تخطي الظفرة مفتاح تأهل الوصل إلى نصف نهائي كأس الخليج العربي
آخر تحديث 00:44:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تخطي الظفرة مفتاح تأهل "الوصل" إلى نصف نهائي كأس الخليج العربي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تخطي الظفرة مفتاح تأهل "الوصل" إلى نصف نهائي كأس الخليج العربي

فريق الظفرة
أبوظبي – صوت الإمارات

أكد الأرجنتيني جابرييل كالديرون مدرب نادي الوصل الإماراتي لكرة القدم، أن مباراة فريقه والظفرة في كأس الخليج العربي الثلاثاء، هامة جدًا لفريقه من ناحية تعزيز حظوظه بالتأهل عن المجموعة الأولى إلى نصف نهائي البطولة.

وذكر كالديرون في المؤتمر الصحافي التقديمي إن "المباراة ستكون صعبة جدا على الفريقين، فالظفرة يحتاج للفوز للحفاظ على حظوظه بالتأهل،  وبالنسبة لنا، الفوز مفتاح التأهل للنصف نهائي، وبطولة كأس الخليج العربي مهمة لنا مثل كل البطولات، ونحن نلعب كل المباريات وكل البطولات بهدف الفوز، والفرق الكبيرة لا يمكن إلا أن تبذل كل المجهود في كل المباريات، وبالنهاية كل المباريات قوية لأن كل الفرق قادرة على تحقيق نتائج مميزة". وعن غيابات الوصل قال كالديرون: "سنفتقد جهود علي سالمين للإصابة،  وعبد الله كاظم الملتحق بالمنتخب الأولمبي، وسالم عبد الله ليس مؤكدًا مشاركته بعد، أما بالنسبة ليوسف الزعابي، فهو منذ تجديد تعاقده مع الفريق ملتزم بالتدريبات وقدم أداء لافت مع الفريق الثاني، وانتظرت حتى يكون بأفضل مستوى لإشراكه في المباريات، وجاءت مشاركته مع الأهلي لتثبت خبرته وشخصيته، وحاليًا سيستمر باللعب مع الفريق خلال الفترة القادمة، والتغيير ممكن في أي وقت حسب حاجة الفريق، وخصوصا أن راشد علي قدم أداء مميز في المباريات التي شارك فيها منذ بداية الموسم".

وعلق كالديرون على مستوى الوصل بشكل عام، "كفريق، كانت لنا ردة فعل جيدة في عدة مباريات بعد تلقينا الأهداف وهذا أمر يدل على أن اللاعبين يملكون إمكانيات فنية جيدة، وحاليًا أركز بعملي على تطوير عقلية اللاعبين، وهي المهمة التي تأخذ وقتا أكثر من بناء الفريق، وبعد الموسم الماضي ودمج مجموعة اللاعبين الجدد في الفريق، نحتاج الآن لخلق حافز الفوز الدائم لدى اللاعبين في الفريق، ولا نريد أن يشعر اللاعبون بالاسترخاء إن حققنا الفوز بمباراتين أو ثلاث، ونحتاج أن نلعب بروح عالية دائما كالتي ظهرت في الشوط الثاني من مباراة الإمارات مثلا، لدي فريق جيد ولاعبون ممتازون وما أركز عليه حاليا هو بناء العقليات".

واختتم كالديرون إن "دون شك لدينا أفضل قاعدة جماهيرية في الدولة وهذا أمر نحن سعيدون به، ولكننا نحتاج دعم الجماهير وتشجيعهم في الملعب، ندرك أن الجمهور يريد الأداء والنتائج المميزة وهذا هو ما نسعى لتقديمه ولكن وجودهم خلفنا في الملعب مهم للغاية لجميع اللاعبين".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تخطي الظفرة مفتاح تأهل الوصل إلى نصف نهائي كأس الخليج العربي تخطي الظفرة مفتاح تأهل الوصل إلى نصف نهائي كأس الخليج العربي



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates