المزينة يؤكد أن شرطة دبي تعزز تعاونها مع الهيئة الاتحادية للرقابة النووية
آخر تحديث 03:44:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وجِّه بلقاءات مشتركة للاستفادة من إمكانيات الطرفين

المزينة يؤكد أن شرطة دبي تعزز تعاونها مع الهيئة الاتحادية للرقابة النووية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المزينة يؤكد أن شرطة دبي تعزز تعاونها مع الهيئة الاتحادية للرقابة النووية

القيادة العامة لشرطة دبي
دبي - صوت الإمارات

أكد القائد العام لشرطة دبي، اللواء خميس مطر المزينة، استعداد القيادة العامة لشرطة دبي أن تضع كافة إمكاناتها وخبراتها للهيئة الاتحادية للرقابة النووية ووضع رؤية أمنية مستقبلية واضحة ودقيقة ومشتركة ما بين شرطة دبي والهيئة والاستفادة من إمكانية الإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة والإدارة العامة للنقل والإنقاذ في عمليات الفحوص المخبرية ووحدة التعامل مع المواد الكيميائية والإشعاعية في تأمين سلامة المجتمع واتخاذ الإجراءات الوقائية دون انتشار أيِّ ضرر يهدِّد المجتمع، والمساهمة في إنجاح البرامج في نشر الوعي بالطرق العلمية الصحيحة في التعامل مع المواد الإشعاعية بما يحقِّق متطلبات سلامة المجتمع والبيئة.

جاء ذلك خلال لقائه في قاعة الاجتماعات في القيادة العامة لشرطة دبي، وفدَ الهيئة الاتحادية للرقابة النووية. وأثنى المزينة على قرار حكومة الدولة في إنشاء هيئة اتحادية للرقابة النووية في الدولة باعتبارها أحد العناصر الأساسية للبنية التحتية وتتولى مسؤولية تطبيق معايير السلامة والأمان لبرامج الطاقة النووية السلمية.

واطلع خلال اللقاء الذي حضره مدير الإدارة العامة للخدمات والتجهيزات بالنيابة العميد الدكتور عبدالله حسن الدراي ، و مدير الإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة العقيد فهد سيف سلطان المطوع،، ومدير إدارة البيئة والصحة والسلامة العامة، المقدم الدكتور تميم محمد الحاج ومن الهيئة نائب مدير العام للشؤون الإدارية محمد سلطان الزعابي ومدير إدارة الرقابة الداخلية والخارجية محمد فولاذ وراشد عيسى بن حارب الفلاحي، على الجهود التي تبذلها الهيئة ومجالات عملها وما تلعبه من دور في مجال الرقابة النووية وتنظيم القطاع النووي في الدولة للأغراض السلمية وتحقيق الأمان والأمن النووي والوقاية من الإشعاعات باعتبارها أحد المواضيع التي باتت تهم المجتمعات في مختلف أنحاء العالم، وآلية تطبيق لوائح وإجراء عمليات تفتيش وتدابير وقاية الأفراد والبيئة من المخاطر النووية والإشعاعية المحتملة بالإضافة إلى الخطوات المتخذة في إصدار تراخيص تشييد وتشغيل محطات الطاقة النووية وكافة الأنشطة الأخرى التي تستخدم الإشعاع في الدولة، مثل القطاع الطبي والرقابة على الشركات الموردة للمواد الكيميائية ذات الأخطار الإشعاعية وتدريب العاملين في المجال النووي.

ووجَّه المزينة الإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة بعقْد لقاءات مشتركة للاستفادة من إمكانيات الطرفين في الاستشارات والدورات والخبرات والمعلومات المتبادلة والدورات وبرامج تأهيل خبراء بالإضافة إلى الاطلاع على الامكانيات المتوفرة من حيث الأجهزة والفحوص في المبنى الجديد للإدارة العامة. وفي الختام تبادل اللواء خميس مطر المزينة، ومحمد سلطان الزعابي، الدروع التذكارية، بمناسبة الزيارة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المزينة يؤكد أن شرطة دبي تعزز تعاونها مع الهيئة الاتحادية للرقابة النووية المزينة يؤكد أن شرطة دبي تعزز تعاونها مع الهيئة الاتحادية للرقابة النووية



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates