بعثة الوحدة غادرت  اليوم الى مدينة ريجينزبورج الألمانية
آخر تحديث 13:02:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعثة الوحدة غادرت اليوم الى مدينة ريجينزبورج الألمانية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بعثة الوحدة غادرت  اليوم الى مدينة ريجينزبورج الألمانية

بعثة الوحدة
دبي - صوت الإمارات

غادرت صباح اليوم الاثنين عبر مطار أبوظبي الدولي بعثة فريق نادي الوحدة متجهه الى مدينة ريجنزبورج الألمانية لإقامة الفترة الثانية من تحضيرات الموسم الجديد التي تستمر الى 10 أغسطس، والتي  يخوض من خلالها الفريق الاول خمس مباريات تجربيه، بينما يخوض فريق 21 سنه 4 مباريات ودية. وتضم قائمة فريق الوحده 48 لاعباً من بينهم 25 لاعباً يمثلون الفريق الأول، وبينما تضم فريق 21 سنه 23 لاعباً. ويخوض الفريق الأول مبارياته الودية تاريخ 23- 28- يوليو، 2- 6- 8 أغسطس، بينما يخوض فريق 21 سنة مبارياته تاريخ 24- 28- 30 يوليو، 4 أغسطس.

وتضم البعثة والتي يرأسها عبدالباسط محمد الحمادي مدير الفريق الأول وفهد مسعود (إداري الفريق)، وأحمد خليل الحوسني (إداري فريق 21 سنة)، خافيير أغيري (المدير الفني)، الحاي جمعة (مدرب الرديف)، جاومي بارتريس (مساعد مدرب الأول)، خوان بارتريس (مدرب اللياقة الأول)، ليفينتي مولنار (مدرب الحراس الأول)، يونس مرابط (مترجم)، ريكاردو بيريرا ( محلل مباريات)، عمر محمود ( محلل مباريات)، فيتور هوجو بيسيرو ( محلل مباريات)، جورجي جالهيدي ( مساعد مدرب 21 سنة)، جمال محمد (مدرب اللياقة لفريق 21 سنة)، لاسزلو جيندار (مدرب حراس لفريق 21 سنة)، أحمت حمدي كاجلار (طبيب)، جوس مانويل (أخصائيي علاج الأول )، بارتومو لابرس (أخصائيي علاج الأول )، امير الطاف  (أخصائي علاج لفريق 21 سنة)، محمد أحمد الجندي (أخصائي بيديكس وتأهيل)، وفلاديمير هارفمان واوسيف ايمانويل ونيناد مارتينوف (أخصائيي مساج)، مهند الفحل (سكرتير الفريق)، و عمال المهمات.

و اللاعبين المغادرين مع الفريق هم: إسماعيل مطر، توفيق عبدالرزاق، محمد الشحي، محمد برغش، عبدالله النوبي ، سهيل سالم ، علي الحوسني، حمدان الكمالي، عادل الحوسني، عامر عمر، فهد محمد، سلطان الغافري ، عادل عبدالله، سلطان سيف، أحمد راشد ، محمد سالم الظاهري، محمد سيف، بدر الحارثي، محمد حسن، سالم سلطان، عبدالله الجمحي، أحمد العكبري، ابراهيم أحمد، خليل ابراهيم، محمد عبدالباسط، محمد العكبري، عيسى غازي، منصور عبدالله، سيف العامري، خالد السويدي، أحمد حمدان، يوسف حزام، مروان المسماري، زايد الشحي، خالد عبدالرحيم، حمد محمد، خالد عبدالله، محمد خير الله، سعيد ربيع، محمد علي، جمال اسماعيل، عمر الراشدي، عمر فوزي، سلطان جاسم، سعيد المسماري، حسين فاضل، سباستيان تيجالي، دينلسون بيريرا. وتم استبعاد 4 لاعبين من القائمة التي غادرت إلى المعسكر الخارجي وهم: الأرجنتيني دياز- يوسف الحمادي- حامد الكمالي- والحارس عادل فدعق الذي انتقل إلى صفوف نادي بني ياس.

ومن جانبه أكد عبدالباسط محمد مدير الفريق الأول أننا راضون بمرحلة الاعداد الأولى التي حققنا من خلالها على الأهداف الموضوعة وفقاً لبرنامج المدير الفني المكسيكي خافيير أغيري، وأضاف الآن فرغنا من المرحلة الأولى من الاعداد الفريق ونتطلع أن  تكون المرحلة الثانية جيده والتي سوف تكون العمل فيها كبيراً وقوياً، ونحن على ثقة كبيرة بالفريق واللاعبين الذين يدركون المسؤولة الكبيرة الملقاة على عاتقهم في العودة بالعنابي من جديد إلى مكانه الطبيعي كمنافس قوي ودائم على البطولات.

وأوضح عبدالباسط أن الجهاز الإداري أكمل جميع الترتيبات المتعلقة بمعسكر ألمانيا منذ فترة طويلة، وأتوقع نجاحاً كبيراً له خاصة في ظل توافر جميع الإمكانيات التي تساعد على انتظام الفريقين الأول وتحت 21 سنة، في معسكر جيد يلبي جميع متطلبات المرحلة الثانية من التحضيرات.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بعثة الوحدة غادرت  اليوم الى مدينة ريجينزبورج الألمانية بعثة الوحدة غادرت  اليوم الى مدينة ريجينزبورج الألمانية



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:36 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 13:17 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف جيدة خلال هذا الشهر

GMT 18:37 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 17:29 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أمامك فرص مهنية جديدة غير معلنة

GMT 08:24 2021 الإثنين ,12 إبريل / نيسان

لست ورقة بيضاء

GMT 19:17 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة

GMT 05:49 2019 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

6.6 مليارات درهم تصرفات عقارات دبي في أسبوع

GMT 03:04 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

أصابع الجمبرى بالأرز والبقدونس

GMT 03:23 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.5 درجة يهز جنوب غربي إندونيسيا

GMT 07:17 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

الخاتم قطعة مجوهرات لا غنى عنها

GMT 22:43 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

البشير يُشكّل لجنة لتقصي حقائق ما تمر به السودان من أزمات

GMT 15:30 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

الكشف عن تفاصيل حادث حريق أبوظبي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates