الألوان الفاتحة في شرفة المنزل تحتل عرش موسم ربيع 2016 للديكور
آخر تحديث 15:58:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الألوان الفاتحة في شرفة المنزل تحتل عرش موسم ربيع 2016 للديكور

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الألوان الفاتحة في شرفة المنزل تحتل عرش موسم ربيع 2016 للديكور

الألوان الفاتحة في شرفة المنزل
مراكش_ثورية ايشرم

تسعى الأسر إلى تجديد منزلها، عقب حلول فصل الربيع، لتضفي عليه لمسة من الإطلالة  المميزة، ولا سيما الشرفة التي تعد مكان مهم بالنسبة للأفراد، وتزيينه لا يتطلب سوى تطبيق مجموعة من الخطوات، وتتبع بعض القواعد التي تساهم في تحويل هذا المكان من مكان مهجور بعد فصل الشتاء الذي يعرف انخفاضًا في درجة الحرارة إلى مكان لقضاء أروع الأوقات دون رغبة في تغييره.

وتتمثل هذه القواعد الأساسية في اعتماد الألوان الفاتحة التي تحقق الإطلالة المميزة للمكان وتجعله ناعمًا ومميزًا بكل رقي وجاذبية ساحرة، عن طريق تجديد دهن الشرفة من الألوان الشتوية إلى الألوان الربيعية الرائجة التي يعتبر الأخضر والبرتقالي والأصفر والأزرق الفاتح أكثرها إقبالًا، والتي ينصح بها خبراء الديكور باعتمادها في دهن الشرفة، لتجديدها ومنحها اللمسة الناعمة والإطلالة المشرقة في كل الأوقات.

ولا يقتصر الجمال في الشرفة على اختيار الألوان الفاتحة، أو روق الحائط الخاصة بالمساحات الخارجية الذي يحتوي على رسومات وزخارف ونقوش من الطبيعة، بل الجمال أيضًا في اختيار السجاد الخاص بهذا المكان والذي يمكن أن يكون مميزًا بعدة ألوان فاتحة تضفي التغيير على المكان وتمنحه الانتعاش والجمالية، فضلًا عن استخدام تشكيلة من الأصص النباتية التي يمكن تلوينها بنفس ألوان السجاد أو اعتماد لون الجدران فيها كالأزرق الفاتح، واستخدامها لتزيين الشرفة، ويمكن إضفاء لمسة من الأرفف الخاصة بالجدران واستغلالها في ترتيب بعض الإكسسوارات والديكورات التي تزيد من رونق المكان وجماليته.

ولا يمكن الشرفة المنزلية أن تكتمل أناقتها وجماليتها الناعمة دون أن يتم استخدام لمسة الجلسة التي يختارها أفراد المنزل، والتي تكون حسب المساحة المتوفرة في الشرفة ويفضل أن تكون ذات كراسي أو أرائك مريحة، فضلًا عن تزيينها بمجموعة من الخامات التي تتمثل في الوسائد الصغيرة، التي يمكن إضافتها لخلق مساحات أخرى للجلوس، إضافة إلى أنها تزيد من أناقة المكان ويفضل أن تكون ذات ألوان منعشة ومشرقة تتماشى مع فضل الربيع، دون نيسان طاولة في الوسط يمكن اعتمادها من نفس المادة التي صنعت منها الجلسة سواء من الحديد أو القصب أو الخيزران أو الجلد وغيرها من المواد، مع اعتماد سقف لحماية الأثاث والديكورات من أشعة الشمس والتغيرات المناخية، والفوز ببعض الخصوصية في هذا المكان الذي يتحول إلى ملجأ لكل الأفراد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الألوان الفاتحة في شرفة المنزل تحتل عرش موسم ربيع 2016 للديكور الألوان الفاتحة في شرفة المنزل تحتل عرش موسم ربيع 2016 للديكور



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 12:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 04:14 2016 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

إلعب ألعاب ويندوز 3 عن طريق المتصفح مباشرة

GMT 05:31 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

84 فيلمًا فى الدورة الـ35 من مهرجان الإسكندرية السينمائى

GMT 13:38 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

أوّل فتاة تحصل على رخصة طيّار تجاري في جنوب السودان

GMT 16:38 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

علماء بريطانيون يطوِّرون أداة لمعالجة مرضى القلب

GMT 10:11 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

افلام جديدة تتنافس على جوائز المهر العربي لمهرجان دبي

GMT 18:19 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

جناح إماراتي يحمل 500 عنوان في معرض فراكفورت الألماني للكتاب

GMT 22:20 2013 الأحد ,31 آذار/ مارس

مهرجان "زوروني كل سنة مرة" في الإسكندرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates