صوت الامارات يستعرض آراء النقاد حول أفضل وأسوأ أعمال الدراما الرمضانية
آخر تحديث 13:30:48 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"تحت السيطرة" يتفوّق على الجميع ونيللي كريم الأبرز على الشاشة

"صوت الامارات" يستعرض آراء النقاد حول أفضل وأسوأ أعمال الدراما الرمضانية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "صوت الامارات" يستعرض آراء النقاد حول أفضل وأسوأ أعمال الدراما الرمضانية

كريم عبد العزيز
القاهرة / شيماء مكاوي

يتسابق العديد من الفنانين والفنانات وتتسابق معهم أعمالهم التي يقدمونها طوال شهر رمضان من كل عام، ومع اقتراب نهاية الشهر الفضيل، ظهرت نتيجة السباق من خلال تباين واتفاق آراء العديد من النقاد والفنانين والموسيقيين.

وكشف الملحن حلمي بكر أن "أفضل عمل درامي شاهدته في شهر رمضان هو مسلسل تحت السيطرة، وأفضل ممثل أحمد السقا وكريم عبد العزيز، وأفضل ممثلة نيللي كريم في مسلسل تحت السيطرة، وأفضل تتر غنائي تتر مسلسل بعد البداية من غناء المطرب السعودي إبراهيم الحكمي ومن كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان وليد سعد".

وأضاف بكر "أما عن أسوء عمل درامي فهو من وجهة نظري مسلسل لهفة، وأسوء تتر لمسلسل مولانا العاشق، لأن هناك تنافر بين المنشد والموسيقى، لان المنشد ياسين التهامي يغني في اتجاه والموسيقى في اتجاه آخر تماما".

وأكدت الناقدة ماجدة موريس أن "أفضل عمل درامي هو مسلسل تحت السيطرة، وأفضل ممثل أحمد السقا في مسلسل ذهاب وعودة، وأفضل ممثلة  نيللي كريم في مسلسل تحت السيطرة، وأفضل ممثلة صاعدة جميلة عوض، وأفضل تتر غنائي  موسيقى تتر مسلسل أستاذ ورئيس قسم للموسيقار ياسر عبد الرحمن، وأسوء عمل درامي مسلسل يانا يانتي".

وأشار  الفنان عمرو محمود يس إلى أن "أفضل عمل درامي  لعبة إبليس، وأفضل ممثل  يوسف الشريف وأحمد السقا وكريم عبد العزيز، وأفضل ممثلة نيللي كريم في مسلسل تحت السيطرة، وأفضل ممثل صاعد علي ربيع، وأفضل تتر غنائي  تتر مسلسل العهد".

ورأى الناقد محمد الشافعي أن "أفضل عمل درامي مسلسلين العهد وتحت السيطرة، وأفضل ممثل لهذا العام كريم عبد العزيز في مسلسل وش تاني، وأفضل ممثلة مي عز الدين في مسلسل حالة عشق، وأفضل تتر غنائي موسيقى تتر مسلسل ذهاب وعودة، وأسوء عمل درامي  مسلسل يانا يانتي".

وبيّن الفنان والإعلامي عمرو رمزي أن "أفضل عمل درامي أستاذ ورئيس قسم والعهد ووش تاني، وأفضل ممثل  كريم عبد العزيز في مسلسل وش تاني، وأفضل ممثلة نيللي كريم في مسلسل تحت السيطرة، وأفضل ممثل أو ممثلة صاعدة علي ربيع، وأفضل تتر غنائي موسيقى تتر مسلسل أستاذ ورئيس قسم للموسيقار ياسر عبد الرحمن".

ولفتت الفنانة نشوى مصطفى أن "أفضل عمل درامي  تحت السيطرة، ومسلسل ألف ليلة وليلة، وبين السرايات، وأفضل ممثل أحمد السقا في مسلسل ذهاب وعودة، وأفضل ممثلة نيللي كريم، وأفضل ممثل أو ممثلة صاعدة علي ربيع ، وأفضل تتر غنائي تتر مسلسل تحت السيطرة".

وصرحّت الفنانة رجاء الجداوي "على الرغم من أنني قليلة المتابعة للأعمال الدرامية في شهر رمضان لأنني أتفرغ للعبادة، إلا أنني شاهدت بعض الأعمال وكانت نتيجة التنافس الدرامي الرمضاني من وجهة نظري أفضل عمل درامي زوجة مفروسة اوي وذهاب وعودة، وأفضل ممثل أحمد السقا، وأفضل ممثلة داليا البحيري، وأفضل ممثل أو ممثلة صاعدة علي ربيع، وأفضل تتر غنائي موسيقى تتر مسلسل ذهاب وعودة".

ونوّهت الفنانة رانيا محمود يس أن "أفضل عمل درامي لهذا العام لعبة إبليس، وأفضل ممثل محمد رياض في لعبة إبليس، وأحمد السقا في ذهاب وعودة، وأفضل ممثلة  نيللي كريم، و أفضل تتر غنائي موسيقى تتر مسلسل ذهاب وعودة".

وأشارت الفنانة رانيا فريد شوقي إلى أن "أفضل عمل درامي العهد وتحت السيطرة، وأفضل ممثل يوسف الشريف وأحمد السقا، وأفضل ممثلة مي عز الدين في مسلسل حالة عشق، ونيللي كريم في تحت السيطرة ، وأفضل ممثل أو ممثلة صاعدة علي ربيع، وأفضل تتر غنائي موسيقى تتر مسلسل أستاذ ورئيس قسم وتتر مسلسل " العهد" .

ورأى السيناريست وليد يوسف أنه "على الرغم من أن شهادتي مجروحة بسبب أنني أشترك هذا العام بتأليف مسلسل وش تاني بطولة الفنان كريم عبد العزيز، ولكن إذا قمت بإدلاء رأيي في باقي الأعمال أفضل عمل درامي تحت السيطرة، فمهما كان السيناريو محكم والإخراج متميز، هناك أعمال درامية تسعين في المائة من نجاحها يرجع إلى تفوق عنصر التمثيل في التعبير عن الحالة المعقدة للشخصية الدرامية المكتوبة"

وأضاف يوسف "من هنا كانت عبقرية الفنان احمد وفيق والفنانة نيللي كريم  في مسلسل تحت السيطرة، والذي أعتبرهم الأفضل هذا العام بالإضافة بالطبع للفنان كريم عبد العزيز، أيضا أعجبني كثيرا مسلسل بين السرايات وتحية لجميع فريق العمل من مخرج ومؤلف وفنانين".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صوت الامارات يستعرض آراء النقاد حول أفضل وأسوأ أعمال الدراما الرمضانية صوت الامارات يستعرض آراء النقاد حول أفضل وأسوأ أعمال الدراما الرمضانية



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates