صوت الإمارات - المال نرحب بموافقة الأزهر على قانون الصكوك

"المال": نرحب بموافقة الأزهر على قانون الصكوك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "المال": نرحب بموافقة الأزهر على قانون الصكوك

القاهرة ـ أ ش أ

رحب الدكتور أحمد النجار مستشار وزير المالية بتقرير هيئة كبار العلماء الذى صدر أمس بالموافقة على قانون الصكوك، مبديا ترحيبه بالملاحظات القيمة التى أبدتها هيئة كبار العلماء، وذلك فى أول رد فعل رسمى على موافقة الأزهر على قانون الصكوك. وأكد النجار - فى تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط - أن الملاحظات التى أبدتها هيئة كبار العلماء لا تخل بصلب القانون وإنما هى ملاحظات تحسينية عليه. وأوضح أن الخطوة القادمة بشأن مشروع القانون فى يد السيد رئيس الجمهورية الذى وصل إليه التقرير لاتخاذ ما يراه مناسبا. وأكد أن مسألة تملك الأجانب التى أشار إليها تقرير كبار العلماء إنما هى من باب التأكيد على أمر روعى بالفعل فى مواد القانون أرقام 4 و16 و18 من مواد القانون بالإضافة إلى المادة 2 من مواد الإصدار. وأضاف أن مواد القانون منعت التملك لأية أراض أو أصول ثابتة مملوكة للدولة للأجانب أو المصريين فى حالة إصدار الصكوك الحكومية، أما فى حالة إصدار صكوك للقطاع الخاص فإنها تخضع للقوانين المنظمة لتملك الأجانب والتى تصل إلى أكثر من 15 قانونا. وأكد النجار على أن ما انتهت إليه الهيئة فى توصياتها بحظر استخدام أصول الدولة فى إصدار صكوك منصوص عليه بالفعل فى المادة 2 من مواد الإصدار. وأبدى النجار تقديره فيما يخص ملاحظة هيئة كبار العلماء والتى أشارت فيها إلى إحالة الاختصاص فى اختيار أعضاء الهيئة الشرعية لكبار العلماء وجعل تشكيلها من اختصاصهم وليس لرئيس الوزراء، مؤكدا أن قرار تشكيل الهيئة الشرعية هو قرار إدارى بحت فى ضوء وجود معايير واضحة وشفافة لاختيار أعضاء الهيئة وشروط ترشيحهم.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - المال نرحب بموافقة الأزهر على قانون الصكوك  صوت الإمارات - المال نرحب بموافقة الأزهر على قانون الصكوك



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - المال نرحب بموافقة الأزهر على قانون الصكوك  صوت الإمارات - المال نرحب بموافقة الأزهر على قانون الصكوك



ارتدت بدلة أنيقة معتدمة على المكياج الهادئ

إطلالة لكيت بلانشيت خلال أسبوع الموضة في ميلانو

ميلانو ـ ليليان ضاهر
حرصت النجمة كيت بلانشيت على حضور عرض أزياء جيورجيو أرماني، الذي أقيم على هامش فعاليات أسبوع الموضة في مدينة ميلانو الإيطالية، لدعم دار الأزياء الشهيرة والتي عملت معها منذ 2013، كوجهة لحملتها الإعلانية لمنتجاتها من العطور. واشتهرت بلانشيت بأناقتها المعهودة في اختيار أزيائها في مختلف المناسبات، حيث تظهر بإطلالات مختلفة دائمًا تمنحها جاذبية خاصة. وظهرت الممثلة الحائزة على جائزة "أوسكار"، صاحبة الـ48 عامًا، بإطلالة أنيقة ومتألقة، حيث ارتدت بدلة من تصميم جيورجيو أرماني مكونة من سترة وسروال من نفس اللون، مع قميص فضفاض، وأكملت إطلالتها بالمكياج المناسب الهادئ مع أحمر الشفاة الوردي، بالإضافة إلى شعرها الأشقر القصير الذي تركته منسدلاً بطبيعته، وانتعلت زوجًا من الأحذية مغلق باللون الأسود، ليضفي مزيدًا من الأناقة على إطلالتها. ومن المقرر أن تظهر بلانشيت في فيلم جديد، يجسد حياة الممثلة الأمريكية لوسيل بال التي تشتهر بأعمالها الكوميدية، ويسمى "لوسي وديسي"، ومن المنتظر تصويره

GMT 14:05 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أسبوع الموضة في لندن يشهد انتشار الاتجاهات الحديثة

GMT 06:29 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

هواوي تطرح هاتفها الذكي "هونر 9" في الإمارات

GMT 14:38 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تطرح أزياء أنيقة في اسبوع موضة لندن
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates