فوتوكوبي نهاية  أسبوع السينما العربية في الولايات المتحدة
آخر تحديث 01:17:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"فوتوكوبي" نهاية أسبوع السينما العربية في الولايات المتحدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "فوتوكوبي" نهاية  أسبوع السينما العربية في الولايات المتحدة

فيلم "فوتوكوبي"،
القاهرة سهير محمد

يختتم فيلم "فوتوكوبي"، فعاليات أسبوع السينما العربية في مدينة "نيويورك" والذي تنظمه منصة MoviePigs، بالتعاون مع مركز السينما العربية.

الفيلم يعرض في السادسة مساء ً23 نوفمبر/تشرين ثان الجاري بتوقيت نيويورك،  ويعقب العرض ندوة مناقشة بحضور بطلة الفيلم، الفنانة شيرين رضا، ومن المنتظر أن يُطرح الفليم تجاريًا في دور العرض كانون أول المقبل، وأثار "فوتوكوبي" ردود فعل إيجابية وإعجابًا من جانب الفنانين والنقاد، خلال عرضه في المسابقة الرسمية لمهرجان الجونة السينمائي.

ويحكي الفيلم قصة محمود فوتوكوبي، وهو رجل في أواخر الخمسينات من عمره يمتلك مكتبة لتصوير ونسخ المستندات في حي عبده باشا، ويرى محمود أن مهنته كـ"جميع" في صحيفة تتلاشى تدريجيًا، وبالتالي يجد نفسه مجبرًا على التكيف ومواكبة الحياة وإلا انقرض.

وتلقى أبطال الفيلم إشادات كبيرة بالتمثيل، سواءً الأدوار الرئيسية لمحمود حميدة وشيرين رضا التي فاجئت الجمهور بدور امرأة عجوز، أو الأدوار الثانوية لعلي الطيب والطفل أحمد داش، كما شهدت عروضه في مهرجان الجونة حضور كامل العدد في المسرح.

يذكر أن "فوتوكوبي" حصد جائزة أفضل فيلم روائي عربي في الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي، وهو إنتاج شركة "ريد ستار"، بطولة محمود حميدة وشيرين رضا وعلي الطيب وأحمد داش، تأليف هيثم دبور وإخراج تامر عشري.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فوتوكوبي نهاية  أسبوع السينما العربية في الولايات المتحدة فوتوكوبي نهاية  أسبوع السينما العربية في الولايات المتحدة



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates