خليفة لتطوير المشاريع  يختتم الدورة الأولى من برنامجه  مرشدي
آخر تحديث 13:02:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

" خليفة لتطوير المشاريع " يختتم الدورة الأولى من برنامجه " مرشدي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - " خليفة لتطوير المشاريع " يختتم الدورة الأولى من برنامجه " مرشدي"

" خليفة لتطوير المشاريع " يختتم الدورة الأولى من برنامجه " مرشدي"
أبوظبي - صوت الامارات

اختتم برنامج "مرشدي" - الذي أطلقه صندوق خليفة لتطوير المشاريع العام الماضي - أولى دوراته الإرشادية والتوجيهية التي استمرت قرابة العام لمجموعة من رواد الأعمال المواطنين المستفيدين من خدمات الصندوق.

ويوفر البرنامج - الذي أطلقه الصندوق بالتعاون مع شركة مونتير المتخصصة في مجال الإرشاد والتوجيه لإدارة الأعمال - نظاما استشاريا متطورا يسهم في صقل معارف رائد العمل وقدراته الإدارية وتمكنه من إدارة الشركة بطريقة أكثر خبرة وحرفية.

وقال سعادة عبد الله سعيد الدرمكي الرئيس التنفيذي لصندوق خليفة لتطوير المشاريع إن فكرة البرنامج تقوم على ربط رواد الأعمال الأعضاء في صندوق خليفة برجال الأعمال أو مديرين تنفيذيين ذوي الخبرة والكفاءة ليكونوا مرشدين ومستشارين لهم طيلة مدة البرنامج.

وأوضح أن البرنامج مبادرة جديدة تهدف إلى توفير بيئة مناسبة لرواد الأعمال وتمكنهم من اكتساب الخبرة والمعرفة اللازمتين لتطوير مشاريعهم وتميزهم في المستقبل إضافة إلى نقل الخبرة ومساعدة رواد الأعمال لتحقق قصص نجاح والتغلب على الصعوبات والعقبات التي تواجههم.

وأضاف أن البرنامج الذي استفاد منه في دورته الأولى / 10 / من رواد الأعمال المواطنين لديهم مشاريع ممولة ومدعومة من الصندوق .. يشكل إطارا معرفيا وعمليا يتيح لهم الاستفادة من خبرات وتجارب ناجحة في مختلف المجالات.

ولفت الدرمكي إلى أن جلسات الاستشارة والتوجيه تنوعت بين اجتماعات ثنائية ولقاءات عبر منصات التواصل الالكتروني حيث استطاعت الشركة المكلفة بإدارة البرنامج أن تطور تطبيقا ذكيا يستخدم عبر جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول بحيث يربط بين رواد الأعمال المنتفعين بالبرنامج والمرشدين وصندوق خليفة الذي يقيم جلسات التدريب ومدى استفادة رائد العمل منها.

وأكد أن البرنامج تضمن جلسات من النصح والإرشاد وتقديم المشورة بشكل منتظم طوال الفترة البالغة نحو 9 أشهر إضافة إلى نصائح حول طرق الإدارة وكيفية التغلب على الصعوبات وإمكانية المواءمة بين العرض والطلب وخطط التسويق وتمكينهم من بناء شبكات اتصال مع الجهات والأشخاص ذوي العلاقة بطبيعية نشاطهم التجاري وغير ذلك.

وقال الدرمكي إن ما يميز الدورة الأولى لبرنامج مرشدي هو التعاون الكثير الذي أبداه نخبة من رجال الأعمال والرؤساء التنفيذين والمدراء الماليين في كبريات الشركات الاستثمارية العاملة في الدولة .

وأكد أن صندوق خليفة سيعزز شراكته مع مؤسسات تعليمية وتدريبية مرموقة عالميا إضافة إلى نخبة من رجال الأعمال الذين سيتعاونون مع الصندوق كمرشدين لرواد الأعمال.

وأشار إلى أن الصندوق طرح العديد من المبادرات خلال الأعوام الماضية لتعزيز بيئة الأعمال وتمكين المشاريع الممولة من التطور والنمو وزيادة قدرتها التنافسية مثل برنامج حسابات و بوابة صندوق خليفة الإلكترونية التي توفر خدمات الربط البيني لأعضاء الصندوق وتمكنهم من نسج علاقات تكاملية فيما بينهم لتعزيز فرص نجاحهم وتطورهم وتشكل لهم منصة يسوقون من خلالها منتجاتهم ويستفيدون من الفرص التجارية المتاحة.

وذكر أن الصندوق يقدم إلى جانب خدماته التمويلية خدمات غير تمويلية متنوعة تشمل الخدمات الاستشارية وخدمات تطوير أفكار المشاريع وخدمات التدريب والتطوير ودراسات السوق وغيرها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 خليفة لتطوير المشاريع  يختتم الدورة الأولى من برنامجه  مرشدي  خليفة لتطوير المشاريع  يختتم الدورة الأولى من برنامجه  مرشدي



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:36 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 13:17 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف جيدة خلال هذا الشهر

GMT 18:37 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 17:29 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أمامك فرص مهنية جديدة غير معلنة

GMT 08:24 2021 الإثنين ,12 إبريل / نيسان

لست ورقة بيضاء

GMT 19:17 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة

GMT 05:49 2019 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

6.6 مليارات درهم تصرفات عقارات دبي في أسبوع

GMT 03:04 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

أصابع الجمبرى بالأرز والبقدونس

GMT 03:23 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.5 درجة يهز جنوب غربي إندونيسيا

GMT 07:17 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

الخاتم قطعة مجوهرات لا غنى عنها

GMT 22:43 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

البشير يُشكّل لجنة لتقصي حقائق ما تمر به السودان من أزمات

GMT 15:30 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

الكشف عن تفاصيل حادث حريق أبوظبي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates