صوت الإمارات - فيات500c abarth  2013  تظهر بسقف مكشوف

جذب الانتباه بصوت أنبوب عادمها المثير للضوضاء

"فيات500c Abarth 2013 " تظهر بسقف مكشوف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "فيات500c Abarth  2013 " تظهر بسقف مكشوف

فيات500c Abarth 2013
واشنطن - عادل سلامة

أبرز ما يجدب الانتباه إلى السيارة فيات 500c Abarth هو ذلك الصوت الصادر من أنبوب العادم، حيث يُحدِث جلبة عالية تُعوِّض صغر حجم السيارة الجديدة من فيات، وتُعد فيات 500c Abarth  من بين السيارات المكشوفة القليلة التي تنتجها الشركة الإيطالية الرائدة في مجال السيارات. حيث صُنع السقف القابل للطي من القماش، إلا أن القماش لا يشكل السقف كاملاً حيث يرتكز القماش على قواعد توازي خط السقف مصنوعة من الصلب متصلة بهيكل السيارة الخارجي مما يجعل صلابة السقف ومقاومته ليست على الوجه الأكمل.
وبالدخول إلى صالون السيارة المكشوفة الجديدة من فيات تجد وضعية القيادة ممتازة حيث تتناسب مع الأرجل القصيرة والطويلة. كما زُودت السيارة بجهاز GPS من جارمن بالإضافة إلى عجلة القيادة الرياضية المسطحة والأصغر حجماً التي تم كسوتها بكسوة خفيفة من الجلد حتى يظل الحجم صغيراً ورياضياً كما هو، وَرُوعِيَ في عجلة القيادة أن تكون بهذا الحجم الصغير نظراً لضيق المساحة الداخلية مما يسمح للسائق بالحصول على رؤية واضحة للعدادات، وهو ما لا يكون ممكناً مع عجلة قيادة كبيرة الحجم قد تعيق هذه الرؤية.

 صوت الإمارات - فيات500c abarth  2013  تظهر بسقف مكشوف
عن الخيارات الإضافية، وفرت فيات نظام تكييف هواء تفاعلي يعمل أتوماتيكياً على الحفاظ على التوازن بين درجة الحرارة داخل وخارج السيارة مع نظام تدفئة للمقاعد الأمامية، وهو النظام الذي تبلغ تكلفته الإضافية 850 دولاراً. كما يمكن الحصول على مقاعد أمامية رياضية فاخرة من خلال سداد 1000 دولار تُضاف إلى قيمة السيارة. ولمحبي الموسيقى يمكن الحصول على نظام صوتي من دكتور دري (Dr. Dre) يتكون من سبع سماعات مثبتة في صالون السيارة مقابل 700 دولار فقط.
فيما يتعلق بالقوة المحركة للسيارة فيات500c Abarth ، فقد زُودت بمحرك 1.4 لتر يولد 60 حصاناً، وهو محرك رباعي الاسطوانات ويولد قوة دافعة تصل إلى 170رطل/ قدم. وتتسارع السيارة الجديدة من فيات من صفر إلى 60 ميلا في أقل من 7 ثوان. كما ينقل الحركة من المحرك إلى العجلات ناقل السرعات اليدوي ذو المستويات الخمس.

 صوت الإمارات - فيات500c abarth  2013  تظهر بسقف مكشوف

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - فيات500c abarth  2013  تظهر بسقف مكشوف  صوت الإمارات - فيات500c abarth  2013  تظهر بسقف مكشوف



 صوت الإمارات -

خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة

بيلا حديد أنيقة في فستان باللونين الأصفر والأسود

ميلانو _ ليليان ضاهر
تألقت العارضة بيلا حديد، خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة، في عرض فيرساتشي في إيطاليا، مرتدية فستانًا نصف شفاف ذات ألوان متدرجة بين الأسود والأصفر، مع فتحة أعلى الفخذ. وانتعلت شقيقتها جيجي حديد، زوجًا من الأحذية باللونين الأبيض والأسود، ذات الكعب العالي، مع خصلات حمراء مثيرة في شعرها، وظل أسود لعيونها في طلة مثيرة مع بشرها المرمرية. وانضمت حديد إلى شقيقتها جيجي، وكيندال جينر، وستيلا ماكسويل، على منصة العرض، وظهرت بيلا في صورة دراماتيكية، ارتبطت بمصور وسيم، يذكر أنها غازلته. وأوضحت موقع PageSix أن المصور، كان في حفلة LOVE and Burberry في أسبوع لندن للموضة، مع أعضاء نادي Annabel، وأشار الموقع إلى أن الاثنين كان يغازلان بعضهما البعض، في السهرة التي حضرتها عارضات مثل كيندال جينر، وهيلي بالدوين. وأضاف أحد المصادر المطلعة، "كانوا يتهامسون مع بعضهم البعض في أماكن مختلفة في المساء"، وتمت استضافة الحفلة بواسطة جينر وجيجي…

GMT 13:20 2017 الأحد ,26 شباط / فبراير

"جزيرة سيشل" أفضل الملاذ السياحي العالمي
 صوت الإمارات - "جزيرة سيشل" أفضل الملاذ السياحي العالمي

GMT 11:02 2017 الأحد ,26 شباط / فبراير

بابا علي يبرز دور الجيش في تأمين حدود الجزائر
 صوت الإمارات - بابا علي يبرز دور الجيش في تأمين حدود الجزائر

GMT 14:46 2017 السبت ,18 شباط / فبراير

"بنتلي" تكشف عن سيارتها الرياضية "GT 2017"

GMT 15:18 2017 الجمعة ,17 شباط / فبراير

"فيراري" تطلق أسرع وأقوى سيارتها في التاريخ

GMT 18:15 2017 الأربعاء ,15 شباط / فبراير

شركة "بورش" تطرح مركبتها الرائعة "باناميرا 2018"

GMT 14:23 2017 الثلاثاء ,14 شباط / فبراير

"جاكوار" تعرض السيارة الجديدة "F-PACE" الفارهة

GMT 14:24 2017 الأحد ,12 شباط / فبراير

شركة "فولفو" تطلق المركبة الأكثر كلاسيكية "V90"
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates