الجزائري رياض محرز يدفع فريق ليستر نحو الفوز في الدوري الإنجليزي
آخر تحديث 13:02:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حقَّق فوزه الثالث على التوالي والتاسع عشر هذا الموسم

الجزائري رياض محرز يدفع فريق ليستر نحو الفوز في الدوري الإنجليزي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجزائري رياض محرز يدفع فريق ليستر نحو الفوز في الدوري الإنجليزي

الجزائري رياض محرز قاد ليستر سيتي إلى متابعة مغامرته الرائعة
برلين – جورج كرم

قاد الجزائري رياض محرز ليستر سيتي إلى متابعة مغامرته الرائعة, وحرم كريستال بالاس, من تخريب أحلامه عندما سجل له هدف الفوز في عقر دار الأخير 1-صفر أمس السبت في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم, وحقَّق ليستر فوزه الثالث على التوالي, والتاسع عشر هذا الموسم، معززًا الفارق إلى 8 نقاط مع أقرب مطارديه توتنهام الذي يستقبل بورنموث اليوم الأحد في ختام المرحلة.

وإقترب فريق المدرب الايطالي, كلاوديو رانييري, أكثر من تحقيق إحدى أكبر المفاجآت في تاريخ الدوري الإنكليزي وإحراز اللقب لأول مرة في تاريخه أمام أقطاب البطولة بعدما كان مرشحًا دائمًا للهبوط, واللافت هو أنَّ ليستر, فاز في 13 مباراة من أصل 19 هذا الموسم بفارق هدف وحيد, وعجز كريستال بالاس عن إيقاف قاطرة ليستر، على غرار ما فعل مع ليفربول في 2014 ومانشستر سيتي العام الماضي.

على ملعب "سلهيرست سبارك" وأمام 25041 متفرجًا بينهم 2889 من جماهير ليستر، أهدر محرز, هدفًا مبكرًا وهو منفرد بكرة أبعدها الحارس الويلزي, واين هينيسي, ببراعة ثم شتتها الدفاع إلى ركنية (18).

ورغم محاولات كريستال بالاس أمام مرمى الدنماركي كاسبر شمايكل، رد ليستر هجمة منسقة وصلت إلى الهدَّاف جيمي فاردي, فلعبها عرضية أرضية كشفت المرمى أمام محرز تابعها بيسراه في المرمى مفتتحًا التسجيل (34), ويعتبر, هذا الهدف هو السادس عشر لمحرز هذا الموسم، 12 منها خارج ملعبه، إضافة إلى 11 تمريرة حاسمة.

وبحث ليستر عن هدف ثان يريحه قبل الشوط الثاني، فاطلق مارك البرايتون, تسديدة أرضية قوية, أبعدها الحارس الويلزي, واين هينيسي, ببراعة (40).وبقي ليستر متقدمًا حتى نهاية اللقاء، عندما أنقذته العارضة من هدف التعادل إثر تسديدة قوية من داخل المنطقة للمدافع الإيرلندي المخضرم داميان ديلاني (90+2)، ليخرج ليستر بثلاث نقاط ثمينة.

وخاض تشلسي حامل اللقب, وعاشر الترتيب, مباراة صعبة مع ضيفه وست هام يونايتد الخامس, إذ عادله مرتين على ملعب ستامفورد بريدج, وأمام 41623 متفرجًا، وبرغم التعادل حافظ على سجله الخالي من أية هزيمة في 14 مباراة بعد بداية موسم متعثرة أطاحت بمدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.

وإفتتح وست هام, التسجيل بتسديدة رائعة للأرجنتيني, مانويل لانزيني, (17), لكن تشلسي عادل من ركلة حرة على مشارف المنطقة سددها جميلة جدًا الإسباني سيسك فابريغاس, في الزاوية اليُمنى للحارس الإسباني, أدريان (45+3), وفي الشوط الثاني إستعاد آندي كارول, التقدم لوست هام, بكرة عجز عن صدها البلجيكي العملاق تيبو كورتوا (61), لكن فابريجاس منح فريقه التعادل مجددًا ومن ركلة جزاء هذه المرة قبل دقيقة على نهاية الوقت الأصلي (89), وتعتبر هذه أول مرة يُسجل فابريجاس ثُنائية منذ كانون الأول/ديسمبر 2009.

وحقق نوريتش سيتي فوزه الأول في 11 مباراة على أرض وست بروميتش البيون 1-0, على ملعب ذي هاوثورنز, وأمام 25039 متفرجًا، سجل الإيرلندي روبرت برايدي الهدف الوحيد للفريق الاصفر المهدد بالهبوط (50).وعمق ستوك سيتي جراح مضيفه واتفورد واسقطه 2-1 على ملعب فيكاراج رود وامام 20759 متفرجًا.

وإفتتح الإيرلندي, جوناثان والترز, التسجيل من مسافة قريبة بعد عرضية (18)، ثم ضاعف الإسباني خوسيلو, الأرقام في الشوط الثاني (51)، قبل أن يُقلص تروي ديني, الفارق في نهاية اللقاء (86).

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجزائري رياض محرز يدفع فريق ليستر نحو الفوز في الدوري الإنجليزي الجزائري رياض محرز يدفع فريق ليستر نحو الفوز في الدوري الإنجليزي



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:36 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 13:17 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف جيدة خلال هذا الشهر

GMT 18:37 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 17:29 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أمامك فرص مهنية جديدة غير معلنة

GMT 08:24 2021 الإثنين ,12 إبريل / نيسان

لست ورقة بيضاء

GMT 19:17 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة

GMT 05:49 2019 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

6.6 مليارات درهم تصرفات عقارات دبي في أسبوع

GMT 03:04 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

أصابع الجمبرى بالأرز والبقدونس

GMT 03:23 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.5 درجة يهز جنوب غربي إندونيسيا

GMT 07:17 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

الخاتم قطعة مجوهرات لا غنى عنها

GMT 22:43 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

البشير يُشكّل لجنة لتقصي حقائق ما تمر به السودان من أزمات

GMT 15:30 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

الكشف عن تفاصيل حادث حريق أبوظبي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates