يسرا اللوزي تؤكد أن ميكروفون توافق مع أمومتها لـدليلة
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت لـ"صوت الإمارات" أنها لا تحب السهر

يسرا اللوزي تؤكد أن "ميكروفون" توافق مع أمومتها لـ"دليلة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - يسرا اللوزي تؤكد أن "ميكروفون" توافق مع أمومتها لـ"دليلة"

الفنانة يسرا اللوزي
القاهرة - محمود الرفاعي

أوضحت الفنانة يسرا اللوزي أن حياتها اختلفت كثيرًا عقب ولادتها لإبنتها دليلة، فأصبحت أكثر واقعية وأهمية عما سبق، فقللت من أعمالها الفنية من أجل الجلوس معها معظم الوقت خصوصًا أنها مازالت تحبو في شهورها الأولى.

وكشفت يسرا اللوزي لـ"صوت الامارات" عن الأمومة وحياتها بعد الزواج، مسيرة إلى أنها "لم تختلف كثيرًا لأنني بطبيعتي شخصية بيتوتية للغاية، كما أنني اعتدت على النوم مبكرًا وااأستيقاظ مبكرًا، لأنني أحب الصباح والشمس جدًا، وعادة ما أخرج في النهار، أما الليل فخروجي به يكون اضطراريًا، ولكني لا أستطيع السهر بعد الساعه 11 مساءًا، لذلك لا يزعجني نظام حياتي الأن بعد أن أصبحت أمًا، لأنه لم يختلف عمّا قبل".

وأضافت: "كما أنني بشكل عام أحب قضاء يومي في البيت، وحتى أصدقائي أفضل أن ألتقيَ بهم في البيت، وخصوصًا بعد أن أصبحت أمًا صار هناك مبرر قوي لبقائي في البيت، وهو ما يسعدني جدًا".

وعن اختيار اسم دليلة لإبنتها، أوضحت: "أنا وزوجي اخترناه معًا لأننا قررنا منذ البداية أننا لن نمنح أي من أولادنا إسمًا من أسماء أي فرد من عائلتينا. كما أننا كنا حريصين على اختيار إسم عربي مميز، له معنىً، جميل، فاخترنا "دليلة" لأنه إسم عربي أصيل وغير تقليدي".

وحول شخصية زوجها وتعامله معها، قالت: "زوجي متعاون جدًا، وأعتقد أن هناك نسبه كبيرة من الرجال الشرقيين متعاونين مع زوجاتهم. فزوجي يشعر دائمًا أنني الأقرب لـ"دليلة" بحكم أني أرضعها، و دائمًا هي في حضني، لذلك عندما أتركها معه يتحمل مسؤوليتها بالكامل، وعلى أكمل وجه"، مؤكدة بلهجتها المصرية: "من الأخر ما بيصدق أنزل علشان يستفرد بيها ويدلعها ويعملها كل حاجه".

ولفتت يسرا اللوزي إلى أن تجربة برنامج "ميكرفون"، كانت جديدة لها ومميزة، فربما سبق أن قدمت من قبل برنامج  X Factor  ولكن هذه المرة الوضع كان مختلفًا، فأنا هنا مذيعة، تسأل وتحاور نجومًا كبارًا، وفِرقًا غنائية مختلفة، وحقًا استمتعت جدًا بالتجربة".

وعن التوافق بين البرنامج والأمومة، أكّدت: "ربما سر موافقتي على هذا البرنامج هو أنه كان مناسبًا جدًا لظروفي. فهو 13 حلقة، وكنا نصور حلقتين كل أسبوعين، وبالتالي فإن الضغط الكبير كان فقط يوم التصوير، لأنني كنت أصطحب "دليلة" معي في الحافلة (الكرفان)، وكانت تقضي معي أكثر من 12 ساعة تقريبًا، وطبعًا كنت أعاني بسبب سوء حالة الطقس والبرودة الرهيبة، لكن الحمد لله كان كل فريق العمل متعاونًا جدًا معي ومقدرًا لظروفي، وكذلك جميع الضيوف قدروا جدًا حرصي على إرضاع إبنتي والاهتمام بها كلما احتاجت لي".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يسرا اللوزي تؤكد أن ميكروفون توافق مع أمومتها لـدليلة يسرا اللوزي تؤكد أن ميكروفون توافق مع أمومتها لـدليلة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates