الدكتور باهي هاني يقدّم الشكر لكل المشاركين في حفلة world arts day
آخر تحديث 11:14:15 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الدكتور باهي هاني يقدّم الشكر لكل المشاركين في حفلة "world arts day"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الدكتور باهي هاني يقدّم الشكر لكل المشاركين في حفلة "world arts day"

مهرجان "world arts day"
القاهرة_إسلام خيري

شهدت حفلة ختام الدورة الأولى من مهرجان "world arts day" والتي أقيمت في أحد الفنادق الكبرى، حضورًا مكثفًا من نجوم ونجمات الفن، الذين حرصوا على الحضور.وقام نحات السعادة الدكتور باهي هاني، بالوقوف على خشبة المسرح مع رئيسة المهرجان نهى حمدي، وأعضاء لجنة التحكيم، بتسليم الجوائز للفنانين الفائزين.

وأكد الدكتور باهي هاني، أن اختياره للوقوف مع أعضاء لجنة التحكيم على المسرح لتسليم الجوائز للفنانين الفائزين كان مفاجأة كبيرة، خاصة وأن التكريم جاء بناء على استفتاء تم إجراؤه في دولة المغرب الشقيقة لاختيار أهم الفنانين الذين تمكنوا من لفت انتباه الجمهور المغربي.

وتقدم نحات السعادة بالشكر لكل الفنانين الذين حرصوا على تلبية الدعوة، والحضور للحفل، والمشاركة في صناعة هذا النجاح الذي وقف خلفه عدد كبير من محبي وعشاق الفن في مصر والمغرب.

وكان حفل ختام الدورة الأولى من مهرجان"world arts day"، قد شهد حضورًا كبيرًا لنجوم وتكريم مجموعة من نجوم الفن ومنهم لبنى عبدالعزيز، جميل راتب، فاروق الفيشاوي، أحمد زاهر، سيد رجب، روجينا، درة التونسية، منة فضالي، محمد الشقنقيري، طارق صبري، لقاء سويدان، محمد نور، محمد نجاتي، ميدو عادل، ، ودنيا المصري.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدكتور باهي هاني يقدّم الشكر لكل المشاركين في حفلة world arts day الدكتور باهي هاني يقدّم الشكر لكل المشاركين في حفلة world arts day



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 02:39 2020 الإثنين ,16 آذار/ مارس

مانشستر يونايتد يهنئ بوجبا بعيد ميلاده
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates