاحها، بعدما انطلقت عام 2009، مشيراً إلى أنها تستقطب كبار الشخصيات، ووجوهاً اجتماعية، وكبار المسؤولين في الشركات من مختلف أنحاء دول مجلس التعاون، حيث نمت البطولة وتوسّعت بالتزامن مع نمو مدينة دبي، وأصبحت منذ عام 2012 البطولة الوحيدة في الإمارات الحائزة ترخيصاً ومعترفاً بها من دوري البولو العالمي.
وذكر "تنظم البطولة تحت راية جمعية هورلينجهام للبولو، وتخضع الكأس الذهبية للقواعد والقوانين التي تفرضها الجمعية، كما أن تأمين الحكّام يتم بإشراف دولي مشدّد من الجمعية". وأضاف "يشارك في نسخة هذا العام 7 فرق في كأس مكلارين، ويتوقع مشاركة عشرة فرق في كأس يوليوس باير الذهبية"، مشيراً إلى أن سلسلة كأس دبي الذهبية "بطولة دبي المفتوحة" في وضع الإمارات على خارطة البولو العالمية، وفي كل عام، تتحسّن البطولة أكثر فأكثر، وتستقطب عدداً من أبرز لاعبي البولو في العالم".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات وديزرت بالم يدشنان ماكلارين للبولو الإمارات وديزرت بالم يدشنان ماكلارين للبولو



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:36 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 13:17 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف جيدة خلال هذا الشهر

GMT 18:37 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 17:29 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أمامك فرص مهنية جديدة غير معلنة

GMT 08:24 2021 الإثنين ,12 إبريل / نيسان

لست ورقة بيضاء

GMT 19:17 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة

GMT 05:49 2019 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

6.6 مليارات درهم تصرفات عقارات دبي في أسبوع

GMT 03:04 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

أصابع الجمبرى بالأرز والبقدونس

GMT 03:23 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.5 درجة يهز جنوب غربي إندونيسيا

GMT 07:17 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

الخاتم قطعة مجوهرات لا غنى عنها

GMT 22:43 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

البشير يُشكّل لجنة لتقصي حقائق ما تمر به السودان من أزمات

GMT 15:30 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

الكشف عن تفاصيل حادث حريق أبوظبي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates