زلاتكو يعرب واجهنا منافسًا عنيدًا والهدف المبكر وراء تغيير الخطة
آخر تحديث 02:56:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ذكر إن "العين" كان في مقدوره الفوز على ناساف

زلاتكو يعرب "واجهنا منافسًا عنيدًا" والهدف المبكر وراء تغيير الخطة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - زلاتكو يعرب "واجهنا منافسًا عنيدًا" والهدف المبكر وراء تغيير الخطة

مدرب فريق العين لكرة القدم الكرواتي زلاتكو داليتش
كارشي ـــ صوت الإمارات

كشف مدرب فريق العين لكرة القدم، الكرواتي زلاتكو داليتش، عن أنه اضطر لتغيير خطته بعد 50 ثانية من بداية مباراة فريقه أمام ناساف الأوزبكي، التي جمعت الفريقين أول من أمس في دوري أبطال آسيا، موضحًا أن الهدف المبكر الذي دخل شباكهم جاء في توقيت سيّئ للغاية وأنه منح منافسهم الثقة للاستمرار في الهجوم، لكنه أكد في الوقت ذاته أن "الزعيم" كان بإمكانه الخروج بالنقاط الثلاث عطفًا على المردود القوي الذي قدموه، خصوصًا بعد الفرص الثمينة التي ضاعت في الشوط الأول.

وأوضح زلاتكو في المؤتمر الصحافي عقب المباراة، إن فريقه واجه خصمًا عنيدًا، في ظروف صعبة، خصوصًا بعد أن نجح ناساف في التقدم خلال أول دقيقة من عمر المباراة بهدف سريع، عزز من صعوبة مهمة الفريق في المباراة، وأضاف: "نجحنا في العودة إلى نقطة البداية قبل نهاية الشوط الأول، وسعينا إلى ترجيح كفتنا بالهدف الثاني عبر محاولات هجومية متنوعة، ولكن التوفيق لم يحالفنا في مناسبات عدة".

وتابع: "مع بداية الشوط الثاني سعى الفريق المنافس إلى التقديم مجددًا، لتكرار سيناريو الهدف الأول، بيد أننا عملنا على إغلاق مفاتيح اللعب، وسعينا إلى فرض أسلوبنا على الأرض، ونتيجة التعادل جعلت المنافسة على بطاقة التأهل الثانية مفتوحة بين فرق العين والأهلي السعودي وناساف".

وكان العين قد اكتفى بالتعادل الإيجابي، أمام مستضيفه فريق نادي ناساف كارشي الأوزبكي، بنتيجة 1/‏‏‏1، وهو ما منح الأهلي السعودي فرصة الدخول في سباق المنافسة مجددًا على بطاقة التأهل الثانية لفرق المجموعة الرابعة وذلك بعد فوز الأخير على الجيش القطري المتأهل سلفًا بنتيجة 4-1 في الدوحة.

وواصل الجيش القطري في صدارة المجموعة برصيد "10 نقاط"، ومن خلفه العين في المركز الثاني برصيد "7 نقاط" أما الأهلي السعودي فتقدم إلى المركز الثالث "6 نقاط" وحل ناساف كارشي في المركز الرابع والأخير برصيد "5 نقاط".

وأشار مدرب العين إلى أن الأندية الكبيرة مطالبة بالفوز في جميع مبارياتها بكل موسم، وقال: "نعمل دائمًا على تحقيق الفوز في أي مواجهة، ولكن الهدف المبكر الذي دخل مرمانا جاء في وقت سيئ بالنسبة لنا وجيد للفريق المنافس، ودفعنا إلى تغيير خطتنا على الأرض".

وبات العين يحتاج للفوز على ناساف في مواجهة الإياب والمقررة في الثالث من شهر مايو المقبل على استاد هزاع بن زايد، حتى يضمن التأهل.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زلاتكو يعرب واجهنا منافسًا عنيدًا والهدف المبكر وراء تغيير الخطة زلاتكو يعرب واجهنا منافسًا عنيدًا والهدف المبكر وراء تغيير الخطة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates