الأختان غوتشي يتنازلان عن شقة والدهما مقابل 45 مليون دولار
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد مرور 20 عامًا على مقتل حفيد "جي جي" العالمية

الأختان غوتشي يتنازلان عن شقة والدهما مقابل 45 مليون دولار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأختان غوتشي يتنازلان عن شقة والدهما مقابل 45 مليون دولار

عالم الموضة
باريس ـ مارينا منصف

تقاضت أختان مشهورتان في عالم الموضة، ثمنًا باهظًا عند بيع شقة لهم تضم ثمانية غرف وتسعة حمامات في الطريق الخامس من مانهاتن، حيث عرضت الأختان أليساندرا وأليغرا غتشي، شقتهما "الدوبلكس" التي تبلغ مساحتها 9.500 قدم مربع في البرج الأوليمبي للبيع بقيمة 45 مليون دولار مع وكيل العقارات دانييل ريفوير، لشركة "ستيفين براون هاريس".

واشترى والدهم موريازيو غوتشي، الشقة التي تقع في الطابقين 50 و51 من البرد في فترة السبعينات، وتعمل ابتناه على تأجير الشقة منذ عام 2010، والمستأجر الحالي للشقة يدفع 60.000 دولار شهريًا، والأختان قررتا بيع الشقة لأنهما كبرتا وتغيرت حاجاتهما، وأصبحتا تقضيان معظم أوقاتهما في أوروبا.

وتقدم الشقة منظورًا بانوراميًا رائعًا لنيويورك، كما تطل على تمثال الحرية، ومركز التجارة العالمي وميناء نيويورك، ويضم الطابق العلوي من الشقة، مكتبة خشبية مغطاة بالحجر الجيري، ونافذة طولها 28 مترًا وسقفًا سعته 14 قدما، وهناك أيضًا غرفة ملابس كبيرة وحوض للاستحمام ودش منفصل، وتبلغ إجمالي الضرائب والصيانة على الشقة مجموع 24.500 دولار شهريًا، وأوضح الوكيل العقاري أنّ أحد المؤسسات التجارية رحبت بشراء العقار.

وفي عام 1998، اتهمت والدة الأختين باتريسيا ريغياني، في تحريض رجل على قتل والديهما (46 عامًا)، عام 1995 بعد طلاقهما المرير، وتم اكتشاف الأمر بواسطة صديقتها المقربة بينا أوريمي التي أخبرت الشرطة عن المؤامرة، وجذبت المحاكمة أنظار العالم حيث اكتشف أنّ المتهمة كانت غاضبة من زوجها بعد أن تركها من أجل امرأة أصغر، عام 1985.

وحضرت الأختان غوتشي، المحكمة وأوضحتا للقاضى وهيئة المحلفين كيف تعرضت والدتهما للخداع من صديقتها قائلين: "لا تأمن على الذئب في قنينة الدجاج لأنه حتمًا سيجوع عاجلًا أم آجلًا"، وحاليًا، تم الإفراج المشروط عن الوالدة، قبل عامين ماضيين، بعد أن قضت 15 عامًا في السجن، ويعتقد بأنها بقيت على اتصال مع بناتها أثناء سجنها، وأوضحت الأم أنها كانت مؤهلة للإفراج المشروط في عام 2011 لكنها رفضت لأنه كان يتعين عليها الحصول على وظيفة وهي لم تعمل طوال حياتها.

والآن، تعد عائلة غوتشي، من أشهر العائلات في إيطاليا، وتحولت قصتهم إلى مسلسل تليفزيوني، وكان السيد غوتشي حفيدًا لمؤسس شركة الأزياء المشهورة بشعارها "جي جي" غوتشي غوسي، وفي وقت مبكر خلال فترة التسعينات تعرض الاسم لبعض المشاكل، وباعها الابن بقيمة 120 مليون دولار إلى مجموعة استثمارية في الشرق الأوسط، ولكنه قتل في 27 أذار/ مارس 1995 بواسطة بينيديتو كيرلو الذى اطلق عليه النيران أربع مرات عند وصوله إلى مكتبه.

وفى محاكمة زوجته السابقة، روت كيف أمرت بقتل زوجها بعد أن عرض عليها 650.000 دولار؛ لتسوية إجراءات الطلاق؛ لكنها رفضت واصفة المبلغ بأنه "ثمن بخس"وأنها تريد مالًا لا يقل عن مليون دولار، وتعرف السيدة حاليًا، في إيطاليا باسم "الأرملة السوداء".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأختان غوتشي يتنازلان عن شقة والدهما مقابل 45 مليون دولار الأختان غوتشي يتنازلان عن شقة والدهما مقابل 45 مليون دولار



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates