صوت الإمارات - مهرجان الفيلم التركي في الدوحة

مهرجان الفيلم التركي في الدوحة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مهرجان الفيلم التركي في الدوحة

الدوحة - وكالات

تحتضن الدوحة الدورة الثانية لمهرجان الأفلام التركية خلال الفترة ما بين 20 و 26 من شهر يونيو الجاري بسينما فيلاجيو، حيث سيتم عرض 7 من أشهر الأفلام التركية الحديثة يوميًّا في تمام الساعة السابعة مساءً وعلى مدى أسبوع للجمهور القطري. المهرجان الذي يهدف إلى نشر السينما التركية يتضمّن عرض مجموعة أمثلة من الأفلام التركية الحديثة ويُقام بدعم وزارة الثقافة والسياحة التركية بالتعاون مع عدد من الرعاة المحليين والدوليين مثل الخطوط الجوية التركية، واتحاد الأعمال القطري - التركي، وفندق الدبليو. ومن المنتظر أن يستضيف المهرجان مجموعة من المخرجين والممثلين والعاملين في الوسط السينمائي التركي من بينهم المخرج والممثل محسون كرميزجول وهو المخرج والممثل الرئيسي لفيلم "خمس مآذن في نيويورك" والمخرج أوركون بينلي الذي يشارك بفيلم "لتكن هذه الأخيرة" إضافة إلى الممثلة التركية دينيس أوجور كضيوف المهرجان. برزت السينما التركية في جميع أنحاء العالم خلال السنوات الأخيرة خاصّة مع إنتاجها أفلام ذات ميزانية كبيرة. وأصبحت تركيا إذا جاز التعبير منصّة مهمّة في الهواء الطلق لعرض إنتاجات هوليوود السينمائيّة، وكذلك الانتاجات المحلية. كانت صالات السينما المحلية في الدوحة قد شهدت مارس الماضي عرض الفيلم التركي "حُلم الفراشة" للمخرج المعروف يلماظ أردوجان، ويبدو أن السينما التركية تُراهن على هذا الفيلم للخروج من كبوتها بعد أن نجحت في تسويقه لأكثر من مئتي دار عرض بأوروبا، بالإضافة إلى عروضه بالولايات المتحدة والشرق الأوسط والخليج. وقد شهدت الدوحة في السنوات الثلاث الأخيرة العديد من الأفلام التركية أذكر منها: "وادي الذئاب في فلسطين" الذي يروي قصة فريق من الكوماندوز التركي وهو يسعى للقصاص من القائد الإسرائيلي الذي أعطى الأوامر بمهاجمة سفينة المساعدات التركية مرمرة، وفي العام الماضي شاهدنا فيلم "الفاتح 1453" وتمّ عرض أكثر من 15 فيلمًا في تظاهرة الفيلم التركي الأول لذي أقيم تحت عنوان "شوق" في الفترة من 6 إلى 9 يونيو من العام 2010.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - مهرجان الفيلم التركي في الدوحة  صوت الإمارات - مهرجان الفيلم التركي في الدوحة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - مهرجان الفيلم التركي في الدوحة  صوت الإمارات - مهرجان الفيلم التركي في الدوحة



ارتدت فستانًا قصيرًا عاري الكتفين باللون الأزرق

إطلالة للأميركية إيفا لونغوريا خلال حفلة خيرية

لوس أنجلوس ـ مادلين سعادة
خطفت الممثلة الأميركية إيفا لونغوريا أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها المميزة خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس، تهدف إلى جمع التبرعات لمساعدة مرضى السرطان وعائلاتهم، الأحد. وارتدت الممثلة، البالغة من العمر 42 عامًا، فستانًا قصيرًا باللون الأزرق، عاري الكتفين مع حمالة عبر كتف واحد، وأكملت إطلالتها الجذابة بزوج من صنادل "بريسبكس" الشفافة، مع كعب باللون الأسود، وطلاء أظافر باللون الأصفر المشرق. وتركت النجمة الأميركية شعرها الداكن منسدلاً بطبيعته على كتف واحد، واختارت ماكياجًا من "المَسْكَرة" السوداء مع ظلال العيون الداكن، ولمسة من أحمر الخدود الوردي، بالإضافة إلى أحمر الشفاة "النيود". ودعمت إيفا شركة "Padres Contra El Cancer"، وهي منظمة غير ربحية تساعد الأطفال المصابين بالسرطان وتدعم عائلاتهم، وكانت متحدثة باسم المنظمة وانضمت إلى السجادة الحمراء، بالإضافة إلى أدريان غونزاليس، لاعب البيسبول، والممثلة كاسي سيربو، التي ظهرت في سلسلة أفلام "Sharknado"، مع الكوميديان جورج لوبيز. ويذكر أن إيفا احتفلت

GMT 18:24 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

100 حقيبة مختلفة تزين عروض D&G في أسبوع ميلانو
 صوت الإمارات - 100 حقيبة مختلفة تزين عروض D&G في أسبوع ميلانو

GMT 18:46 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

مدن فرنسية رائعة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى
 صوت الإمارات - مدن فرنسية رائعة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى

GMT 19:16 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

هيكمان تحول منزلها الفيكتوري إلى معرض للأثاث
 صوت الإمارات - هيكمان تحول منزلها الفيكتوري إلى معرض للأثاث

GMT 14:21 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

الكشف عن علاج للجرعة الزائدة من "الباراسيتامول"

GMT 16:42 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

صحافية تكشف أسرار رحلتها إلى جزيرة بنتان

GMT 14:18 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

نوكيا تسعى لطرح هاتف جديد بميزة الشحن السريع

GMT 18:57 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

أزياء مميزة تكشف عنها "غوتشي" في مدينة ميلانو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates