هيفاء وهبي ترد على أبو هشيمة وتؤكد أن الحياة دوارة وتصيب الظالم بما ظلم
آخر تحديث 22:02:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعدما أثار بلبلة وحمل إهانة بطريقة غير مباشرة لها وللعديد من النجمات

هيفاء وهبي ترد على أبو هشيمة وتؤكد أن الحياة دوارة وتصيب الظالم بما ظلم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هيفاء وهبي ترد على أبو هشيمة وتؤكد أن الحياة دوارة وتصيب الظالم بما ظلم

هيفاء وهبي
القاهرة ـ كمال المرصفي

يبدو أن حديث رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة في مقاطع الفيديو المسربة له عن الفنانات اللاتي عرفهن وتزوجهن قد أزعج النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، لما حمل من إهانة وإن كانت بطريقة غير مباشر، وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد ضجت بمقاطع فيديو مسربة حملت عنوان "فضيحة أبو هشيمة"، تكشف عن مكالمة "جريئة" تبادلها مع إحدى الفتيات إضافة إلى مقاطع خادشة، وليس هذا ما يخص هيفاء وإنما ما قاله عن بعض النجمات، فعندما سألته الفتاة التي يتحدث معها عن سبب عدم إكمال علاقته مع أي فنانة؟ أجاب أبو هشيمه :"لا ما اكملش مع وحدة منهم، دول وحشين".

وشكلت تصريحات أبو هشيمة صدمة كبيرة للجمهور، خاصة وأنه كان متزوجا من الفنانة هيفاء وهبي، ليأتي الرد سريعا من الأخيرة بطريقة غير مباشرة أيضا إلا أن كثيرين رجحوا أن "أبو هشيمة" هو المقصود، وشاركت هيفاء صورة أرفقتها بكلمات: "الحياة دوارة وتصيب الظالم بما ظلم والشامت بما شمت، والمسيء بما أساء، لا تحزن وربك أعدل العادلين".

ولاقت تغريدة هيفاء صدى واسعا بين المتابعين الذين وافقوها في الرأي بأن الحياة دواره، وأكدوا أنها تقصد هشيمة. فقال أحدهم: "نسيتي تكتبي مقصودة"، ويذكر أن أبو هشيمة أثار البلبلة عندما طلب من الفتاة التي يتحدث معها أن تخبره باسم الفنانة التي تعجبها، واعتبر الكثيرون أن أبو هشيمه قد أساء بتصريحاته لعدد من النجمات، وأنه من غير الممكن أن يرتبط مع إحداهن بشكل رسمي.

قد يهمك ايضا:

أحمد السعدني يوضح سبب اعتذاره لمسلسل هيفاء وهبي

أروى جودة تكشف حقيقة غرور هيفاء وهبي وهكذا علّقت على توقيت زواجها

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيفاء وهبي ترد على أبو هشيمة وتؤكد أن الحياة دوارة وتصيب الظالم بما ظلم هيفاء وهبي ترد على أبو هشيمة وتؤكد أن الحياة دوارة وتصيب الظالم بما ظلم



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates