القصف يطال وسط درعا واشتباكات عنيفة بين الفصائل والمقاتلين الأكراد
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الطائرات الحربية الروسية تغير على مدينة تدمر

القصف يطال وسط درعا واشتباكات عنيفة بين الفصائل والمقاتلين الأكراد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القصف يطال وسط درعا واشتباكات عنيفة بين الفصائل والمقاتلين الأكراد

طائرات القوات الحكومية السورية
دمشق ـ نور خوام

قصفت القوات الحكومية السورية مناطق عدة في مدينة دوما وبلدة عين ترما في الغوطة الشرقية بقذائف الهاون، ما أدى إلى مقتل  رجل في مدينة دوما وسقوط جرحى، كما ألقى الطيران المروحي ما لا يقل عن أربعة  براميل متفجرة على مناطق في مدينة داريا في الغوطة الغربية، تسببت  بأضرار مادية، فيما وردت أنباء عن أن شخصين قتلا جراء إصابتهما بطلقات نارية، واتهمت مصادر أهلية فصيلًا  مقاتلا" باغتيالهما .
ونفذّت طائرات حربية يرجّح أنها روسية غارتين على مناطق في بساتين مدينة تدمر في ريف حمص الشرقي والتي يسيطر عليها تنظيم "داعش"، كما تستمر الاشتباكات العنيفة بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة والفصائل الإسلامية والمقاتلة من جهة أخرى في محيط قرية كفرنان الخاضعة لسيطرة الحكومة، ومحيط مدينتي تلبيسة وقرية كيسين في ريف حمص الشمالي، ما أدى لمقتل مسلّح من الفصائل الإسلامية ترافق مع قصف الفصائل الإسلامية مناطق في قرية كفرنان بعدة قذائف هاون ، فيما تعرضت مناطق في قريتي الهلالية وأم شرشوح في ريف حمص الشمالي لقصف من قبل القوات الحكومية دون أنباء عن إصابات.

وتعرضت مناطق في بلدتي المزيريب وداعل لقصف من قبل القوات الحكومية ، فيما قصفت مناطق في حي طريق السد في مدينة درعا، ما أدى إلى أضرار مادية وبشرية. وتدور اشتباكات عنيفة بين فصائل مقاتلة وإسلامية من جهة، وجيش الثوار المنضوي تحت قوات سورية الديمقراطية التي عمادها وحدات حماية الشعب الكردي من جهة أخرى في محيط حي الهلك، في محاولة من الأخير للسيطرة على الحي، كما قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في قرية هوبر في ريف حلب الجنوبي، وقصفت القوات الحكومية أماكن في حيي الصناعة والحويقة وأماكن أخرى في منطقة البغيلية على الأطراف الشمالية الغربية لمحافظة دير الزور، واستهدفت الفصائل الإسلامية تمركزات لقوات الحكومة في تلة غزالة في ريف اللاذقية الشمالي بالصواريخ، وأنباء عن قتلى وجرحى في صفوفها  والمسلحين الموالين لها.

وعُثر على جثمان رجل مقتول في أطراف مدينة معرة النعمان ولا تزال ظروف مقتله مجهولة، كما نفّذ الطيران الحربي غارة على مناطق في أطراف قرية معرشمشة في ريف معرة النعمان الشرقي، دون أنباء عن إصابات.
ومن جهة أخرى، علم نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان في حلب أن المحكمة الشرعية في حلب وريفها ستفرج عن نحو 35 سجينًا لديها، وذلك ضمن "عفو عام" أصدرته المحكمة قبل أيام، على أن يكون السجين قد أمضى نصف فترة محكوميته، وأن يحصل على شهادة حسن سلوك من القائمين على الإرشاد الديني في السجن، وأن يلتزم بالجهاد والرباط على ثغور المسلمين في مدينة حلب، وألا يكون محكومًا بجرم يمس أمن الثورة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القصف يطال وسط درعا واشتباكات عنيفة بين الفصائل والمقاتلين الأكراد القصف يطال وسط درعا واشتباكات عنيفة بين الفصائل والمقاتلين الأكراد



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates