النجوم الغائبين يعودون إلى الدراما في رمضان المقبل بنصوص قوية ومتينة
آخر تحديث 15:36:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

النجوم الغائبين يعودون إلى الدراما في رمضان المقبل بنصوص قوية ومتينة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النجوم الغائبين يعودون إلى الدراما في رمضان المقبل بنصوص قوية ومتينة

الفنانة يسرا
القاهرة - سهير محمد


يشهد الموسم الدرامي في رمضان 2016 والذي بدأ التجهيز له مبكرا عودة عدد كبير من الفنانين الذين غابوا عن الموسم الرمضاني المنصرف منهم يسرا ومحمود عبدالعزيز ويحيى الفخراني وهند صبري وجمال سليمان.

ومن الفنانين العائدين الفنانة يسرا التي تتعاون لأول مرة مع المنتج ممدوح شاهين وتبحث الآن عن نص جيد تعود به بعد غياب حيث كان آخر عمل لها مسلسل "سرايا عابدين "بجزأيه.

وتعاقدت الفنانة هند صبري مع المنتج صادق الصباح على مسلسل لرمضان المقبل، وتبحث الآن عن سيناريو جيد لتقديمه ومع نفس الشركة تعاقد الفنان يحيى الفخراني على مسلسل كوميدي يكتبه عبد الرحيم كمال ويخرجه نجله شادي الفخراني وكان من المفترض أن يخرج هذا العمل للنور في رمضان الماضي لكن ضيق الوقت دفعتهم لتأجيل المسلسل للعام المقبل وسيبدأ الفخراني في التحضير الفعلي للمسلسل بعد انتهاء عرض مسرحيته "ليلة من ألف ليلة".

ويواصل الثنائي سامح عبدالعزيز وأحمد عبدالله تعاونهما في مسلسل "رمضان كريم" ينتجه جمال العدل ويقوم ببطولته باسم سمرة وروجينا، فيما يعود الفنان محمود عبدالعزيز بعد غياب عام على الموسم الرمضاني منذ أن قدم مسلسله الأخير "جبل الحلال" واختار موضوع ذا طابع كوميدي كتبه المؤلفان كريم فهمي وأحمد فهمي ويحمل عنوان "قرش دهب" ومازال لم يستقر على مخرج بعد اعتذار أحمد خالد وستقوم بإنتاج هذا العمل مجموعة "فنون مصر" التي يمتلكها نجلاه محمد وكريم وريمون مقار.

وللعام الخامس على التوالي يواصل الزعيم عادل إمام وجوده في الموسم الرمضاني وتعاونه مع المنتج تامر مرسي والمؤلف يوسف معطي، حيث تعاقد مع هذا الفريق ومعهم قنوات "ام بي سي مصر" ويتكتمون على تفاصيل العمل إلى حين الإعلان عنه بشكل رسمي.

ويستأنف الفنان السوري جمال سليمان عمله في  الدراما المصرية بعد غياب عام وذلك من خلال الجزء الثاني من مسلسل "حدائق الشيطان" والذي يحمل عنوان "مسك الليل" وهو إنتاج أحمد الجابري وسيقوم بإخراجه حسني صالح ويكتبه ناصر عبدالرحمن ومرشح للمشاركة في البطولة المطرب علي الحجار وريهام عبدالغفور ورياض الخولي وأمير العايدي  ومن الشباب هنا الزاهد وجميلة عوض  ومحمد ناصر وسيتم البدء في تصويره أول تشرين الثاني/ نوفمبر المقبلة في قرية الجابري.

وعادت الفنانة غادة عبدالرازق من جديد للتعاون مع المنتجة مها سليم بعد انفصالهما عامين واتفقت مع السيناريست مدحت العدل على بطولة مسلسل "فعل فاضح" وذلك في ثالث تعاون بينهما حيث سبق أن شاركت غادة في أعمال "البطل" و"محمود المصري " وهما من تأليف مدحت العدل وتواصل غادة التحضير للعمل وترشيح مخرج له

وتعاقدت الفنانة مي عزالدين هي الأخرى مع شركة "o3" وقنوات "mbc" على بطولة مسلسل لرمضان 2016  وفي نفس الوقت تعود للتعاون مع السيناريست أيمن سلامة بعد خمسة أعوام من مسلسل "قضية صفية" وذلك من خلال مسلسل "وعد" وسيقوم بإخراجه إبراهيم فخر.

ومع الشركة نفسها يتعاون الفنان محمد رمضان واختار مسلسل "الأسطورة " الذي يكتبه السيناريست هشام هلال، أما الفنان أمير كرارة يواصل تعاونه مع شركة "كان" والمنتجة دينا كريم والذي قدم معها معظم أعمال وكان آخرها "حواري بوخارست" الذي عرض في الموسم الرمضاني المنصرم واختار مسلسل "الطبال "ليكون عمله المقبل.

وقررت الفنانة داليا البحيري أن تخوض رمضان المقبل بالجزء الثاني من المسلسل الكوميدي "يوميات زوجه مفروسة"  مع خالد سرحان ورجاء الجداوي وتأليف أماني ضرغام.

ويخوض الثلاثي هشام ماجد وشيكو وأحمد فهمي تجربة الدراما التليفزيونية للمرة الثانية بعد مسلسل "الرجل العناب" وذلك في مسلسل يكتبه أحمد فهمي وكريم فهمي وينتجه أحمد السبكي في أول تجربه له في التليفزيون.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النجوم الغائبين يعودون إلى الدراما في رمضان المقبل بنصوص قوية ومتينة النجوم الغائبين يعودون إلى الدراما في رمضان المقبل بنصوص قوية ومتينة



GMT 15:47 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

إسرائيل استهدفت قاعدة جوية تابعة للحرس الثوري

GMT 15:44 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

قصف إسرائيلي على مواقع عسكرية جنوب سوريا

بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 21:04 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة
 صوت الإمارات - الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 21:15 2012 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

جهازا "إبسون" صديقين للبيئة

GMT 21:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

قد تتراجع المعنويات وتشعر بالتشاؤم

GMT 11:16 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الحوت الأثين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 18:55 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

علماء يبتكرون خلايا عصبية صناعية لعلاج مرض الزهايمر

GMT 14:37 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

حمدان ومكتوم بن محمد يحضران أفراح حسين محمد والديبيلي

GMT 17:29 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

دار"سوثبي" في لندن تستعد لبيع لوحة أثرية مصرية نادرة

GMT 13:04 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء أميركيون يعيدون البصر إلى فئران عمياء

GMT 03:21 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

"جاكوار F-Type" ستأتي في 2020 بمحركات بي إم دبليو

GMT 15:45 2013 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

أكاديمية الشعر تصدر ديوان" أشجان" لعفرا بنت سيف المزروعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates