الانضباط توقف البت في قضية خميس إسماعيل والشباب يعترض
آخر تحديث 18:21:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اللجنة علّقت النظر في الشكوى حتى يتم عرضها على "التمييز"

"الانضباط" توقف البت في قضية خميس إسماعيل و"الشباب" يعترض

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الانضباط" توقف البت في قضية خميس إسماعيل و"الشباب" يعترض

قضية خميس إسماعيل
دبي ـ جمال أبو سمرا

قررت لجنة الانضباط في اتحاد كرة القدم، خلال اجتماعها الثلاثاء، برئاسة المستشار سالم بهيان العامري، في مقر الاتحاد بدبي، إيقاف النظر في الشكوى التي تقدم بها الشباب ضد لاعب الأهلي خميس إسماعيل، في أعقاب قيام الأهلي بالطعن في قرار لجنة الاستئناف بإحالة الملف الى لجنة الانضباط، وتحويل الشكوى الى لجنة التمييز. واعترض نادي الشباب على قرار اللجنة بإيقاف البت في الشكوى.

وأكد المدير التنفيذي لنادي الشباب، عبدالله سويدان أن "نادي الشباب اعترض على الطلب المقدم من النادي الأهلي بشأن إيقاف تنفيذ القرار الصادر من لجنة الاستئناف، والقاضي بإلغاء قرار لجنة الانضباط، وإعادتها للأخيرة مجددًا للبت في موضوع الشكوى".

واستند الشباب بنصوص لائحة الاستئناف الخاصة بإيقاف تنفيذ القرارات إلى أن المختص في هذه الحالة هي لجنة التمييز وليس الانضباط، والتي إذا رأت أن هناك ضرورة لإيقاف التنفيذ فستصدر بصفة مستعجلة قرارها بإيقاف التنفيذ، ولذلك يجب على لجنة الانضباط التقيد بقرار لجنة الاستئناف في هذا الخصوص.

وأضاف "نادي الشباب اعترض أيضًا على عدم إعلامه برسالة النادي الأهلي المتعلقة بطلب إيقاف التنفيذ". وأوضح: "نادي الشباب طالب بتصوير ملف تسجيل اللاعب خميس إسماعيل".

وجاء قرار لجنة الانضباط بإيقاف البت في الشكوى، لأنها غير مختصة بالنظر في إيقافها، وأن لجنة التمييز هي المختصة بنظر طلب وقف التنفيذ، وذلك استنادًا إلى اللائحة. من جانبه، قال رئيس لجنة الانضباط، سالم بهيان العامري، في تصريحات صحافية عقب الاجتماع، إن "لجنة الانضباط قررت تعليق النظر في الدعوى إلى حين البت فيها من قبل لجنة التمييز في اتحاد الكرة". وينتظر أن تعقد لجنة التمييز التي تتشكل من محكمين يختارهما الناديان بجانب رئيس اللجنة من ضمن أعضاء هيئة التحكيم الرياضي، اجتماعًا للنظر في الشكوى، بعدما اوقفت لجنة الانضباط البت فيها.

وكان الشباب قد اختار محمد المر كمحكم له، في حين وقع اختيار النادي الأهلي على جمال السميطي.

وتعد هذه المرة الرابعة التي تجتمع فيها لجنة الانضباط للنظر في القضية لكنها تعلن عدم البت فيها. واجتمعت لجنة الانضباط، الثلاثاء، بحضور كل من نائب رئيس اللجنة خالد مباشري، وعضوي اللجنة محمد الجنيبي وحسن محمد الشيباني. وشهدت كواليس اجتماع لجنة الانضباط حضورًا كبيرًا لممثلي ناديي الأهلي والشباب ووسائل الاعلام المحلية لمتابعة إجراءات القضية.

وكان النادي الأهلي أعلن على لسان محاميه يوسف خليفة حماد تقدمه بالطعن في القرار الذي كان قد أصدرته لجنة الاستئناف في اتحاد الكرة بتحويل القضية من لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين إلى لجنة الانضباط، وذلك لتحديد جهة الاختصاص التي تنظر في الشكوى.

وأثارت هذه القضية جدلًا كبيرًا في الوسط الرياضي، خصوصًا عقب تنقلها من لجنة إلى أخرى، وتأخر البت فيها، رغم أنها استنزفت جهدًا ووقتًا منذ أن تقدم الشباب بدعواه في القضية، التي بدأت عقب مشاركة خميس إسماعيل بعد انتقاله إلى الأهلي في لقاء نصف نهائي الكأس، الذي انتصر فيه الأهلي على نظيره الشباب، على أن يلتقي في نهائي المسابقة فريق الوحدة الذي كان قد فاز بدوره على الوصل في نصف النهائي الثاني

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الانضباط توقف البت في قضية خميس إسماعيل والشباب يعترض الانضباط توقف البت في قضية خميس إسماعيل والشباب يعترض



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 12:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 04:14 2016 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

إلعب ألعاب ويندوز 3 عن طريق المتصفح مباشرة

GMT 05:31 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

84 فيلمًا فى الدورة الـ35 من مهرجان الإسكندرية السينمائى

GMT 13:38 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

أوّل فتاة تحصل على رخصة طيّار تجاري في جنوب السودان

GMT 16:38 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

علماء بريطانيون يطوِّرون أداة لمعالجة مرضى القلب

GMT 10:11 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

افلام جديدة تتنافس على جوائز المهر العربي لمهرجان دبي

GMT 18:19 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

جناح إماراتي يحمل 500 عنوان في معرض فراكفورت الألماني للكتاب

GMT 22:20 2013 الأحد ,31 آذار/ مارس

مهرجان "زوروني كل سنة مرة" في الإسكندرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates