صوت الإمارات - وزير الخارجية القطري يزور السدود السودانية

وزير الخارجية القطري يزور السدود السودانية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزير الخارجية القطري يزور السدود السودانية

الخرطوم - عبد القيوم عاشميق

استهل وزير الدولة للشؤون الخارجية القطرية خالد بن محمد العطية زيارته إلى السودان، الخميس، بزيارة إلى سد مروي شمالي السودان (أحدث وأضخم السدود السودانية)، وشملت الزيارة مدينة مروي السياحية، ومدينة مروي الطبية العالمية، وذلك رفقة وزير الموارد المائية والكهرباء السوداني أسامة عبد الله. ووصف الوزير القطري السد بـ"الإنجاز الضخم لإنتاجه لـ1250 ميغاواط، كما أنه يعكس الدقة المتناهية في التنفيذ، بالإضافة إلى أنه يجسد قدرة الكوادر السودانية، ومجهودات الشركات والمؤسسات العالمية، الداعمة لمثل هذه المشاريع"، وأضاف "إن هذا المشروع مشروع استراتيجي اقتصادي، يقدم خدمات متعددة في مجال الطاقة والزراعة، ما سيشكل نهضة حقيقية في السودان"، معربًا عن أمله في أن "تكون سدود السودان داعمة لمشروعات الأمن الغذائي العربي"، مؤكدًا أن "ما تقوم به بلاده، من دعم للسودان وقضاياه، يأتي من باب الأخوة، وحرص قطر على رعاية علاقاتها مع الأصدقاء والأشقاء". من جهته، أكد وزيرالموارد المائية والكهرباء السوداني أسامة عبد الله أن "مثل هذه الزيارات للمسؤولين القطريين تعكس اهتمام دولة قطر بالتنمية، وتوظيف قدراتها لدفع مجالات التطور والنهضة في بلاده"، مشيدًا بـ"إسهام المؤسسات الاقتصادية القطرية في مشروعات السدود". وسيزور دكتورالعطية، خلال زياته التي تستمر يومين، مجمع سدي أعالي عطبره  وستيت (شرق السودان)، وتعلية سد الروصيرص في ولاية النيل الأزرق. يذكر أن مؤسسات وصناديق التمويل العربية قدمت التمويل للمشروع، الذي بلغت تكلفته حوالي 1،8 مليار دولار، حيث ساهم  الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي، والصندوق السعودي للتنمية، والصندوق الكويتي للتنمية، وصندوق أبو ظبي للتنمية، بالإضافة إلى منحة قدمتها سلطنة عُمان، وحكومة دولة قطر، فضلًا عن جمهورية الصين الشعبية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - وزير الخارجية القطري يزور السدود السودانية  صوت الإمارات - وزير الخارجية القطري يزور السدود السودانية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - وزير الخارجية القطري يزور السدود السودانية  صوت الإمارات - وزير الخارجية القطري يزور السدود السودانية



بفستان طويل مكشوف الظهر والصدر ودون أكمام

إطلالة مثيرة لناعومي في حفل للأمم المتحدة

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، بإطلالة مميزة وجذابة، فى حفل جوائز "Goalkeepers Global Goals" وهو الحدث الخيري للأمم المتحدة المقام في مدينة نيويورك، مساء يوم الثلاثاء. تعد كامبل واحدة من أفضل النماذج في العالم لأكثر من عقدين، والتي تمكنت من  البقاء على القمة لسنوات. ارتدت كامبل البالغة من العمر 47 عاما، فستانًا طويلًا يكشف عن إحدى ساقيها بالكامل ومكشوف الظهر والصدر ودون أكمام باللون الأسود وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال بنفس اللون، مع إكسسوارات من الأساور المتعددة الألوان،  ووضعت المكياج البسيط الهادئ، ورفعت شعرها من الخلف على شكل ذيل حصان. كما تألقت النجمة الهندية الشهيرة بريانكا تشوبرا، في الحدث الخيري، وخطفت أنظار الحضور والمصورين بإطلالتها الأنيقة على السجادة الحمراء. ارتدت بريانكا البالغة من العمر 35 عامًا، فستانًا طويلًا مفتوحا من الساق وبأكمام طويلة باللون الأبيض ذو أكتاف كبيرة ومنتفخة، وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال من

GMT 18:57 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

أزياء مميزة تكشف عنها "غوتشي" في مدينة ميلانو
 صوت الإمارات - أزياء مميزة تكشف عنها "غوتشي" في مدينة ميلانو
 صوت الإمارات - محررة تكشف تفاصيل رحلتها إلى إقليم لابي في فنلندا

GMT 10:32 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

حورية فرغلي تكشف سبب اعتذارها عن "حكايات بنات2"

GMT 19:41 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 18:51 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"البنفسجي الرمادي" يعد اللون الأفضل للدهانات في 2018

GMT 20:02 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبحاث طبية تؤكّد إمكانية التحكم بالدهون الضارة

GMT 16:50 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

Peak District" يختصر منطقة في كتاب مصوّر

GMT 06:29 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

هواوي تطرح هاتفها الذكي "هونر 9" في الإمارات
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates