صوت الإمارات - اليابان تقر خطة دعم اقتصادي بـ 85 مليار

اليابان تقر خطة دعم اقتصادي بـ 8.5 مليار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اليابان تقر خطة دعم اقتصادي بـ 8.5 مليار

طوكيو ـ وكالات

اقرت الحكومة اليابانية يوم الجمعة خطة دعم اقتصادي بقيمة 880 مليار ين (نحو 8.5 مليار يورو) لدفع النشاط الاقتصادي واحداث فرص عمل. وتأتي هذه الحزمة الجديدة من الاجراءات الخاصة في الوقت الذي حل فيه رئيس الوزراء يوشيهيكو نودا البرلمان وسط احتمال ان يضطر لترك منصبه اثر الانتخابات التشريعية في 16 كانون الاول/ديسمبر. والاموال المرصودة لهذه الخطة كانت مدرجة في ميزانية نيسان/ابريل 2012 الى آذار/مارس 2013 لكن ضمن بند آخر وهو ما يعني انه لا توجد حاجة لتصويت في البرلمان لتخصيص الاموال للخطة. وستضخ هذه الاموال خصوصا في قطاعات تعاني من صعوبات (الزراعة والصيد والخدمات الصحية للافراد ..) اضافة الى الاشغال العامة لاعادة اعمار المنطقة التي دمرها زلزال وتسونامي في آذار/مارس 2011. وبالرغم من العديد من خطط الدعم المتتابعة منذ الازمة المالية ل 2008-2009 وكارثة آذار/مارس 2011، فان الاقتصاد الياباني لم يتمكن من التعافي خصوصا بسبب تاثيرات خارجية. وعلاوة على ذلك غذت الصعوبات المالية في الامم الاوروبية وبطء النشاط الاقتصادي في الولايات المتحدة، ضعف اليورو والدولار امام الين الذي ارتفع كثيرا لعدة اشهر ما اثر سلبا على المجموعات اليابانية في الخارج. وحتى التراجع المسجل في الاونة الاخيرة في قيمة الين فانه يظل متواضعا وهشا بما لا يسمح بتغيير الوضع. واضافة الى تراجع الصادرات تواجه اليابان حلقة مفرغة من تراجع الاسعار بسبب الضعف الكبير للطلب مقارنة بالعرض ما يؤثر سلبا على العائدات واستثمارات الشركات وعلى سوق العمل. وتامل الحكومة ان تتيح الخطة الحالية وتلك التي سبقتها وقيمتها خمسة مليارات يورو، احداث 120 الف فرصة عمل وزيادة بنسبة 0.4 بالمئة في الناتج الاجمالي. وارتفع الناتج الياباني بنسبة 0.9 بالمئة في الفصل الثالث من 2012 مقارنة بالفصل السابق (ناقص 3.5 بالمئة بالنسق السنوي) خصوصا بسبب تدهور الظرف العالمي. وبحسب خبراء اقتصاد فانه هناك مخاطر انكماش ايضا في الفصل الاخير من 2012 ما سيدخل البلاد في الركود وذلك اساسا بسبب ضعف الصادرات الذي زاد من حدته خلاف حدودي مع الصين اكبر زبائن اليابان.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - اليابان تقر خطة دعم اقتصادي بـ 85 مليار  صوت الإمارات - اليابان تقر خطة دعم اقتصادي بـ 85 مليار



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - اليابان تقر خطة دعم اقتصادي بـ 85 مليار  صوت الإمارات - اليابان تقر خطة دعم اقتصادي بـ 85 مليار



بفستان طويل مكشوف الظهر والصدر ودون أكمام

إطلالة مثيرة لناعومي في حفل للأمم المتحدة

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، بإطلالة مميزة وجذابة، فى حفل جوائز "Goalkeepers Global Goals" وهو الحدث الخيري للأمم المتحدة المقام في مدينة نيويورك، مساء يوم الثلاثاء. تعد كامبل واحدة من أفضل النماذج في العالم لأكثر من عقدين، والتي تمكنت من  البقاء على القمة لسنوات. ارتدت كامبل البالغة من العمر 47 عاما، فستانًا طويلًا يكشف عن إحدى ساقيها بالكامل ومكشوف الظهر والصدر ودون أكمام باللون الأسود وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال بنفس اللون، مع إكسسوارات من الأساور المتعددة الألوان،  ووضعت المكياج البسيط الهادئ، ورفعت شعرها من الخلف على شكل ذيل حصان. كما تألقت النجمة الهندية الشهيرة بريانكا تشوبرا، في الحدث الخيري، وخطفت أنظار الحضور والمصورين بإطلالتها الأنيقة على السجادة الحمراء. ارتدت بريانكا البالغة من العمر 35 عامًا، فستانًا طويلًا مفتوحا من الساق وبأكمام طويلة باللون الأبيض ذو أكتاف كبيرة ومنتفخة، وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال من

GMT 18:57 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

أزياء مميزة تكشف عنها "غوتشي" في مدينة ميلانو
 صوت الإمارات - أزياء مميزة تكشف عنها "غوتشي" في مدينة ميلانو
 صوت الإمارات - محررة تكشف تفاصيل رحلتها إلى إقليم لابي في فنلندا

GMT 10:32 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

حورية فرغلي تكشف سبب اعتذارها عن "حكايات بنات2"

GMT 19:41 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 18:51 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"البنفسجي الرمادي" يعد اللون الأفضل للدهانات في 2018

GMT 20:02 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبحاث طبية تؤكّد إمكانية التحكم بالدهون الضارة

GMT 16:50 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

Peak District" يختصر منطقة في كتاب مصوّر

GMT 06:29 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

هواوي تطرح هاتفها الذكي "هونر 9" في الإمارات
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates