انطلاق الجولة الختامية لبطولة العالم للسوبر بايك في الدوحة
آخر تحديث 22:01:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انطلاق الجولة الختامية لبطولة العالم للسوبر بايك في الدوحة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انطلاق الجولة الختامية لبطولة العالم للسوبر بايك في الدوحة

ناصر بن خليفة العطية رئيس الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية نائب رئيس الاتحاد الدولي للدراجات النارية
الدوحة - صوت الإمارات

تنطلق الخميس تحت الأضواء الكاشفة بحلبة لوسيل الدولية، فعاليات الجولة الثانية عشرة الأخيرة من منافسات بطولة العالم للسوبر بايك، التي يستضيفها الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية على مدار ثلاثة أيام وبمشاركة أبرز دراجي العالم في هذه الفئة.

وتقام على هامش بطولة العالم بفئتيها السوبر بايك والسوبر سبورت، منافسات الجولة الثانية من بطولة قطر الدولية للسوبر بايك، التي انطلقت جولتها الأولى منذ أسبوعين تقريبا.

وتنطلق غدا إجراءات التسجيل والفحص الفني للبطولتين العالمية والمحلية معا، على أن تقام بعد غد الجمعة التجارب الحرة الاولى والثانية للبطولتين أيضا على التوالي والتصفيات التأهيلية لبطولة قطر، فضلا عن إقامة مؤتمر صحفي لأبرز دراجي بطولة العالم بحضور السيد فيتو ابليتو رئيس الاتحاد الدولي للدراجات النارية، والسيد ناصر بن خليفة العطية رئيس الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية نائب رئيس الاتحاد الدولي للدراجات النارية.

ويشهد يوم السبت إقامة السباقين الأول والثاني في الجولة الثانية من بطولة قطر الدولية، على أن تقام التجارب الحرة الثالثة والرابعة للبطولة العالمية والتصفيات التأهيلية، على أن يشهد يوم الأحد الختامي للبطولة السباقين الرئيسيين الأول والثاني للبطولة العالمية.

من جانبه، أكد ناصر بن خليفة العطية رئيس الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية نائب رئيس الاتحاد الدولي للدراجات النارية أن الاتحاد اتخذ كافة الاستعدادات والإجراءات التي من شأنها إنجاح الجولة الختاميةمن بطولة العالم للسوبر بايك، ومواصلة النجاح في تنظيم أكبر الأحداث الرياضية على أعلى مستوى.

وقال العطية ،في تصريح صحفي، إن فريق العمل في الاتحاد وجميع القائمين على تنظيم هذا الحدث وصلوا إلى درجة كبيرة من الاحترافية لتنظيم أكبر الأحداث العالمية، معتبرا أن هذا يعود إلى الكم الهائل من الاحداث الدولية والعالمية التي ينظمها الاتحاد على مدار العام سواء على مستوى الدراجات النارية أو على مستوى السيارات.

وأشار العطية إلى أنه سيقام على هامش الجولة الختامية من بطولة العالم للسوبر بايك، جولة جديدة من بطولة قطر الدولية للسوبر بايك، لافتا إلى أن هذه الجولة يشارك فيها العديد من الأبطال القطريين ومنهم مشعل النعيمي سعيد السليطي وناصر المالكي الذين يحملون آمال قطر في التطور والوصول إلى العالمية في أقرب وقت.

جولة الدوحة الثانية عشرة الختامية نقطة النهاية لبطولة العالم للسوبر بايكوأعرب رئيس الاتحاد القطري عن أمله في خروج الجولة الختامية من بطولة العالم للسوبر بايك بصورة تليق بالحدث العالمي، متمنيا التوفيق لجميع الدراجين المشاركين سواء في بطولة العالم أو بطولة قطر المحلية.

وستشكل جولة الدوحة الثانية عشرة الختامية نقطة النهاية لبطولة العالم للسوبر بايك بموسمها الحالي، حيث سيتم خلالها تتويج الفائزين بلقب فئتي الدراجين والصانعين.

وكان لقب فئة الدراجين قد حسم في الجولة العاشرة بحلبة خيريز الإسبانية لصالح الدراج البريطاني جوناثان ريا بعد إنهائه السباق الأول في المركز الرابع، لتتلاشى بذلك آمال أقرب منافسيه شاز دايفيس بإحراز اللقب.

وواصل البريطاني ريا تفوقه خلال الجولة الحادية عشرة على حلبة ماني كور الفرنسية بتحقيق فوزه الـ14 هذا الموسم متقدّما على شاز دايفيس بعد سباقٍ حماسيٍ في الجولة ما قبل الأخيرة في ماني-كور.

وستشهد جولة الدوحة غياب الدراج الإيطالي ماكس بياجي بطل موسمي 2010 و2012 للسوبر بايك، من المشاركة بعد تعرضه لعدة إصابات جراء حادث على دراجة جبلية.

أما على صعيد المنافسة في بطولة قطر الدولية، فستشهد فئة السوبر بايك منافسة قوية بين الأسترالي أليكس كودلين المتصدر برصيد 50 نقطة والثلاثي القطري مشعل النعيمي (40 نقطة) وناصر المالكي (29 نقطة) وسعيد السليطي (27 نقطة)، فيما يتنافس في فئة السوبر سبورت الثلاثي: السعودي عبدالعزيز بن لادن المتصدر برصيد 50 نقطة، والقطري فهد السويدي (40 نقطة)، والسعودي أحمد المعيني (32 نقطة).

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق الجولة الختامية لبطولة العالم للسوبر بايك في الدوحة انطلاق الجولة الختامية لبطولة العالم للسوبر بايك في الدوحة



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 21:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 06:29 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

بيجو 508 موديل 2018 الجديدة تظهر بتصميم جريء

GMT 21:42 2019 الأربعاء ,15 أيار / مايو

مهرجان الدمى العملاقة فى شوارع لشبونة

GMT 15:23 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

دار كريستي للمزادات تبيع إحدى أهم اللوحات الفنية في التاريخ
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates