سيف بن زايد يترأس وفد الدولة لـ استثنائي وزراء داخلية التعاون
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سيف بن زايد يترأس وفد الدولة لـ "استثنائي وزراء داخلية التعاون"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سيف بن زايد يترأس وفد الدولة لـ "استثنائي وزراء داخلية التعاون"

الشيخ سيف بن زايد آل نهيان
أبوظبي ـ صوت الإمارات

ترأس الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وفد الدولة المشارك في أعمال الاجتماع الاستثنائي لوزراء الداخلية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي عقد مساء أمس في دولة الكويت بحضور الأمير الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بالمملكة العربية السعودية ووزير الداخلية القطري الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الكويتي الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح.

كما حضره وزير الداخلية بمملكة البحرين الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة ووزير الداخلية بسلطنة عمان حمود بن فيصل البوسعيدى بمشاركة الامين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني.

رافق الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان وفد ضم كلا من اللواء الركن خليفة حارب الخييلي وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الجنسية والإقامة والمنافذ بالإنابة واللواء مطر سيف الشامسي والعميد علي خلفان الظاهري مدير عام شؤون القيادة لشرطة أبوظبي والعميد حمد عجلان العميمي مدير عام الشرطة الجنائية الاتحادية بالوزارة وعدد من كبار الضباط بوزارة الداخلية.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله العاصمة الكويتية معالي الشيخ محمد الخالد الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بدولة الكويت وسعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية وسعادة رحمة حسين الزعابي سفير الدولة لدى دولة الكويت وعدد من كبار المسؤولين في وزارة الداخلية الكويتية .

واطلع أصحاب السمو والمعالي وزراء الداخلية من معالي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الكويتي على الجهود الكبيرة التي قامت بها الأجهزة الأمنية المختصة بدولة الكويت لكشف ملابسات الجريمة البشعة التي شهدتها الكويت مؤخرا والقبض على الضالعين فيها في وقت قياسي مؤكدة أنها عند مستوى المسؤولية الوطنية الملقاة على عاتقها لحماية أمن الكويت واستقرارها.

وعبر أصحاب السمو والمعالي وزراء الداخلية عن تقديرهم واعتزازهم بالروح الوطنية العالية التي أظهرها شعب الكويت بتكاتفه وتضامنه وتمسكه بوحدته الوطنية مما وجه رسالة بالغة الدلالة الى الجهات التي تسعى الى اشعال نار الفتنة الطائفية وتمزيق النسيج الاجتماعي بأن نواياها الشريرة وخططها الاجرامية لن تلقى الا الفشل الذريع والخزي والخسران.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيف بن زايد يترأس وفد الدولة لـ استثنائي وزراء داخلية التعاون سيف بن زايد يترأس وفد الدولة لـ استثنائي وزراء داخلية التعاون



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates