36 من الجرحى اليمنيين يغادرون الإمارات متجهين إلى بلادهم بعد تلقيهم العلاج
آخر تحديث 15:27:15 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الهلال الأحمر" وفر الرعاية والعناية اللازمة للمصابين ومرافقيهم

36 من الجرحى اليمنيين يغادرون الإمارات متجهين إلى بلادهم بعد تلقيهم العلاج

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 36 من الجرحى اليمنيين يغادرون الإمارات متجهين إلى بلادهم بعد تلقيهم العلاج

هيئة الهلال الأحمر الإماراتي
أبوظبي- جواد الريسي

غادر الإمارات، الأحد، 36 من الجرحى اليمنيين الذين تماثلوا للشفاء، بعد علاجهم في مستشفيات دولة الإمارات، تنفيذًا لتوجيهات رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

وكان في وداعهم فريق "الهلال الأحمر" المشرف على الجرحى برئاسة مدير فرع بني ياس في "الهلال الأحمر" الاماراتي سالم سلطان السويدي، وعدد من المسؤولين، حيث قدم فريق "الهلال" في المطار، باقات من الورود للجرحى لمناسبة شفائهم وعودتهم ومرافقيهم إلى بلدهم.

وأكد السويدي في تصريح صحافي له في هذه المناسبة، أنّ الجرحى اليمنيين يعودون الى بلادهم بعد أن منّ الله تعالى عليهم بنعمة الصحة والعافية، وتماثلوا للشفاء لفضل العناية الصحية التي وجدوها من الكوادر الطبية في مستشفيات الدولة، مبيّنًا أنّ ما تبقى من الجرحى اليمنيين في الدولة يخضعون لرعاية مكثفة لتحسين أوضاعهم الصحية، لافتًا إلى أنّ عددًا منهم أجريت له عمليات جراحية ناجحة.

وأوضح، أنّ"الهلال الأحمر" الإماراتي عمل على تقديم مختلف الخدمات الإنسانية والنفسية، وتوفير الرعاية والعناية اللازمة للجرحى ومرافقيهم، مشيرًا إلى توزيعهم على مستشفيات الدولة لتلقي العلاج وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، وتسخير الإمكانات كافة؛ لتوفير الرعاية الطبية العاجلة لهم إلى جانب تقديم كل ما من شأنه أن يحد من معاناتهم.

وأعرب الجرحى اليمنيون، عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات حكومةً وشعبا على ما وجدوه من اهتمام وعناية من جانب الجهاز المشرف على علاجهم، مشيدين بجهود هيئة "الهلال" لتحسين أوضاعهم والحد من معاناتهم، مؤكدين أنهم لن ينسوا وقفة الشعب الإماراتي معهم في محنتهم الراهنة.

وثمنوا مواقف دولة الإمارات قيادةً وشعبا، منوهين إلى أنّ هذه اللفتة الإنسانية ليست غريبة على رئيس الدولة وعلى شعب الإمارات، داعين الله العلي القدير أن يحفظه والشعب الإماراتي من كل سوء ويديم على البلاد نعمة الأمن والاستقرار.

يذكر أنّ عدد الجرحى والأشخاص الذين تم إجلاؤهم من اليمن للعلاج في الدولة، بلغ حوالي 100 شخص، فضلًا عن إجلاء عائلة ليبية تضم ثمانية أفراد، حيث تم توفير سبل الراحة وتأمين حاجاتهم خلال مكوثهم في الدولة لحين عودتهم إلى ليبيا، إلى جانب تقديم كل ما من شأنه أن يحد من معاناتهم خلال فترة إقامتهم، وتنفذ الإمارات دورها تجاه الشعوب الشقيقة والصديقة انطلاقا من اهتمامها الدائم في مختلف القضايا الإنسانية وعلى رأسها قضية المرضى الجرحى والمصابين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

36 من الجرحى اليمنيين يغادرون الإمارات متجهين إلى بلادهم بعد تلقيهم العلاج 36 من الجرحى اليمنيين يغادرون الإمارات متجهين إلى بلادهم بعد تلقيهم العلاج



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تأثير الملكة رانيا على عالم الموضة لا يقتصر على إطلالاتها الحالية فقط، بل يمتد أيضاً إلى قدرتها على إعادة إحياء الأزياء التي ارتدتها في وقت سابق، فتصرفها الأخير في إعادة ارتداء ثوب بعد تسع سنوات يبرز تميزها وأناقتها ويعكس روحاً من الثقة والتطور في أسلوبها. في عالم الموضة، يُعَد إعادة ارتداء الأزياء من قبل الشخصيات البارزة موضوعاً مثيراً للاهتمام، تجسّدت هذه الظاهرة بشكل ملموس في اللحظة التي ارتدت فيها الملكة رانيا، زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، ثوباً تقليدياً أنيقاً بعد مرور تسع سنوات على آخر مرة ارتدته فيه، يُظهر هذا الحدث الفريد ليس فقط ذكريات الماضي وتطور الأزياء ولكن أيضاً يبرز الأناقة والرؤية الاستدامة في عالم الموضة. فستان الملكة رانيا تظهر به مرة أخرى بعد تسع سنوات  الملكة زانيا في أحدث ظهور لها تألقت �...المزيد

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates