أحمد فتحي يُشيد بقدرة مارتن يول على تطوير الكرة المصرية
آخر تحديث 14:32:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعلن لـ"صوت الإمارات" خوضه للتجربة بظروف استثنائية

أحمد فتحي يُشيد بقدرة مارتن يول على تطوير الكرة المصرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحمد فتحي يُشيد بقدرة مارتن يول على تطوير الكرة المصرية

مدافع النادي الأهلي المصري أحمد فتحي
القاهرة-محمد محمود

وصف مدافع النادي الأهلي المصري أحمد فتحي، المدير الفني الجديد للفريق الهولندي مارتن يول بأنه اضافة مهمة للكرة المصرية في هذه المرحلة، وذلك لما يمتلكه الرجل من قدرات فنية ومقومات شخصية وتجربة كبيرة في أوروبا، موضحًا أنها أمور تجعله مهيأ للنجاح مع القلعة الحمراء خلال المرحلة المقبلة وكذلك تطوير الأمور الفنية والخططية في مصر.

وأضاف في مقابلة مع "صوت الإمارات" أن يول يخوض هذه التجربة في ظروف استثنائية سواء بالنسبة للأهلي الذي يقوم بعملية احلال وتجديد بعد اعتزال العديد من النجوم وفي ظل رغبة الادارة العودة من جديد الى القمة وهي مهمة صعبة أو كذلك بالنسبة للكرة المصرية التي تمر بمرحلة انعدام وزن تأثرا بالظروف السياسية الخاصة جدا التي مرت بها البلاد خلال السنوات الماضية.

وأشاد فتحي بالمقومات الشخصية لمارتن يول الذي يحرص على الاشراف على كل كبيرة وصغيرة داخل الفريق خلال التدريبات وهو أمر مهم للاعبين سواء لتصحيح الأخطاء التي تقع في المباريات أو لتطوير الفهم الكروي الخاص داخل الملعب. وعن المقارنة بينه وبين المدير الفني الأسطوري للأهلي البرتغالي مانويل جوزيه أكد فتحي الذي عاصر الاثنين أن لكل مدرب طريقة في التعامل مع اللاعبين من الناحية الفنية وكذلك النفسية وهناك وجه شبه بينهما في كونهما يركزان على الجزأين معا ولكن يبقى لكل منهما أسلوبه الخاص في تنظيم العمل داخل الفريق.

وأعرب فتحي عن رضاه الى حد كبير من مستواه في الفترة الأخيرة مع الفريق حيث يجتهد هو وزملاؤه لتحقيق نتائج ايجابية مشيرا الى أنه لا يهمه الا خدمة الأهلي فهو كلاعب محترف عليه التزامات لا بد من القيام بها سواء تجاه ادارة النادي أو تجاه الجماهير التي تدعمه في كل مكان.

وقال إنه واجه اتهامات بتراجع المستوى في بداية الموسم ولكنه شدد على أن مثل هذه الانتقادات لا تؤثر عليه سلبيا نظرا للخبرات العريضة التي يتمتع بها وأنه يفضل أن يكون الرد على مثل هذه الحملات داخل الملعب وهو أفضل رد وهو ما حرص عليه على مدار الأسابيع الماضية مع الفريق.

وشدد فتحي على أن أي لاعب يحلم باللعب بقميص المنتخب الوطني وأنه يحترم خيارات الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للفريق ويبذل أقصى ما لديه لفرض نفسه على الفراعنة من جديد خلال المرحلة المقبلة رغم النجاحات الكبيرة التي حققها مع المنتخب خلال السنوات الماضية والفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية ثلاث مرات متتالية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد فتحي يُشيد بقدرة مارتن يول على تطوير الكرة المصرية أحمد فتحي يُشيد بقدرة مارتن يول على تطوير الكرة المصرية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates