صوت الإمارات - مرسيدس تطرح  gl450 4matic

لراغبي القيام بالمهام الشاقة

"مرسيدس" تطرح "GL450 4MATIC"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "مرسيدس" تطرح  "GL450 4MATIC"

مرسيدس "GL450 4MATIC"
برلين ـ جورج كرم

تتسارع السيارة العملاقة مرسيدس بنز "GL450 4MATIC" من صفر إلى 60 ميل في 5.9 ثانية معتمدةً في ذك على قدرة المحرك التي تصل إلى 62حصان وهو سعة 4.7 لتر ويعمل بـ 8 صمامًا. كما توفر مرسيدس في  سيارتها الكبيرة التي تتسع لسبعة أشخاص خيارات أخرى لراغبي القيام بالمهام الشاقة منها السيارة مرسيدس بنز "GL550"  بمحرك تصل قدرته إلى حصان 429 خيارًا آخر للمحرك في نفس الطراز تصل قدرته إلى 550 حصان والطراز  GL63 AMG""بمحرك تصل قدرته إلى 730 حصان. هذا و تحتوي السيارة أيضًا على مجموعة نادرة من الخيارات التي يكتمل بها الإحساس بركوب واحدة من إنتاج أفضل وأعرق شركة من شركات صناعة السيارات الفارهة في العالم. تتضمن تلك الخيارات عجلة القيادة والمقاعد الأمامية والخلفية المجهزة بنظام تدفئة فعال. هناك أيضًا الفرش الداخلي للمقاعد والأبواب والسقف ومقابض الأبواب الداخلية المكسوة بأفخر أنواع الجلود. وهناك أيضًا نظام الترفيه الخاص بالمقاعد الخلفية. ها فيما يتعلق بالصالون الداخلي للسيارة، أما الهيكل الخارجي فيمكن تزويده بأعمال النيكل كروم والأغطية البارزة لغطاء المحرك. أما أهم ما يميز هذا الطراز، فهو نظام التحكم في ثبات السيارة على الطريق الذي يعطي السائق الحد الأقصى من التحكم في السيارة وأكبر قدر ممكن من الثبات على الطريق أثناء السير. ويذكر أن  الحد الأدنى لسعر السيارة الجديدة من مرسيدس إلى 64805 دولار بينما يمكن أن يصل إجمالي السعر إلى 90845 دولار إذا ما سقط المستخدم في فخ الكماليات والخيارات الإضافية اللانهائية من مرسيدس. تتضمن هذه الخيارات الإضافية العديد من الإمكانات التي من الممكن أن تشكل أهمية لدى الكثيرين حيث تمثل في مجملها أدوات دعم القيادة التي تشمل نظام إنذار للحفاظ على الحارات أثناء السير، مساعد رؤية ومساعد مراوغة على الطريق السريع أو وسط المدينة.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - مرسيدس تطرح  gl450 4matic  صوت الإمارات - مرسيدس تطرح  gl450 4matic



GMT 20:41 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

حاملة طائرات "الملكة إليزابيث" تدخل بورتسموث

GMT 19:28 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

بيجو تُعلن تطوير سيارة 308 GTi هاتشباك

GMT 14:02 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"فولفو" تُعلن عن أسطول مِن السيارات الكهربية

GMT 20:41 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"برودرايف" تصنع النموذج الرابع من السيارة الطائرة

GMT 14:44 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

"أوبل" تنتج موديل 2018 من انسيجنيا Sports Tourer

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - مرسيدس تطرح  gl450 4matic  صوت الإمارات - مرسيدس تطرح  gl450 4matic



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تخطف الأنظار بملابسها السوداء الرائعة

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات، وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في

GMT 18:57 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

أزياء مميزة تكشف عنها "غوتشي" في مدينة ميلانو
 صوت الإمارات - أزياء مميزة تكشف عنها "غوتشي" في مدينة ميلانو

GMT 11:17 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

ريهام حجاج تُعلن دورها في فيلم "رغدة متوحشة"

GMT 19:41 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 18:51 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"البنفسجي الرمادي" يعد اللون الأفضل للدهانات في 2018

GMT 06:29 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

هواوي تطرح هاتفها الذكي "هونر 9" في الإمارات
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates