السركال يبحث بهدوء عن حل مُرضٍ للقاء الأبيض مع العراق
آخر تحديث 22:01:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"10 ودّيات" للمنتخب تحضيرًا لتصفيات المونديال

السركال يبحث بهدوء عن حل مُرضٍ للقاء "الأبيض" مع "العراق"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السركال يبحث بهدوء عن حل مُرضٍ للقاء "الأبيض" مع "العراق"

يوسف السركال
دبي ـ صوت الامارات

أكد رئيس اتحاد كرة القدم، يوسف السركال، أن اتصالات جارية مع نظيره الاتحاد العراقي لإيجاد حل يرضي الطرفين بخصوص مواجهة الأبيض لأسود الرافدين ضمن تصفيات الدور الثالث الحاسم المؤهل إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

وأوضح السركال "نحن على تواصل مع الاشقاء في العراق بكل هدوء وتروٍّ، من أجل إيجاد حل يرضيهم ويرضينا لتحديد مكان لقاء المنتخبين ضمن التصفيات". ويأتي رد السركال في أعقاب الجدل الدائر حول اختيار الاتحاد العراقي لإيران مكانًا لاستضافة مباراتي المنتخبين الإماراتي والسعودي ضمن التصفيات، ثم بروز أكثر من خيار لحل الأزمة، منها اختيار أستراليا وماليزيا وتركيا كحلول بديلة عن إيران أو العراق.

وسيلتقي الأبيض نظيره العراقي ذهابًا في 15 نوفمبر المقبل بالإمارات، على أن يواجهه إيابًا يوم 5 سبتمبر 2017.

وعلمت "صوت الإمارات" أن المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم مهدي علي طلب خلال المقترح الذي قدمه للجنة المنتخبات الوطنية في الاجتماع الاخير الذي عقد بمقر الاتحاد في دبي، خوض 10 مباريات ودية خلال التحضير للدور الثالث والحاسم من تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

ويذكر أن المنتخب يلعب في المجموعة الثانية في التصفيات التي تضم إلى جانبه كلًا من السعودية واليابان واستراليا وتايلاند والعراق، على ان يستهل التصفيات في الاول من سبتمبر المقبل بلقاء اليابان خارج الأرض.

ويتوقع أن يكون بعض من هذه المباريات الودية بنظام مباراة قبل كل مواجهة رسمية في التصفيات، من اجل الوصول إلى افضل جاهزية للاعبيه، في حين أن هناك بعض المباريات الرسمية التي سيتعذر على المنتخب خوض تجربة ودية قبلها، بالنظر إلى ضيق الوقت بين المباراتين الرسميتين.

وذكر نائب رئيس اتحاد كرة القدم رئيس لجنة المنتخبات، عبيد سالم الشامسي، إن اللجنة ناقشت خلال اجتماعها، مساء أول من أمس، بدبي بحضور المدير التنفيذي للجنة المحترفين سهيل العريفي، التصور لخريطة الطريق المقترحة التي قدمها مهدي علي لإعداد المنتخب للمرحلة المقبلة، مشيرًا الى أنه تم تسليم المقترح الى لجنة المحترفين لدراسته ووضع برنامج روزنامة مسابقات الموسم المقبل 2016-2017 بناء على خريطة الطريق المقدمة من مهدي علي.

وأوضح الشامسي أن مرحلة الإعداد الأولى ستبدأ في يوليو المقبل، كما تم اعتماد مشاركة المنتخب الأول وبعض العناصر الجديدة من الأولمبي في دورة ودية رباعية مقررة في تايلاند خلال شهر يونيو المقبل قبل بداية شهر رمضان. وأضاف: "الرؤية ستتضح بشكل كامل خلال اليومين المقبلين بشأن روزنامة الموسم المقبل، والبرنامج الكامل للمنتخب في أعقاب التنسيق والمشاورات التي تتم في هذا الخصوص".

وتابع: "الاجتماع بحث الى جانب الخطوط العريضة لبرنامج الإعداد، احتياجات المنتخب في المرحلة المقبلة سواء على صعيد معسكرات الاعداد المختلفة والمباريات الودية، حيث طلب مهدي علي حسب المقترح إقامة عدد كبير من المباريات الودية بما يتناسب مع الاستحقاق المرتقب".

وبحثت اللجنة كذلك السلبيات التي مرت على المنتخب بهدف تجاوزها في الفترة المقبلة التي تتطلب تضافر جهود الأطراف المعنية للالتفاف حول المنتخب وجهازه الفني، وتقديم الدعم اللازم خلال مرحلة المشاركة في التصفيات. واعتمدت اللجنة برامج إعداد منتخبي الشباب والناشئين استعدادًا للمشاركات الرسمية المقبلة في نهائيات آسيا تحت 16 سنة خلال شهر سبتمبر 2016 في الهند، المؤهلة لكأس العالم للناشئين تحت 17 سنة 2017، ونهائيات آسيا تحت 19 سنة خلال شهر أكتوبر في البحرين 2016 المؤهلة لكأس العالم للشباب تحت 20 سنة 2017.

المنتخب يلتقي العراق ذهابًا في 15 نوفمبر المقبل بالإمارات، وإيابًا في 5 سبتمبر 2017

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السركال يبحث بهدوء عن حل مُرضٍ للقاء الأبيض مع العراق السركال يبحث بهدوء عن حل مُرضٍ للقاء الأبيض مع العراق



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 21:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 06:29 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

بيجو 508 موديل 2018 الجديدة تظهر بتصميم جريء

GMT 21:42 2019 الأربعاء ,15 أيار / مايو

مهرجان الدمى العملاقة فى شوارع لشبونة

GMT 15:23 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

دار كريستي للمزادات تبيع إحدى أهم اللوحات الفنية في التاريخ
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates