الوحدة يقدم البرازيلي دينلسون لوسائل الإعلام
آخر تحديث 03:44:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الوحدة يقدم البرازيلي دينلسون لوسائل الإعلام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الوحدة يقدم البرازيلي دينلسون لوسائل الإعلام

البرازيلي دينلسون
دبي - صوت الإمارات

عقدت شركة الوحدة الرياضية لكرة القدم مؤتمراً صحفياً مساء اليوم الأحد بقاعة المؤتمرات بالنادي، قدمت من خلاله لوسائل الإعلام اللاعب البرازيلي الجديد دينلسون بيريرا ( 27 عاماً )، بحضور سعادة د.جمال محمد الحوسني عضو مجلس شركة الوحدة لكرة القدم والمتحدث الرسمي، والسيد فهد مسعود الجنيبي إداري الفريق الأول، بالإضافة لعدد كبير من ممثلي وسائل الإعلام المرئي والمقروء.

استهل سعادة د.جمال محمد الحوسني المؤتمر الصحفي بتقديم التهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، وقال يسعدنا تواجتكم اليوم في نادي الوحدة بالمؤتمر الصحفي الخاص بتقديم النجم البرازيلي دينلسون بيريرا، والذي نتمنى له أن يشكل إضافة قوية للفريق في الموسم المقبل 2015- 2016.

وأضاف يعتبر دينيلسون بيريرا ( 27 عاماً ) إضافة قوية للكتيبة العنابية لما يمتلكه من خبرة في المستطيل الأخضر، ويمتاز دينيلسون باللعب في خط الوسط كصانع العاب أو وسط مدافع، وخاض اللاعب تجربة احترافية مع نادي ارسنال الانجليزي تحت قيادة المدرب المميز ارسن فينجر من 2006 حتى 2011، من ثم انتقل لللعب في صفوف نادي ساوباولو البرازيلي.

وكشف سعادته عن قيمة الصفقة الخاصة باللاعب، حيث قال مدد العقد مع دينلسون ثلاث سنوات قادمة، وبلغة نسبة تكلفة شراء بطاقة اللاعب الدولية من نادي ساوباولو البرازيلي 3 ملايين يورو، وسوف يتقاضى اللاعب راتباً سنوياً بقيمة 1.8 مليون يورو.

وإختتم حديثه بأننا نحن في مجلس الإدارة نتمنى للاعب التوفيق والنجاح في مسيرته مع الفريق والتي نسعى من خلالها العودة إلى منصات التتويج.

ومن جانبه عبر البرازيلي دينلسون بيريرا عن سعادته بالتواجد بالعاصمة أبوظبي وتحديداً مع نادي كبير في الإمارات مثل نادي الوحدة والذي يمتلك شعبية كبيرة داخل الدولة، وقال مسيرتي الكروية بدأت في البرازيل تحديداً مع نادي ساوباولو عندما كان عمري 11 سنة وفي سن 17 بدأت بالإحتراف ولقد شاركة مع نادي ساوباولو في بطولة كأس العالم للأندية ومن ثمه انتقلت إلى نادي ارسنال الانجليزي والذي لعبت معه لمدة خمسة سنوات.

وأضاف الدوري في الإمارات في تطور مستمر من سنة إلى اخرى، ولا أنسى أن أشكر مدير إعمالي ماغراو الذي شجعني لقبول العرض حيث سبق لماغراو باللعب مع فريق الوحدة، كما أن نادي الوحدة يمتلك أهداف ومشروع رياضي تعتبر من الأفضل في المنطقة وهذا الأمر الذي شجعني بقبول العرض المتقدم من الوحدة.

وقال منذه وصولي إلى العاصمة أبوظبي وجد الترحيب من الجميع، والأجواء هنا في أبوظبي جميلة رغم ارتفاع درجات الحرارة، وحالياً أنا أعمل على جانب البدني وبعدها سأشارك في التدريبات الجماعية مع الفريق، والعمل هنا جاري بشكل جدي والذي اسعى من خلاله للوصول إلى الجاهزية الكاملة لتحقيق التطلعات المطلوبة خاصة أن الفريق يمتلك لاعبين مميزين مثل كابتن الفريق اسماعيل مطر وحمدان الكمالي ومحمد الشحي بالإضافة إلى عامر عمر الذي تألق في الموسم الماضي.

وتحدث دينلسون عن المدير الفني للفريق المكسيكي خافيير أغيري حيث قال: أغيري من المدربين الجيدين ويمتلك خبرة كبيرة، وهو قادر على أن يقود الفريق إلى منصات التتويج، ولقد سبق أن لعبت ضد المدرب عندما كنت ألعب مع فريق أرسنال ضد فريق اتليتكو مدريد الذي كان يدربه، ومنذ وصولي إلى النادي  تحدث معي المدرب عن الإمور الفنية، وقال لقد لعبت مع نادي الإرسنال الأنجليزي في مركز وسط متقدم، وأما مع فريق ساوباولو كانت ادواري دفاعية أكثر.

ووعد دينلسون جماهير العنابي بتقديم أفضل ما لديه ومساعدة الفريق للوصول إلى تحقيق الألقاب في الموسم المقبل، وقال أتمنى من جماهير الوحدة أن تساندنا في جميع المباريات لأنه تواجتهم يشكل لنا حافز كبير لتحقيق للإنتصارات.

وفي ختام المؤتمر الصحفي قام اللاعب بدر الحارثي بتقديم قميص الفريق للبرازيلي دينلسون والذي سيرتدي القميص رقم  15، بعد أن تنازل بدر الحارثي عن الرقم الذي كان يرتديه في الموسم السابق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوحدة يقدم البرازيلي دينلسون لوسائل الإعلام الوحدة يقدم البرازيلي دينلسون لوسائل الإعلام



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates