طرح 63 طن سكر بعدة محافظات مصرية لسد احتياجات المواطنين
آخر تحديث 03:04:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

طرح 63 طن سكر بعدة محافظات مصرية لسد احتياجات المواطنين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طرح 63 طن سكر بعدة محافظات مصرية لسد احتياجات المواطنين

طرح السكر في المحافظات
القاهرة ـ صوت الإمارات

قامت عدة محافظات بالجمهورية ، بطرح كميات من السكر وصلت إلى 63 طنا ، وذلك من خلال منافذ بيع وسيارات متنقلة بسعر 6 جنيهات للكيلوجرام الواحد لسد احتياجات المواطنين و تخفيف الأعباء عنهم ، ومواجهة احتكار التجار للسلع الأساسية .

ففي الشرقية، صرح المحافظ اللواء خالد سعيد ، بدأت المحافظة فى توزيع السكر المدعم على المواطنين حيث انطلقت سيارات متنقلة محملة ب 3 أطنان لبيعه للمواطنين بسعر 6 جنيهات للكيلو وذلك باشراف الأجهزة الرقابية والتموينية والشرطية لضبط السماسرة والوسطاء .

وأضاف أنه سيتم ضخ 100 طن سكر خلال الأيام القليلة القادمة في جميع مدن المحافظة من خلال منافذ التوزيع والاسواق ذات اليوم الواحد والسيارات التي ستنتقل الى المناطق ذات الكثافة السكانية المرتفعة والعشوائية وذلك لتوفير احتياجات محدودي الدخل والتخفيف عن كاهلهم وللتصدي لجشع التجار ومحتكري السلع وللتغلب على تلك الازمة .

وأشار المحافظ إلى انة سيتم الدفع بسيارات السكر الى القرى والتوابع لضمان وصول تلك السلع لأكبر عدد من المواطنين ..مشيدا بدور السلاسل التجارية الشهيرة التى استجابت لمبادرة المحافظة فى مكافحة الغلاء والسيطرة على الاسعار .

وفي الفيوم ، صرح المحافظ الدكتور جمال سامي ، بأن المحافظة تسلمت 50 طنا من السكر لبيعها فى مختلف القرى بسعر 6 جنيهات للكيلو وذلك ضمن خطة المحافظة لتخفيض الأسعار والتيسير على المواطنين ورفع العبء عن كاهلهم وتوفير السلع الضرورية بأسعار فى متناول الجميع تفعيلاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي .

وقال إنه تم تشكيل لجنة من مسئولى التفتيش المالي والإداري بالمحافظة ومسئولي التموين للإشراف على عمليات التعبئة والتغليف والبيع الذي يتم بإشراف رؤساء الوحدات المحلية ومفتشي التموين لضمان وصول الدعم لمستحقيه ..موضحا أنه يتم بيع السكر المدعم فى 46 قرية وتابع بمختلف أنحاء المحافظة .

وتابع أنه بدأت عمليات البيع فى بعض القرى بكمية وصلت 12 طناً بمركز الفيوم ، و3 أطنان بعدد من قرى مركز سنورس ، و9.5 طن بعدد من قرى مركز طامية ، و5 أطنان بعدد من قرى مركز أبشواي بالإضافة إلى 11 طناً بعدد من قرى مركز ومدينة إطسا ، و9.5 طن بعدد من قرى مركز يوسف الصديق وأنه سيتم تغطية باقي القرى والنجوع تباعاً.

وفي بني سويف ، صرح رئيس مدينة ومركز بني سويف أحمد الدسوقي ، بنه تم اليوم توزيع ، 10 أطنان سكر بسعر 6 جنيهات للكيلو على قرى المركز، بحد أقصى 2 كيلو للفرد الواحد.

وقال رئيس المدينة إن المحافظة عملت على مواجهة أزمة السكر بتوفير منافذ لبيع السكر في قرى ومدن المحافظة.. مشيرًا إلى أن توزيع 10 أطنان سكر على الوحدات المحلية لقرى المركز شملت 4 آلاف طن بمدينة بنى سويف، 1500 كيلوجرام لقرى تزمنت الشرقية واهناسيا الخضراء وباروط بواقع 500 كيلو لكل قرية، و3 أطنان لقرى بليفيا وابشنا وشريف باشا، بواقع الف كيلو لكل قرية، و1500 كيلوجرام لقرية بياض العرب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرح 63 طن سكر بعدة محافظات مصرية لسد احتياجات المواطنين طرح 63 طن سكر بعدة محافظات مصرية لسد احتياجات المواطنين



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة - صوت الإمارات
العبايات تحديدا تعتبر الراعي الرسمي لأناقة عاشقات الموضة خلال الشهر الرمضاني في كل عام، فهي لا تفارق خزانة أي نجمة ترغب في التألق وإبراز أناقتها بأسلوب محتشم، سواء في حفلات السحور أو السهرات الخاصة، فقد خطفت العديد من الفنانات ومدونات الموضة الأنظار بأناقتهن بستايل العبايات الشرقية الأنيقة التي اتسمت باللمسة المعاصرة أيضا، وظهرت البعض منهن في فعاليات رمضانية خاصة بدور أزياء راقية، وهذه لمحة عن اختياراتهن التي ستلهمك بلا شك للتألق أمام ضيوفك أو في التجمعات العائلية أو مع الأصدقاء خلال هذا الموسم الرمضاني. إطلالة ريم السعيدي في حفل إفطار العارضة التونسية ريم السعيدي شاركت متابعيها منذ ساعات صورا جديدة، استعرضت من خلالها إطلالتها الرمضانية التي تألقت بها أثناء حضورها الافطار الذي نظمته دار Oscar de la Renta مع منصة التسوق الإلك�...المزيد

GMT 21:29 2024 الخميس ,08 شباط / فبراير

نادين نجيم بإطلالات أنثوية ساحرة

GMT 20:37 2015 الأربعاء ,30 كانون الأول / ديسمبر

وفاة مسؤول كبير في الحزب الحاكم في كوريا الشمالية

GMT 10:59 2013 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

مدحت تيخا:العمل مع نورالشريف شهادة نجومية

GMT 15:21 2012 السبت ,08 كانون الأول / ديسمبر

بيروت تستضيف معرض الكتاب الدولي للمرة الـ 56

GMT 23:06 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

أيمن ناصر يتصدر "حواجز الشارقة" الصيفية

GMT 20:54 2015 الإثنين ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

ريهام عبدالحكيم تشارك في افتتاح مهرجان الموسيقى

GMT 06:33 2016 الأربعاء ,27 تموز / يوليو

New York Fashion Week

GMT 21:16 2013 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

السجن 35 سنة لأميركي من أصل باكستاني متهم في هجمات مومباي

GMT 11:08 2013 الثلاثاء ,30 تموز / يوليو

ناتاشا هينستريدج تطلب الطلاق رسميًا من زوجها

GMT 16:31 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 27 فبراير / شباط 2024
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates