شكل غير موفق للسيارة الرباعية الدفع الجديدة من مرسيدس
آخر تحديث 14:46:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تتميز بمقاعدها المريحة القوية المبطنة والمفروشة بالجلد

شكل غير موفق للسيارة الرباعية الدفع الجديدة من "مرسيدس"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شكل غير موفق للسيارة الرباعية الدفع الجديدة من "مرسيدس"

الفئة الجديدة من سيارتها "Mercedes GLE"
واشنطن ـ رولا عيسى

طرحت شركة "مرسيدس" الفئة الجديدة من سيارتها "Mercedes GLE"، إلا أن سيارة الدفع الرباعي الجديدة"Mercedes GLE Coupé"، تتسم على عكس معظم سيارات العملاق الألماني، بتصميم هيكلي غير موفق، أسوأ من تصميم سيارة "X6 BMW".

ويعتمد شكل الهيكل الخارجي للسيارة الجديدة على تصميم سيارات الدفع الرباعي مع تصميم سقف السيارة بصورة تشبه السيارات "الكوبيه"، وفي هذه الحالة تشبه الفئة الجديدة السيارة الأصلية "Mercedes GLE"، مع إدخال بعض التغييرات مثل تجديد الواجهة الأمامية، وتصميم هيكل خارجي أقل وأصغر حجما وأطول وأوسع من الداخل.

وبيّن مدير تطوير سيارات الدفع الرباعي في مرسيدس،  أندرياس زيجان "نقوم بوصف سيارة Mercedes GLE Coupé بأنها جديدة، لأنه أمر مفهوم أكثر بالنسبة للعملاء على الرغم من عدم إدخال تغييرات كبيرة على السيارة العادية  Mercedes GLE".

وتتسم سيارة مرسيدس العادية بمساحة واسعة من الداخل وبمسافة كافية بين الرأس والسقف، أما سيارتها "الكوبيه" الجديدة فتتسم بتصميم سقف منخفض للغاية خاصة خلف مساند الرأس للمقاعد الخلفية، وتتميز السيارة الجديدة بمساحة داخلية تتسع لحمل خمسة أشخاص.

وتتميز الفئة الجديدة بوجود لوحة قيادة سوداء مع لون الرماد، فضلاً عن وجود مقاعد مريحة وقوية وكبيرة بما فيه الكفاية، كما تتسم المقاعد بأنها مبطنة ومفروشة بالجلد، كما يؤكد التصميم المعقد للسيارة بدءاً من هندسة التصميم الدقيقة  وحتى الرسومات المتطورة على شاشة العرض، العمل المضني المبذول لإنتاج هذه السيارة.

ويستغرب أن الأجهزة الإلكترونية في السيارة الجديدة غير متطورة على الإطلاق، حيث لا يمكن فصل إعدادات توجيه وتعليق السيارة عن اختيارات القيادة الديناميكية، وهو الأمر المتوفر في سيارات "مرسيدس" الأخرى، وعلى الرغم من توفر العديد من اختيارات القيادة الديناميكية ونظام تعليق الهواء في السيارة الأصلية، إلا أن هذه الغيارات تفرض المزيد من التكلفة على الفئة الجديدة.

وتتسم السيارة الجديدة بوجود "استيريو" متطور من علامة "Bang & Olufsen" بسعر 3495 جنيه إسترليني،  وغطاء محرك السيارة بألياف من الكربون بسعر 1495 جنيه إسترليني، كما ستطرح الشركة الألمانية الفئة الجديدة من سيارتها "Designo Line" في كانون الثاني/ديسمبر والتي تتسم بفتحة سقف كاملة الطول، مع مقاعد مدفأة ومكيفة، وعجلات قيادة دافئة ومقاعد مفروشة بطريقة الخاصة بسعر 9295 جنيه إسترليني.

وتوفر الشركة الألمانية اثنين من المحركات القوية المتاحة، الأول محرك بقوة 254 حصان V6 سعة 3 لتر، والثاني قوي للغاية بقوة 577 حصان V8 بسعر 96,555 ألف جنيه إسترليني في سيارة "AMG GLE63"، بدلا عن المحرك الذي ستصممه الشركة العام المقبل والذي يتميز بأنه محرك "تيربو" مزدوج طراز v6  بقوة 362 حصان في سيارة "GLE450" بسعر 62,800 جنيه إسترليني.

ويتميز محرك السيارة الجديدة ذات الدفع الرباعي، بأنه محرك ديزل V6  سعة 2987 سي سي، مزود بتسعة سرعات أوتوماتيكية، ويبلغ سعرها 60,680 ألف جنيه إسترليني ويصل إلى 96.555 ألف في سيارة "AMG GLE 63 S"

ويبلغ قوة محرك السيارة 254 حصان، ويتمكن من الوصول إلى أقصى سرعة 140 ميل في الساعة، أما التسارع فقد تصل إلى سرعة 62 ميل في الساعة في 7 ثواني، ويبلغ استهلاك الوقود 36.8 إلى 39.2 ميل لكل جالون، وأخيراً تبلغ انبعاثات ثاني أكسيد الكربون 187 غرام لكل كم.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شكل غير موفق للسيارة الرباعية الدفع الجديدة من مرسيدس شكل غير موفق للسيارة الرباعية الدفع الجديدة من مرسيدس



GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 11:27 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج القوس الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 20:03 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 00:44 2024 الأحد ,18 شباط / فبراير

النفط يرتفع بسبب التوترات في الشرق الوسط

GMT 04:15 2019 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

تضحية غريبة من شاب هندي لإعادة محبوبته

GMT 02:26 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

غادة عبد الرازق تكشف عن حقيقة زواجها مرة أخرى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates