تصنيع سيَّارة كهربائيَّة بمقعدين تضم أجهزة استشعار للكشف عن العقبات
آخر تحديث 11:18:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تهدف إلى تعليم الصغار القيادة والسلامة على الطريق

تصنيع سيَّارة كهربائيَّة بمقعدين تضم أجهزة استشعار للكشف عن العقبات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تصنيع سيَّارة كهربائيَّة بمقعدين تضم أجهزة استشعار للكشف عن العقبات

السيارة الكهربائية الجديدة
لندن - ماريا طبراني

قدمت شركة Young Driver البريطانية، سيارة كهربائية جديدة مصممة خصيصا للأطفال الذين تقل أعمارهم عن عشرة أعوام . وتبحث الشركة البريطانية المنتجة للسيارة عن سائقين لاختبارها. وتضم هذه السيارة الجديدة مقعدين مع محرك كهربائي وفرامل ونظام تعليق مستقل، وتضم السيارة مقوداً يمكن أن يكون إلى اليمين أو اليسار، فضلا عن نظام مدمج للكشف عن العقبات وتوقيف السيارة تلقائيا لتجنب الاصطدام.

وصُمم جسم السيارة بواسطة كريس جونسون الذي يحظى بخبرة أكثر من 30 عاما في السيارات ذاتية القيادة، وتقدم الشركة المنتجة للسيارة دروسا تعليمية لمن تتراوح أعمارهم بين 10 إلى 17 عاما في جميع أنحاء بريطانيا، وسيتم الكشف عن السيارة في معرض Gadget Show  في "برمينغهام" هذا الأسبوع والذي يستمر حتى الثالث من أبريل/ نيسان.

وأكدت الشركة أن السيارة ليست لعبة لكنها وسيلة لتدريب السائقين الصغار والتي تشجع الأطفال على المشاركة وتجريبها في اختبار القيادة، وذكرت كيم ستانتون مديرة الشركة " إنها ليست لعبة إنها سيارة صغيرة، ولدينا أطفال شاركوا في تطويرها وعملوا مع المصممين والمهندسين للتأكد من أنها تقدم تجربة قيادة حقيقية".

وأشارت الشركة إلى أن هذه السيارة صنعت بسبب عدم وجود منتج في السوق يلبي احتياجات السائقين الشباب، باستثناء ركوب الخيل، وبالتالي لا تتوفر تجربة واقعية للقيادة. وأفادت الشركة أن الهدف الحقيقي للسيارة هو إعطاء الناس رؤية أفضل حول السلامة على الطريق.

وأضافت ستانتون تقول:" عند التواجد خلف عجلة قيادة السيارة والتعامل مع بعض المواقف اليومية، مثل التقاطعات وراكبي الدراجات، سيكون لدى هذه الفئة العمرية من السائقين الصغار فكرة أكثر وضوحا عن كيفية حماية أنفسهم والسائرين على الأقدام أو راكبي الدراجات، وبالطبع سيكون الأمر ممتع لهم وهو ما يساعد مع التعلم، وباعتبار أن السيارة كهربائية فهي تساعد الشباب في تعلمهم لتحمل المسؤولية البيئية للقيادة".

ويتم إطلاق السيارة في مايو/ أيار في المراكز المتخصصة في جميع أنحاء بريطانيا مع تمكين الصغار تحت عمر 10 أعوام من قيادتها في طرق مخصصة لها، ولم يتحدد بعد سعر السيارة على الرغم من أن جريدة "التليغراف" أوضحت أن سعرها 5 آلاف أسترلينى و15 أسترلينى لكل درس تعليمي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تصنيع سيَّارة كهربائيَّة بمقعدين تضم أجهزة استشعار للكشف عن العقبات تصنيع سيَّارة كهربائيَّة بمقعدين تضم أجهزة استشعار للكشف عن العقبات



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates