الفائزون بسحوبات صيف أبوظبي 2015 يتسلمون سياراتهم
آخر تحديث 15:40:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الفائزون بسحوبات "صيف أبوظبي 2015" يتسلمون سياراتهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفائزون بسحوبات "صيف أبوظبي 2015" يتسلمون سياراتهم

سيارات
أبوظبي ـ صوت الإمارات

اجتمع الفائزون بسيارات «مرسيدس بنز» الـ12 خلال سحب الجوائز الأسبوعية لموسم صيف أبوظبي 2015 ضمن حفل خاص أقيم في مركز تسوق «نيشن غاليريا» في العاصمة الإماراتية أبوظبي، حيث تسلموا مفاتيح سياراتهم الجديدة من ممثلين عن «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة» التي تولت تقديم فعاليات الموسم على امتداد أنحاء الإمارة.

تم إجراء السحب في العديد من أبرز مراكز التسوق في الإمارة، وذلك خلال العطلات الأسبوعية لموسم صيف أبوظبي 2015 الذي امتد من 11 يونيو/حزيران إلى 5 سبتمبر/أيلول. وكانت قد أتيحت فرصة المشاركة بهذا السحب لجميع المتسوقين ممن تصل قيمة مشترياتهم إلى 200 درهم في أي من مراكز التسوق ال12 المشاركة بهذه الحملة الترويجية في الإمارة، حيث استبدلوا فواتير مشترياتهم بقسائم المشاركة في السحب.

وقال سلطان المطوع الظاهري، المدير التنفيذي لقطاع السياحة بالإنابة في «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة»: «لقد كان موسم صيف أبوظبي لهذا العام ناجحاً بكل المعايير، حيث تضمن برنامجاً حافلاً بالمتعة والتشويق لجميع أفراد العائلة. بخاصة مع التعاون الناجح والمميز مع شركائنا لتقديم عروض ترويجية ممتازة عبر مجموعة واسعة من الفنادق ومراكز التسوق والمقاصد السياحية، والتي ساهمت جميعها في نجاح الموسم والترويج للإمارة كوجهة سياحية متميزة على مدار العام».

وضمت قائمة مراكز التسوق المشاركة بالحملة في مدينتي أبوظبي والعين والمنطقة الغربية : «العين مول»، «الوحدة مول»، «بوابة الشرق مول»، «بوادي مول»، «سيتي مول»، «دلما مول»، «مركز ديرفيلدز»، «مارينا مول»، «الخالدية مول»، «نيشن غاليريا»، «الغاليريا على جزيرة المارية، أبوظبي»، و«المركز التجاري العالمي في أبوظبي».

من جانبه قال بروس فون كوفمان، المدير العام ل«مارينا مول- أبوظبي»: «لقد حقق سحب جوائز موسم صيف أبوظبي 2015 نجاحاً منقطع النظير مع مشاركة آلاف العملاء في مراكز التسوق ومنافذ البيع بالتجزئة.

وقد ترافقت هذه الحملة الترويجية مع عروض ترفيهية مميزة وجوائز قيمة؛ الأمر الذي انعكس بشكل كبير على حجم الإقبال ومبيعات مراكز التسوق المشاركة حتى انتهاء الحملة. ونحن ملتزمون بدعم الفعاليات السياحية التي تنظمها الحكومة، والتي تؤدي بدورها للارتقاء بتجارب مراكز التسوق في أبوظبي إلى آفاق جديدة وجعلها وجهة تسوق عالية القيمة».

وأثنت مراكز التسوق الأخرى كذلك على دور مبادرة سحب الجوائز في زيادة إقبال المتسوقين على مدى ثلاثة أشهر. حيث قال بسام صالح، مدير التسويق في «بوادي مول»: «إنّ سحب الجوائز الأسبوعية لموسم صيف أبوظبي نجح في اجتذاب الناس إلى متاجرنا وزيادة مستوى الإقبال عليها عموماً. فقد ساعدتنا هذه الحملة على مدى 12 أسبوعاً في تحقيق هدفنا بتوفير تجربة عالية القيمة لمتسوقينا ومتاجر التجزئة في مركزنا. ونحن سعداء جداً لمشاركتنا بهذه الحملة التي نظمتها «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة»، ليس فقط لتأثيرها الإيجابي في أداء عملنا، وإنما أيضاً لدورها في تحسين تجربة التسوق عموماً. ونتطلع إلى المشاركة في جميع المبادرات الحكومية المماثلة مستقبلاً».

علاوةً على مبادرة سحب الجوائز الأسبوعية، شهد موسم صيف أبوظبي كذلك باقة من العروض المسرحية الدولية والحفلات الغنائية والعروض الكوميدية في مدينتي أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، والتي ساهمت بمجملها في إثراء تجربة المقيمين في البلاد خلال أشهر الصيف واستقطاب السياح لزيارة الإمارة.

وقالت هند سالم حامد، وهي مواطنة إماراتية فازت في السحب: «أنا مذهولة تماماً لفوزي بهذه الجائزة؛ فقد سبق لي المشاركة في الكثير من المسابقات والعروض الترويجية على مدى سنوات طويلة، ولكنها المرة الأولى التي يحالفني فيها الحظ لأربح شيئاً. وبعد فوزي الآن، أستطيع القول إن على المرء ألا يستسلم أبداً، فلا يعلم متى سيبتسم الحظ له. وأود بهذه المناسبة أن أشكر «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة» على إتاحة الفرصة أمامي للفوز بمثل هذه الجائزة الرائعة».

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفائزون بسحوبات صيف أبوظبي 2015 يتسلمون سياراتهم الفائزون بسحوبات صيف أبوظبي 2015 يتسلمون سياراتهم



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تأثير الملكة رانيا على عالم الموضة لا يقتصر على إطلالاتها الحالية فقط، بل يمتد أيضاً إلى قدرتها على إعادة إحياء الأزياء التي ارتدتها في وقت سابق، فتصرفها الأخير في إعادة ارتداء ثوب بعد تسع سنوات يبرز تميزها وأناقتها ويعكس روحاً من الثقة والتطور في أسلوبها. في عالم الموضة، يُعَد إعادة ارتداء الأزياء من قبل الشخصيات البارزة موضوعاً مثيراً للاهتمام، تجسّدت هذه الظاهرة بشكل ملموس في اللحظة التي ارتدت فيها الملكة رانيا، زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، ثوباً تقليدياً أنيقاً بعد مرور تسع سنوات على آخر مرة ارتدته فيه، يُظهر هذا الحدث الفريد ليس فقط ذكريات الماضي وتطور الأزياء ولكن أيضاً يبرز الأناقة والرؤية الاستدامة في عالم الموضة. فستان الملكة رانيا تظهر به مرة أخرى بعد تسع سنوات  الملكة زانيا في أحدث ظهور لها تألقت �...المزيد

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates