صوت الإمارات - 18 لاعبًا في معسكر منتخبات الجولف في ألمانيا

18 لاعبًا في معسكر منتخبات الجولف في ألمانيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 18 لاعبًا في معسكر منتخبات الجولف في ألمانيا

معسكر منتخبات الجولف في ألمانيا
أبوظبي – صوت الإمارات

تغادر بعثة منتخبات الإمارات للجولف الجمعة، متوجهة إلى مدينة فليسيني الألمانية لإقامة معسكرها الخارجي والذي يمتد لغاية 14 يوليو المقبل، ويأتي هذا المعسكر الذي يضم 18 لاعباً معظمهم من المراحل السنية استكمالاً لمحطات التدريب التي أقيمت خلال الفترات السابقة، استعداداً للعديد من البطولات القارية والعربية والخليجية وللمراحل كافة، والتي تأتي ضمن أجنده بطولات وأنشطه الاتحاد الآسيوي والعربي واللجنة التنظيمية الخليجية للجولف.

ويرأس البعثة خالد مبارك الشامسي الأمين العام للاتحاد، وتضم إلى جانبه 3 مدربين هم التونسي سمير الولاني، والبريطانيين جيفن سوثر لاند، وتيم باسكاوس، و18 لاعبا ولاعبة وهم راشد منصور العمادي، وراشد القبيسي، ومحمد سعيد عبد الله، والدكتورة رباب الحاج، وحمده السويدي، وعلياء منصور العمادي، وريما محمد الحلو، وعبيد محمد الحلو، وسعيد زرعوني، ومحمد سكيك، وسلطان الجسمي، وراشد الجسمي، وسلطان عبد الله، وريان المازمي، وسالم المازمي، وسلطان العويس، وعبد الله كلبات، وراشد الحفتي، هذا إلى جانب عدد من أولياء والأمور وأسر اللاعبين واللاعبات الذين حرصوا على مرافقة أبنائهم في المعسكر.

وذكر خالد الشامسي الأمين العام لاتحاد الإمارات للجولف مدير المنتخبات الوطنية إن اختيار مدينة فليسيني الألمانية يعود للتجهيزات الكبيرة والملاعب التي تمتلكها على صعيد لعبة الغولف، ما يؤمّن إعداداً جيداً ل 18 لاعباً ولاعبة من مختلف المراحل السنية سيمثلون المنتخبات الوطنية في الاستحقاقات المقبلة.

وأضاف: "المعسكر سيكون هادفاً ومدروساً وبإشراف ثلاثة مدربين، ويسهم في صقل مهاراتهم بصورة تترافق مع تطلعاتنا المستقبلية، خصوصاً أن معدلات أعمار لاعبينا صغيرة للغاية، وذلك تماشياً مع استراتيجية اتحاد اللعبة التي وضعها منذ سنوات في العمل على صناعة أجيالٍ مستقبلية للعبة، وتتوافق مع تطلعاتنا المستقبلية لتحقيق الأهداف التي وضعناها في اتحاد اللعبة بقيادة معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي وإخوانه في مجلس الإدارة".

وكشف الشامسي، عن أن أولى المشاركات الخارجية ستكون مع منتخب الرجال الذي يشارك في الفترة من 14 وحتى 20 أكتوبر المقبل في النسخة 37 من البطولة العربية المقامة في مملكة البحرين، والتي تمثل بحد ذاتها فرصة جيدة للارتقاء بالمستوى الفني قبيل التوجه إلى المشاركة الأهم لهذا الموسم ممثلة في كأس نومورا، ثاني أكبر البطولات على العالم المخصصة للاعبين الهواة المقامة في ماليزيا في مطلع شهر نوفمبر، والتي ستعقبها في الفترة من 14 ولغاية 20 من الشهر ذاته باستحقاق مشاركة منتخبات الشباب والناشئين والسيدات في البطولة العربية والمقرر إقامتها بملعب نادي القنطاوي في مدينة سوسة التونسية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - 18 لاعبًا في معسكر منتخبات الجولف في ألمانيا  صوت الإمارات - 18 لاعبًا في معسكر منتخبات الجولف في ألمانيا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - 18 لاعبًا في معسكر منتخبات الجولف في ألمانيا  صوت الإمارات - 18 لاعبًا في معسكر منتخبات الجولف في ألمانيا



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تخطف الأنظار بملابسها السوداء الرائعة

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات، وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في

GMT 11:54 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

"نان هاي" يعتبر علامة واضحة على "فيتنام الجديدة"
 صوت الإمارات - "نان هاي" يعتبر علامة واضحة على "فيتنام الجديدة"
 صوت الإمارات - 10 علامات تجارية تظهر في مهرجان التصميم في انجلترا

GMT 17:59 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

حملة سخرية على "تويتر" من ترامب بسبب دولة "نامبيا"
 صوت الإمارات - حملة سخرية على "تويتر" من ترامب بسبب دولة "نامبيا"

GMT 18:57 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

أزياء مميزة تكشف عنها "غوتشي" في مدينة ميلانو
 صوت الإمارات - أزياء مميزة تكشف عنها "غوتشي" في مدينة ميلانو
 صوت الإمارات - محررة تكشف تفاصيل رحلتها إلى إقليم لابي في فنلندا

GMT 11:17 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

ريهام حجاج تُعلن دورها في فيلم "رغدة متوحشة"

GMT 10:32 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

حورية فرغلي تكشف سبب اعتذارها عن "حكايات بنات2"

GMT 14:05 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أسبوع الموضة في لندن يشهد انتشار الاتجاهات الحديثة

GMT 19:41 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 16:40 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

منزل "تيهاما 1" يجذب الأشخاص الذين يفضلون الأشجار

GMT 18:51 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"البنفسجي الرمادي" يعد اللون الأفضل للدهانات في 2018

GMT 20:02 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبحاث طبية تؤكّد إمكانية التحكم بالدهون الضارة

GMT 16:50 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

Peak District" يختصر منطقة في كتاب مصوّر

GMT 06:29 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

هواوي تطرح هاتفها الذكي "هونر 9" في الإمارات

GMT 14:38 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تطرح أزياء أنيقة في اسبوع موضة لندن
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates