المكتب الإعلامي لحكومة دبي ينظم ورشة عمل بالتعاون مع فيس بوك
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

المكتب الإعلامي لحكومة دبي ينظم ورشة عمل بالتعاون مع فيس بوك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المكتب الإعلامي لحكومة دبي ينظم ورشة عمل بالتعاون مع فيس بوك

المكتب الإعلامي لحكومة دبي
دبي - وام

نظم المكتب الإعلامي لحكومة دبي اليوم ورشة عمل بالتعاون مع المكتب الإقليمي مع شركة فيس بوك حول الاستخدام الأمثل لوسائل التواصل الاجتماعي لتحقيق الاستفادة المرجوه منها وتعزيز منافعها وتجنب مخاطرها المحتملة والمساهمة في إنجاز الأهداف المؤسسية للإدارات الإعلامية بشكل فعال.

شارك في ورشة العمل التي عقدت في مقر المكتب الإعلامي لحكومة دبي مسؤولو العلاقات الإعلامية والاتصال المؤسسي في الدوائر والهيئات الحكومية في دبي.

ورشة العمل التي حاضر فيها إليزابيث لندر أخصائية الشئون السياسية والحكومية في فيس بوك لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وجون تاس - باركر خبير السياسية التوعوية لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في إنستغرام.. تناولت الإرشادات الكفيلة بتحسين استخدام وسائل التواصل الاجتماعي على نحو مسؤول وآمن بغية التواصل مع المتعاملين والجمهور بشكل فعال وطرق  تصميم البرامج والخدمات الحكومية وتنفيذها بما يشمل إدارة الحساب وإدارة المحتوى ووسائل الأمان والخصوصية.

من جانبها قالت نورة يوسف المنصوري مديرة الاتصال الإستراتيجي بالمكتب الإعلامي لحكومة دبي " نحرص على التعاون مع مختلف دوائر وهيئات حكومة دبي بما في ذلك توفير فرص التدريب التي من الممكن أن تحقق قيمة مضافة تعزز من قدرة الاتصال الإعلامي مع جمهور المتعاملين وبما يخدم قدرات الجهات الحكومية على تحقيق مزيد من التواصل الفعال ويأتي تنظيم هذه الورشة لمواكبة تنامي دور وسائل التواصل الاجتماعي التي أصبحت أدوات فعالة تسهم بشكل كبير في ترسيخ قدرات الاتصال وتعززها".

وتناولت ورشة العمل أفضل الممارسات التي ينبغي تطبيقها لضمان الوصول إلى أكبر شريحة من المتابعين ومن ثم العمل على كسب ثقتهم من خلال تبني وتيرة مميزة لعملية التواصل معهم واستخدام البيانات الموثوقة التي تنشر عن خصائص مستخدمي منصات فيس بوك وإنستغرام بشكل إبداعي عند تطوير السياسات الخاصة بالحسابات الحكومية.. وتشمل هذه البيانات أعداد المستخدمين والشرائح العمرية التي ينتمون لها وطرق ولوجهم إلى الإنترنت وهي معلومات مهمة تساعد في التخطيط السليم لزيادة فعالية الاتصال عبر تلك المنصات.

كما تناولت الورشة كيفية اعتماد الصفحات والحسابات الرسمية على فيس بوك والميزات التي تقدمها الصفحات المعتمدة كونها تحظى بمصداقية أكبر مقارنة بالحسابات والصفحات غير المعتمدة فضلا عن الخصائص التي يحصل عليها مديرو الحسابات المعتمدة والتي تمكنهم من الإلمام بمزيد من التفاصيل والبيانات التي تخص حساباتهم.

وتعكس الأرقام التي قدمها المحاضرون أن عدد المستخدمين النشطين على فيس بوك في إمارة دبي شهريا يبلغ نحو 3.5 مليون مستخدم يشكل الإناث 26% منهم.. كما أوضحت الأرقام أن مستخدمي فيس بوك في دبي خلال الثلاثين يوما الماضية قاموا بإرسال 1.07 مليار رسالة وكتابة 111.5 مليون تعليق وتحميل 45.8 مليون صورة.

وأظهرت البيانات الارتفاع المضطرد لأعداد زوار الحسابات الرسمية للجهات الحكومية عبر فيس بوك في إشارة إلى تعاظم دور وسائل التواصل الاجتماعي بوصفها منصة حيوية للتواصل مع الجهات الحكومية وهو ما يسهم في تحقيق جملة من الفوائد التي يأتي في مقدمتها زيادة فاعلية الاتصالات بين المتعاملين والجهات الحكومية وتعزيز عملية تبادل المعلومات للارتقاء بجودة الخدمات وتيسير طرق بديلة وفعالة للقيام بالمعاملات الحكومية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المكتب الإعلامي لحكومة دبي ينظم ورشة عمل بالتعاون مع فيس بوك المكتب الإعلامي لحكومة دبي ينظم ورشة عمل بالتعاون مع فيس بوك



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 16:43 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

"دو" تشدد على أهمية الاستخدام الآمن للإنترنت

GMT 14:49 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ماجدة القاضي تقدم نصائح لكيفية الاستعداد للبرامج المباشرة

GMT 21:48 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

سندس عباس تناشد بصياغة قانون ضد المتاجرين بالبشر

GMT 01:35 2016 السبت ,20 شباط / فبراير

ملابس تناسب الطقس الدافئ

GMT 16:51 2013 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

كلية فاطمة و"اسكونا" تمنحان الماجستير في رعاية مرضى السكري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates