صوت الإمارات - أوباما يرفض مقترح زيادة قصيرة لسقف الدين

أوباما يرفض مقترح زيادة قصيرة لسقف الدين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أوباما يرفض مقترح زيادة قصيرة لسقف الدين

واشنطن - مصر اليوم

رفض الرئيس الأميركي باراك أوباما اليوم مقترح الجمهوريين بتمديد سقف الدين الأميركي مدة ستة أشهر في حين دخلت أزمة الإغلاق الجزئي للدوائر الحكومية الأميركية يومها الثاني عشر بسبب عدم إقرار الميزانية الفدرالية، ودعا أوباما الجمهوريين إلى تمديد سقف الدين مدة أطول.وقال أوباما في خطابه الأسبوعي "لن يكون من الذكاء -كما يقترح بعضهم- تمديد سقف الدين شهرين والمجازفة بوقوع تخلف عن سداد الدين لأول مرة في خضم ذروة موسم التسوق"، مشيرا إلى أن الضرر الذي سيلحق التصنيف الائتماني الممتاز للولايات المتحدة لن يهبط بالأسواق الدولية فحسب، بل سيجعل كلفة القروض أكبر بالنسبة لكافة الأميركيين.وكان البيت الأبيض قد أبدى موافقته المبدئية الأسبوع الماضي على مقترح تمديد سقف الدين لمدة ستة أسابيع فقط، وقال جاي كارني المتحدث باسم البيت الأبيض إن أي زيادة في سقف الاستدانة لن تكون مرتبطة بأي مباحثات طويلة الأمد مع الجمهوريين حول الميزانية، موضحا أن سبب رفض هذا الارتباط مرده إلى الرغبة في الحيلولة دون التلويح بتهديدات في المستقبل بالتخلف عن سداد الديون في الشهور المقبلة.البيت الأبيض والجمهوريون شرعوا في إجراء مباحثات منذ الخميس للتوصل لاتفاق بشأن زيادة سقف الدين الأميركيمباحثات وانتقاد وقد شرع البيت الأبيض والجمهوريون -الذي يسيطرون على مجلس النواب- في إجراء مباحثات منذ أول أمس الخميس للتوصل لاتفاق بشأن زيادة سقف الدين للحيلولة دون تخلف الولايات المتحدة بعد السادس عشر من الشهر الجاري عن سداد التزاماتها المالية. ويبلغ الدين السيادي الأميركي حاليا 16.7 تريليون دولار، ويريد الجمهوريون مقابل مقترحهم بزيادة سقف الدين أن تدخل إدارة أوباما في مفاوضات طويلة الأجل لتخفيض عجز الميزانية.وأدت المعركة حول الميزانية بين أوباما والجمهوريين إلى اضطرار مئات الآلاف من الموظفين غير الأساسيين إلى أخذ إجازة مفتوحة غير مدفوعة الأجر منذ بداية الشهر الجاري، ولاح خطر عجز واشنطن لأول مرة في تاريخها عن دفع ديونها، وهو أمر محتمل انطلاقا من الخميس المقبل إذا لم يرفع سقف الاستدانة.وفي سياق متصل، انتقد رئيس البنك الدولي جيم يونغ كيم اليوم الولايات المتحدة بسبب استمرار الخلاف بشأن الميزانية، وأضاف في مقابلة مع صحيفة ألمانية أن تداعيات جسيمة تحملتها الدول النامية بسبب الخلاف الذي وقع في أغسطس/آب من عام 2011  حول رفع سقف الدين العام الأميركي، وقال إن أسواق رأس المال في الدول النامية هبطت بـ15% في المتوسط بسبب ذلك الخلاف.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - أوباما يرفض مقترح زيادة قصيرة لسقف الدين  صوت الإمارات - أوباما يرفض مقترح زيادة قصيرة لسقف الدين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - أوباما يرفض مقترح زيادة قصيرة لسقف الدين  صوت الإمارات - أوباما يرفض مقترح زيادة قصيرة لسقف الدين



بدت أكبر كثيرًا من عمرها بفستان مثير مرصَّع بالترتر

أرييل وينتر تتعرض للانتقادات في "إيمي أووردز"

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت النجمة أرييل وينتر، بإطلالة مثيرة على السجادة الحمراء، خلال حفلة توزيع جوائز "إيمي أووردز"، في دورته التاسع والستون لعام 2017 الجاري، ليلة الأحد. وبدت النجمة الشابة ذات الـ19 عاما، أكبر بكثير من عمرها، في ثوب من اللون الأسود والفضي دون أكمام، والمرصع بحبات الترتر اللامعة مع قلادته السوداء السميكة حول العنق، واثنين من الشقوق تصل لأعلى الفخذ، ما جعلها تجذب أنظار الحضور وعدسات المصورين. وقد انتقد البعض إطلالة الممثلة الأميركية لإخفاقها في اختيار ثوبها المزود بشقين كبيرين على كلا الجانبين، على السجادة الحمراء بالحفل الذي يحتضنه مسرح مايكروسوفت بمدينة لوس أنجلوس. وانتعلت وينتر صندلا مكشوفا من اللون الأسود ذو كعب الذي أضاف إلي قامتها القصيرة مزيدا من الطول، حيث بدا قوامها كالساعة الرملية، وصففت شعرها لينسدل بطبيعته على ظهرها. وقد ظهرت وينتر بجانب صديقها الذي أكمل عامه الـ30 هذا الأسبوع. وليفي، الذي كان ثابتا في حياة أرييل

GMT 19:41 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين خلال أسبوع الموضة في لندن
 صوت الإمارات - منافسات بين المصمّمين خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 16:50 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

Peak District" يختصر منطقة في كتاب مصوّر
 صوت الإمارات - Peak District" يختصر منطقة في كتاب مصوّر

GMT 18:51 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"البنفسجي الرمادي" يعد اللون الأفضل للدهانات في 2018
 صوت الإمارات - "البنفسجي الرمادي" يعد اللون الأفضل للدهانات في 2018
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates