نادي الوصل الرياضي يدعو جمهوره إلى حفل شواء
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نادي "الوصل" الرياضي يدعو جمهوره إلى حفل شواء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نادي "الوصل" الرياضي يدعو جمهوره إلى حفل شواء

نادي "الوصل" الرياضي يدعو جمهوره إلى حفل شواء
دبي – صوت الإمارات

وجهت شركة الكرة في نادي الوصل، الدعوة إلى جمهور وعشاق "الإمبراطور" للمشاركة في "اليوم الاجتماعي" الذي تنظمه للمرة الأولى داخل النادي، غدًا، ويتضمن متابعتهم مران الفريق الأول لكرة القدم، والحضور إلى حفل شواء عقب التدريب.

ونشرت الشركة الدعوة على حساب النادي الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وقالت إن "الجمهور سيحصل على فرصة متابعة الفريق، والتقاط الصور مع اللاعبين والحصول على توقيعاتهم، ومشاركتهم مع الجهاز الفني حفل الشواء الذي سيقام عقب الحصة التدريبية، التي يؤديها الأصفر ضمن تحضيراته لمباراة الوحدة في نصف نهائي كأس الخليج العربي 19 الجاري على ملعب الوصل".

وأكد المدير التنفيذي والمتحدث الرسمي باسم نادي الوصل، محمد العامري، أن "الهدف من هذه الدعوة هو الاعتراف بالدور الكبير لجمهور الإمبراطور الذي يقوم به في دعم الفريق، والثقل الكبير الذي يمنحه للاعبين خلال المباريات".

وأوضح العامري أن "جمهور الوصل هو اللاعب رقم واحد في مسيرة الفهود، ومع طلب الجهاز الفني للفريق بغلق التدريبات لمنح اللاعبين فرصة أكبر للتركيز خلال الدور الأول من دوري الخليج العربي، وجدنا أن الفرصة مواتية، لعودة الجمهور لحضور التدريبات، في يوم استثنائي، يخلق أجواء جميلة، ويصنع ثقافة جديدة ليست موجودة، إذ نطمح إلى أن يكون الحضور الجماهيري في التدريبات مماثلًا ويتخطى الحضور في المباريات الرسمية، تأكيدًا على أن جمهور الوصل هو الجمهور رقم واحد، وأنه من أهم عناصر نجاح الإمبراطور".

وأضاف أن "حضور الجمهور إلى التدريبات، سيمنحه الفرصة لالتقاط الصور مع اللاعبين، خصوصًا أنه مع القوانين الصارمة للجنة دوري المحترفين، في دخول اللاعبين وخروجهم من وإلى الملعب في المباريات الرسمية، بات من الصعب على الجمهور أن يلتقي اللاعبين، أو يحصل على فرصة التقاط الصور، والحصول على توقيعاتهم التذكارية".

وكشف العامري أن "هذه الفكرة في الأساس هي إحدى أفكار جمهور الوصل، من خلال المبادرة التي أطلقها النادي استجابة لمبادرة (مجلس محمد بن راشد الذكي)، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والخاصة بتلقي الأفكار والاقتراحات من الجمهور داخل الدولة وخارجها، وتم إطلاق مبادرة أفكار للتواصل مع الجمهور الوصلاوي الوفي، وكانت إحدى الأفكار هي حضور الجمهور إلى التدريبات، ليبدأ النادي في تطبيق الأفكار المطروحة من جانب الجمهور".

وعن التوقيت الخاص بهذه المبادرة وتأثيرها الإيجابي في استعدادات الوصل لمواجهة الوحدة في كأس الخليج العربي، قال: "صراحة توقيتها جاء نموذجيًا، رغم أنها لم تكن معدة مسبقًا، وإنما نتمنى أن يكون تأثيرها إيجابيًا، وتسهم في تحفيز اللاعبين على تقديم أقصى ما لديهم في هذه المباراة المهمة في مشوار الفريق في بطولة كأس المحترفين، خصوصًا أنه مثلما نطمح إلى الوصول إلى المباراة النهائية، سنواجه الوحدة الذي لديه الطموح نفسه، بعد أن قام بتجديد صفوفه، بلاعبين جدد، ما يؤكد صعوبة وأهمية المباراة".

وحول ما ذكرته وسائل الإعلام السعودية بدخول الوصل في مفاوضات، مع لاعب الهلال، البرازيلي ديغاو، قال: "هذه الأخبار ليست صحيحة، والوصل لم يتقدم بطلب إلى نادي الهلال لضم ديغاو".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادي الوصل الرياضي يدعو جمهوره إلى حفل شواء نادي الوصل الرياضي يدعو جمهوره إلى حفل شواء



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates