الزعنون يطلع رئيس الشوري السعودي على تطورات الأوضاع الفلسطينية
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الزعنون يطلع رئيس الشوري السعودي على تطورات الأوضاع الفلسطينية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الزعنون يطلع رئيس الشوري السعودي على تطورات الأوضاع الفلسطينية

رئيس المجلس الوطني الفلسطيني سليم الزعنون ورئيس مجلس الشورى السعودي
رام الله ـ صوت الإمارات

أطلع رئيس المجلس الوطني الفلسطيني سليم الزعنون، رئيس مجلس الشورى السعودي الشيخ عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ، على آخر التطورات والمستجدات  التي تشهدها الساحة الفلسطينية، وبشكل خاص ما يتعرض له شعبنا من تصاعد العدوان والإرهاب الإسرائيلي، وما يتعرض له المسجد الأقصى من انتهاكات وعدوان مستمر، إلى جانب الانتهاكات الإسرائيلية الأخرى التي تقودها حكومة بنيامين نتنياهو.

جاء ذلك خلال لقاء الزعنون برئيس مجلس الشورى السعودي في العاصمة السعودية الرياض اليوم الاثنين، ضمن زيارة رسمية للملكة العربية السعودية تستمر ثلاثة أيام بدعوة من آل الشيخ، حيث حضر اللقاء الى أعضاء المجلس الوطني: جمال عايش، وخالد مسمار، وعبد الحميد القدسي، وعثمان مرار، وعمران الخطيب، وعمر حمايل، وسفير دولة فلسطين لدى السعودية بسام الآغا، وقنصل فلسطين في جدة محمود الأسدي.

وقال الزعنون لرئيس مجلس الشورى السعودي إن هموم المملكة العربية السعودية هي هموم فلسطين، ونحن جئنا لكي نعلن دعمنا وتضامننا معكم في وجه الهجمة الشرسة التي تتعرض لها المملكة، ونحن إلى جانبكم  وندعم حقكم في الدفاع عن أنفسكم في وجه ما تتعرضون له.

وأكد أن الموقف الفلسطيني واضح جدا، ولن نسمح لأي ادعاء أو اي أحد أن يشوش  أو يحرف هذا الموقف الذي عبر عنه الرئيس محمود عباس تجاه المملكة العربية السعودية، مستذكرا كل المواقف الداعمة التي قدمتها المملكة تجاه فلسطين وشعبها في نضاله ضد الاحتلال وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس، مقدرا عاليا  الجهود السعودية في إنهاء الانقسام وتحقيق الوحدة الفلسطينية.

كما وضع الزعنون مضيفه آل الشيخ في صورة الجهود التي تبذل لطي صفحة الانقسام وتشكيل حكومة وحدة وطنية، معوّلاً على دور المملكة العربية السعودية في دعم هذه الجهود والمساعي.

وقال: "جئنا أيضا لنؤكد مجددا على الموقف الفلسطيني الداعم للمملكة العربية السعودية في كل ما تتعرض له السعودية من أعمال إرهابية، فنحن معكم في حفظ أمن واستقرار بلدكم، ونحن معكم أيضا في كل الإجراءات التي اتخذتموها لضمان ذلك."

 وأشاد الزعنون بالسعودية ومواقفها المتقدمة في دعم القضية الفلسطينية سياسياً وماليا وفي كل المجالات الأخرى، مثمنا هذه المواقف المبدئية برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، والدعم السخي وغير المحدود لشعبنا وقضيتنا.

كما أشاد بدور المملكة العربية السعودية على المستويين الدولي والإقليمي، فهي تقوم بواجبها القومي والإسلامي تجاه إخوانها في اليمن خاصة دفاعا عنها وتصديا لأية محاولات للتدخل في شؤونها الداخلية أو تهديد سيادتها.

وشكر الزعنون آل الشيخ على دعوته الكريمة لوفد المجلس الوطني الفلسطيني لزيارة المملكة العربية السعودية، خاصة في ظل الظروف والأحداث التي تشهدها فلسطين بشكل خاص ومنطقتنا بشكل عام، مؤكدا  عمق ومتانة العلاقات الأخوية بين المملكة العربية السعودية وفلسطين

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزعنون يطلع رئيس الشوري السعودي على تطورات الأوضاع الفلسطينية الزعنون يطلع رئيس الشوري السعودي على تطورات الأوضاع الفلسطينية



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates