ضبط صور مُصمَمة لدونالد ترامب تجعله يبدو مثل هتلر
آخر تحديث 04:08:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد اقتراحه بمنع دخول المسلمين إلى أميركا

ضبط صور مُصمَمة لدونالد ترامب تجعله يبدو مثل هتلر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ضبط صور مُصمَمة لدونالد ترامب تجعله يبدو مثل هتلر

ارنوف يشعر بالدهشة عندما شاهد ما يفعله زميل له بصور ترامب
واشنطن - رولا عيسى

 نشر المستخدم "أرنوف" على موقع الصور الشهير "إمغور" مجموعة صور احترافية حرَرها زميله جسدت المرشح الجمهوري دونالد ترامب مع إضافة شعر وشارب هتلر إلى ترامب في إشارة إلى تشبيهه بالزعيم النازي الألماني السابق إيغوف هتلر، حيث كتب المستخدم تعليق مع الصور "ملفات اكس تكشف عن الحقيقة".

 ويظهر في خلفية الصور طلاب آخرين يعملون على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم أو ينظرون إلى أجهزة الهواتف الخاصة بهم، بينما يقوم الطالب الذي يرتدي قميصًا أحمر بتعديل صور دونالد ترامب، ولم يتضح ما إذا كان مستخدم "امغور" يحضر درسًا في تصميم الرسوم أم أنه يمارس مهاراته في برنامج "الفوتوشوب" للتسلية، لكنه فوجئ عندما أدرك ما فعله من يجلس بجانبه، عندما كتب المستخدم معلقا على الصورة الأولى "إنه يقوم بتعديل صورة ترامب"، وتجسد الصورة إضافة شعر أسود إلى ترامب.

 وأضاف المستخدم أرنوف الذي لن يصوت إلى ترامب قائلا "هل يمكن تعديل عنصريته أيضًا"، في إشارة إلى ترامب، حيث أدرك أرنوف أن الرجل الذي يعدل صورة ترامب يستخدم صورة باللونين الأبيض والأسود لهتلر، وعلق المستخدم كاتبا "إنه يحوله إلى هتلر"، وتجسد الصورة الأخيرة لترامب إضافة شعر وشارب هتلر له، وتم رؤية الصور أكثر من 246 ألف مرة وعلق الكثير من المستخدمين على إبداع من قام بتحرير الصور".

 وعلق أحد المستخدمين، "إذا كنت تفعل شيء في وقت الدروس فاجعل منتجا، ونجح هذا الرجل في فعل هذا"، بينما انتهز البعض الفرصة للسخرية من المرشح الرئاسي ترامب، حيث كتب أحد المستخدمين "هتلر كان لديه شعر جيد"، وذكر أخر "فوكس تزعم مقاضاة الرجل لمحاولته تشويه سمعة هتلر"، بينما علق أخرون على موهبة محرر الصور قائلين "لقد قمت بمهمة جيدة حقا".

 واقترح المرشح ترامب منع المسلمين في دخول الولايات المتحدة الأميركية، ما أدى إلى مقارنته بالنازي هتلر ومعاملته لليهود، مع أن المرشح لا يرى الأمر بهذه الصورة، حيث أوضح ترامب الشهر الماضي أن اقتراحه يختلف عن أوامر فرانكلين ديلانو روزفلت بعد قصف بيرل هاربور التي وضعت قيود على المهاجرين من الدول المعادية وخصوصًا اليابان حيث قضى آلاف اليابانيون الأميركيون فترة الحرب في معسكرات الاعتقال.
 
وأصبح المستخدم أرنوف الذي تبقى هويته غير معلومة معروفا على الأنترنت بعد أن نشر محادثة نصية بين صديقة مخادعة وخطيبها السابق شون الذى رفض إعادة العلاقة، ولم يتبين بعد ما إذا كان المستخدم شارك في تبادل النص فعلا أم أنه ينقل المحادثة فقط على موقع مشاركة الصور، إلا أن سلسلة الصور شوهدت 405 ألف مرة خلال يومين قبل أن يمسحها أرنوف.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ضبط صور مُصمَمة لدونالد ترامب تجعله يبدو مثل هتلر ضبط صور مُصمَمة لدونالد ترامب تجعله يبدو مثل هتلر



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates