صوت الإمارات - وفد مصري يزور تركيا لجذب استثماراتها لسيناء

وفد مصري يزور تركيا لجذب استثماراتها لسيناء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وفد مصري يزور تركيا لجذب استثماراتها لسيناء

أنقرة ـ وكالات

  قال عبد الله قنديل رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية بشمال سيناء "إن وفدا من المستثمرين المصريين بسيناء يضم نحو 43 من مختلف بسيناء يسافر الى تركيا الاسبوع القادم أضاف ان الوفد المصري سيبحث خلال زيارته سبل التعاون مع الجانب التركي واقامة مشروعات صناعية بشمال ووسط سيناء ومشروعات سياحية على شواطئ شبه جزيرة سيناء الممتدة على ساحل البحر المتوسط وخليجي السويس والعقبة". وقال قنديل في مكالمة هاتفية لوكالة " الاناضول" للأنباء اليوم الاثنين:" ان اتصالات اجرتها الغرفة التجارية بشمال سيناء مع غرفة التجارة بإسطنبول وجمعية رجال الاعمال بأزمير لاستقبال الوفد المصري  الذى يزور تركيا لمدة 7 ايام يتم خلالها الاطلاع على التجربة التركية في التنمية الاقتصادية واستعراض الامكانيات والمزايا الاستثمارية المتوفرة داخل شبه جزيرة سيناء ، بالإضافة الى بحث فتح اسواق جديدة لمنتجات سيناء من الرمل الزجاجي في الاسواق التركية".  وقال " انه من المقرر خلال الزيارة بحث مدى امكانية افتتاح خط جوي بين مطار العريش المصري وبين مطار اسطنبول لتسهيل الحركة واحداث رواجا اقتصاديا وسياحيا بين البلدين". ودعا قنديل الجانب التركي لضخ استثمارات داخل سيناء واستغلال الثروة الهائلة من الثروة التعدينية من مواد خام وجرانيت والرمال الزجاجية والفوسفات والمنجنيز والملح . واعلنت وزارة الصناعة المصرية  في نوفمبر الجاري إن شركة كي.سي.جي التركية تدرس إنشاء مجمع صناعي كبير في سيناء باستثمارات تصل إلى 400 مليون دولار. وسيتم من خلال اقامة المجمع إعادة تشغيل منجم فحم المغارة في سيناء لاستغلال إنتاجه في توليد الكهرباء لسد احتياجات المجمع من الطاقة المولدة والمقدرة بنحو300 ميجاوات منها 150 ميجاوات سيتم تخصيصها لإنشاء مصنعا جديدا للإسمنت ،على أن يتم توفير الطاقة المتبقية للمصانع والمنشآت المجاورة في هذه المنطقة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - وفد مصري يزور تركيا لجذب استثماراتها لسيناء  صوت الإمارات - وفد مصري يزور تركيا لجذب استثماراتها لسيناء



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - وفد مصري يزور تركيا لجذب استثماراتها لسيناء  صوت الإمارات - وفد مصري يزور تركيا لجذب استثماراتها لسيناء



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تخطف الأنظار بملابسها السوداء الرائعة

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات، وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في

GMT 11:54 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

"نان هاي" يعتبر علامة واضحة على "فيتنام الجديدة"
 صوت الإمارات - "نان هاي" يعتبر علامة واضحة على "فيتنام الجديدة"
 صوت الإمارات - 10 علامات تجارية تظهر في مهرجان التصميم في انجلترا

GMT 17:59 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

حملة سخرية على "تويتر" من ترامب بسبب دولة "نامبيا"
 صوت الإمارات - حملة سخرية على "تويتر" من ترامب بسبب دولة "نامبيا"

GMT 11:17 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

ريهام حجاج تُعلن دورها في فيلم "رغدة متوحشة"

GMT 14:05 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أسبوع الموضة في لندن يشهد انتشار الاتجاهات الحديثة

GMT 16:40 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

منزل "تيهاما 1" يجذب الأشخاص الذين يفضلون الأشجار

GMT 06:29 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

هواوي تطرح هاتفها الذكي "هونر 9" في الإمارات

GMT 14:38 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تطرح أزياء أنيقة في اسبوع موضة لندن
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates