صوت الإمارات - توقيع قرض صندوق النقد مع مصر نهاية مايو

توقيع قرض صندوق النقد مع مصر نهاية مايو

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - توقيع قرض صندوق النقد مع مصر نهاية مايو

القاهرة ـ أ ش أ

أعلن الدكتور عبد الشكور شعلان ممثل مصر والمجموعه العربية فى صندوق النقد الدولى عن اتفاق مصر والصندوق على كافة الموضوعات الرئيسية الخاصة بقرض الصندوق لمصر والبالغ قيمته 8ر4 مليار دولار مشيرا الى ان وفدا من الصندوق سوف يزور القاهرة الاسبوع المقبل لوضع اللمسات النهائية للاتفاق وعرضه على مجلس الادارة حتى يصبح جاهزا للتنفيذ نهاية مايو المقبل. وقال شعلان فى حديث خاص للوفد الاعلامى المصرى المرافق لبعثة طرق الابواب التابعة لغرفه التجارة الامريكية في مصر التى تزور واشنطن حاليا انه سيكون فى استطاعة مصر الحصول على ما يقرب من مليارى دولار من القرض دفعة اولى وسيتم تقديم باقى قيمه القرض كل ثلاثه أشهر وسيتم السداد بعد ثلاث سنوات وبفائدة بسيطة تتراوح ما بين 1ر1 الى 5ر1 فى المائة. وأعرب شعلان عن تفاؤله فى قدرة الحكومة المصرية على انجاح برنامج الاصلاح الاقتصادى الذى تتبعه خاصة وان هناك تصميما كبيرا وجده لدى المسئولين المصريين /محافظ البنك المركزى ووزير المالية/ اللذين قاما مؤخرا بزيارة واشنطن وعقدا لقاءات مع مسئولى الصندوق . وفيما يتعلق بشروط الصندوق التى وضعها للحكومة المصرية حتى يتم الموافقه على هذا القرض ، قال شعلان "ان برنامج الاصلاح الذى قدمته الحكومة مصري بالكامل خاصة فيما يتعلق برفع حد الدعم على المنتجات البترولية والذى سيتم اعتبارا من اول يوليو المقبل بالاضافة الى طلبات الصندوق الخاصة بضرورة معالجة العجز فى الموازنه العامه للدولة وخفضه الى نحو 9 فى المائة مقابل 12 فى المائة الان وتحرير التجارة وعدم وضع قيود على الصادرات والواردات وتقليل الاجراءات الحمائية بالاضافة الى تحرير سعر صرف الجنيه المصرى مقابل الدولار". وأضاف ان اتفاق مصر مع الصندوق سيفتح ابوابا كثيرة امامها خاصة وان عددا كبيرا من المانحين يشترطون التوصل الى اتفاق مع الصندوق أولا لانه ليس لديهم الخبرة الفنية فى التقييم ويهتدون باتفاق الصندوق قبل تقديم اى قرض من جانبهم لمصر. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - توقيع قرض صندوق النقد مع مصر نهاية مايو  صوت الإمارات - توقيع قرض صندوق النقد مع مصر نهاية مايو



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - توقيع قرض صندوق النقد مع مصر نهاية مايو  صوت الإمارات - توقيع قرض صندوق النقد مع مصر نهاية مايو



خطفت الأنظار خلال أسبوع الموضة في لندن

بالدوين تظهر في إطلالتين مثيرتين على المنصّة

لندن - كاتيا حداد
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، في إطلالة مثيرة خلال عرض المصمم الشهير جوليان ماكدونالد Julien Macdonald، على منصة أسبوع الموضة في لندن، حيث سيطرت الجرأة على مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2018، وتميّتز التصاميم بالطابع العصري الجريء والمثير. خطفت بالدوين البالغة 20 عامًا من العمر، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في إطلالتين جريئتين، حيث ارتدت في الإطلالة الأولى فستانًا عاريًا وقصيرًا من اللون الأسود كشف عن ساقيها الطويلتان ومنطقة الخصر، ومحيط منطقة الصدر، وكان الفستان أشبه بالبيكيني ومزود بأشرطة متقاطعة فقط عند الخصر، أما إطلالتها الثانية، فقد ظهرت على المنصة في فستان مثير، بأكمام طويلة، يشبه شبكة الصيد. ووضعت ابنة الممثل الشهير ستيفن بالدوين والمولودة في ولاية أريزونا، المكياج السموكي للعيون،  بينما كان شعرها منسدلًا بطبيعته على ظهرها بطريقة مستقيمة، وكانت ملكة الجمال بالدوين واجهة مثيرة خلال أسابيع الموضة في الخريف، خاصة ليلة الجمعة الماضية، حيث كانت مركز الاهتمام في

GMT 14:05 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أسبوع الموضة في لندن يشهد انتشار الاتجاهات الحديثة
 صوت الإمارات - أسبوع الموضة في لندن يشهد انتشار الاتجاهات الحديثة

GMT 18:55 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

كاليبو يُشير إلى إنشاء منتجع صديق للبيئة في الفلبين
 صوت الإمارات - كاليبو يُشير إلى إنشاء منتجع صديق للبيئة في الفلبين

GMT 16:40 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

منزل "تيهاما 1" يجذب الأشخاص الذين يفضلون الأشجار
 صوت الإمارات - منزل "تيهاما 1" يجذب الأشخاص الذين يفضلون الأشجار

GMT 16:18 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

سكوتي نيل هيوز ترفع دعوى قضائية ضد قناة "فوكس نيوز"
 صوت الإمارات - سكوتي نيل هيوز ترفع دعوى قضائية ضد قناة "فوكس نيوز"

GMT 14:38 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تطرح أزياء أنيقة في اسبوع موضة لندن

GMT 16:05 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دور الأطعمة الكربوهيدراتية في الحفاظ على القلب

GMT 21:08 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

رحلة بحرية في كرواتيا لاستكشاف مدينة أوبوزن

GMT 18:40 2017 الأحد ,17 أيلول / سبتمبر

هاتف "غوغل بيكسل" الجديد أفضل من "أيفون إكس"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates