عاصي الحلاني لا يستبعد تكراره لتجربة التمثيل في المستقبل
آخر تحديث 14:04:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشف لـ"صوت الإمارات" سر مشاركته في مسلسل "العراب"

عاصي الحلاني لا يستبعد تكراره لتجربة التمثيل في المستقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عاصي الحلاني لا يستبعد تكراره لتجربة التمثيل في المستقبل

المطرب اللبناني عاصي الحلاني
القاهرة – محمود الرفاعي

أعرب المطرب اللبناني عاصي الحلاني عن سعادته البالغة لنجاح دوره في بطولة مسلسل "العراب" الذي عرض على أكثر من شاشة فضائية عربية خلال شهر رمضان المبارك.

وأوضح الحلاني في مقابلة مع "صوت الامارات"، أن سر مشاركته في العمل يكمن في قصته المميزة، مبينًا أنها "مقتبسة من رواية The Godfather الشهيرة التي فازت بجوائز عدة"، وأضاف "أنا من محبي أجزاء هذه الرواية جميعها، وعندما عرضت علي أحببت الموضوع بشكل عام، وكذلك الشخصية التي أقدمها".

وأضاف "أرى أن كل شيء جميل في وقته، فقد عرض علي منذ أعوام خوض تجربة التمثيل، سواء في الدراما أو في السينما، لكني أعتبر أن هذا التأخير كان لمصلحتي"، موضحًا "لا أنكر أن المسؤولية والخوف والقلق كانوا أكبر عائق أمامي، سواء كان في الدراما أو غيرها، لأن أي عمل فني أقدمه لجمهوري أشعر دائما بقلق تجاه رد فعله تجاهه".

وبيّن "استعنت بأساتذة متخصصين لمساعدتي في كواليس التمثيل، بالإضافة إلى أن لدي خلفية مسبقة من الأعمال المسرحية التي قدمتها في بعلبك، وأيام صلاح الدين، وأصبحت لدي خبرة كبيرة في المسرح والتمثيل رغم صعوبته، وشخصيتي في المسلسل ابن العراب الكبير، وأظهر فيها بشكل عنيف وقاسي".

وكشف الحلاني أن  لديه عددًا كبيرًا من العروض لتكرار تجربة التمثيل، مضيفًا "لكني لم أحدد بعد مشواري وطريقي الفني، فأنا مطرب في المقام الأول، هدفي دائما هو إسعاد جمهوري الذي يحب صوتي، ولكن في حالة إيجاد النص الجيد والمناسب سأعمل على دراسته جيدا قبل الموافقة"

وأعلن أنه بدأ في التحضير للموسم الثالث من برنامج المواهب الغنائية "ذا فويس"، حيث انه أحد أعضاء لجنة التحكيم مع شيرين عبد الوهاب وكاظم الساهر وصابر الرباعي.

وأشار إلى أن "مسابقات المواهب الغنائية تقدم الفرصة لأصحاب الأصوات الذهبية التي لا تستطيع اقتحام عالم الفن بنفسها، أن تصل إلى النجاح والغناء، لكن على المتسابق الاجتهاد، فالموهبة توجب عليك أن تبحث وأن تجتهد وتسعى لتقدم أعمال جيدة، وأنا أرى أن هذه البرامج متميزة وجيدة ويجب أن تزداد خلال الفترة المقبلة فنحن دائمًا في حاجة إلى تلك المواهب".

ورد على انتقادات البعض لهذه البرامج، قائلا "أنا أحترم جميع الآراء، ولكن لابد أن نعطي الفرصة للمتسابقين لكي يقدموا مواهبهم، وهذه البرامج هي أعمال دولية وليست محلية فنحن لم نبتكرها فهي ظهرت في كل بلدان العالم، ولو كانت ظاهرة ليست بطبيعية، لم تكن لتنتشر بكل هذا النجاح، فنحن نقدم برنامج جميل ومواهب وأصوات جميلة".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عاصي الحلاني لا يستبعد تكراره لتجربة التمثيل في المستقبل عاصي الحلاني لا يستبعد تكراره لتجربة التمثيل في المستقبل



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates