نانسي عجرم تلقب بـالطفلة المعجزة وحصدت 3 جوائز عالمية
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نانسي عجرم تلقب بـ"الطفلة المعجزة" وحصدت 3 جوائز عالمية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نانسي عجرم تلقب بـ"الطفلة المعجزة" وحصدت 3 جوائز عالمية

دبي - صوت الإمارات

تحتفل النجمة اللبنانية نانسي عجرم؛ اليوم الأحد 16 مايو، بعيد ميلادها الـ38، وهي مطربة لها جماهيرية كبيرة في الوطن العربي، عرفت بصوتها الدافئ وأدائها المتميز البسيط وحضورها الراقي، وهو ما أهلها للحصول على عدة جوائز عالمية في الموسيقى، لذا لُقبت منذ نعومة أظافرها بالطفلة المعجزة.

نشأتها:
اسمها نانسي نبيل عجرم، ولدت في إحدى ضواحي بيروت، من أسرة مسيحية، وهي الابنة الكبرى لوالديها، لديها أخت تدعى نادين، وأخ يدعى نبيل وهو مطرب وملحن، تزوجت عام 2008 من طبيب الأسنان فادي الهاشم، وأنجبا ابنتهما "ميلا" في العام الثاني من الزواج؛ في نفس يوم ميلادها 16 مايو، قدمت لها أغنية "يارب تكبر ميلا".
وأنجبت بعدها فتاتين "إيلا" 23 أبريل 2011، و"ليا" وأصدرت لكل منهما أغنية، فغنت لـ"إيلا" أغنية بعنوان "حضري لعبك"، كما غنت لابنتها الأخيرة "ليا" أغنية تحمل اسمها، وحصدت الأغاني ردود فعل واسعة.

ظهورها مع أوبرا ونفري:
اختارت الإعلامية الأميركية أوبرا وينفري؛ نانسي عجرم، بصفتها النجمة الأكثر جماهيرية في الشرق الأوسط، لتطل في برنامجها "أوبرا ونفري شو" في أغسطس عام 2009، عبر حلقة خاصة عن المشاهير الأكثر شهرة في العالم.

بدايتها الفنية:
بدأت نانسي عجرم حياتها الفنية في سن مبكرة، ففي الحادية عشرة من عمرها شاركت في برنامج "نجوم المستقبل"، ونجحت فيه وحصلت على الميدالية الذهبية، لكنها التفتت بعد ذلك للدراسة في الموسيقى، وفى عمر الـ18 عُينت عضوة استثنائية في نقابة الفنانين المحترفين في لبنان، كما عُينت عام 2009 سفيرة للنوايا الحسنة.

أعمالها الفنية:
قدمت العديد من الأغاني والألبومات ففي عام 1998 قدمت ألبوم "محتجالك"، وفي عام 2001 "شيل عيونك عني"، وعام 2003 "يا سلام"، وفي عام 2004 "آه ونص"، وعام 2006 "يا طبطب ودلع"، في 2007 "شخبط شخابيط"، 2008 "بتفكر في إيه"، وقدمت بعدها عدة ألبومات حملت اسمها وهي: "نانسي 7"، "سوبر نانسي"، "نانسي 8"، و"نانسي 9".
أما عن الأغاني المنفردة فقدمت نانسي باقة من أنجح الأغاني، منها: "أنا مصري"، "كويت الشهامة"، "أهلي وزمالك"، "حبيب العمر"، "الدنيا حلوة"، "بوجه الغضب"، "افتح قلبك تفرح"، "يا رب تكبر ميلا"، "مصر المحروسة"، "شجع بعلمك" (كأس العالم 2010)، "سلمولي عليه"، "وحشاني يا مصر"، "حضري لعبك ايلا"، "بابا بورتو للأطفال"، "بدك تبقى فيك"، "يا غالي"، "أعمل عاقلة"، "خدوا بالكو دي مصر"، "شجع حلمك" مع الشاب خالد كأس العالم 2014، "ع البركة" بمناسبة احتفالات افتتاح قناة السويس الجديدة، و"معقول الغرام".

دور جيجي لامارا في مشوارها:
اعتبر كثيرون أن انطلاقة نانسي عجرم الحقيقية جاءت بعد تعيينها جيجي لامارا مديراً لأعمالها، ما نقلها إلى آفاق الشهرة والمجد، وذلك من خلال عمل ألبوم لها بعنوان "يا سلام" الذي تضمن أغنيتها الأشهر "أخاصمك آه"، والتي كانت سبباً في إشعال ثورة الفيديو كليب في عالم الغناء.

انضمامها للبرامج:
انضمت نانسي عجرم إلى لجنة تحكيم برنامج "أراب آيدول" عام 2014 في الموسم الثاني منه، كما انضمت إلى لجنة تحكيم "ذا فويس كيدز" مطلع عام 2016.

الجوائز التي حصلت عليها:
حصلت على عدة جوائز بلاتينية استحقتها عن أغانيها التي حققت نجاحاً كبيراً وتركت بصمة مميزة في تاريخها الفني، كما حصلت أيضاً على 3 جوائز عالمية في الموسيقى.

وصيتها لبناتها:
تحدثت نانسي عجرم، في مقابلة مع برنامج "شربل يستقبل" على شبكة "سي إن إن"، في وقت سابق، عن وصيتها لبناتها والتي تمثلت في الاستمتاع بالأمور الصغيرة بجانب إعطاء قيمة لكل شيء في حياتهن وقيمة للوقت، وأن يعشن عمرهن كما يحببن، وضرورة احترام الكبير.

وقــــــــــــــد يهمك أيـــــــــــــــضًأ :

نانسي عجرم تستعيد موقفاً طريفاً مع والدتها حدث قبل 35 عاماً

نانسي عجرم تنشر صورة بناتها الثلاث وإجماع على شبه ليا بها

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نانسي عجرم تلقب بـالطفلة المعجزة وحصدت 3 جوائز عالمية نانسي عجرم تلقب بـالطفلة المعجزة وحصدت 3 جوائز عالمية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات

GMT 13:51 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

شيخة بنت سعيد آل مكتوم تدعم "عبايا الخير" بـ 46 ألف درهم

GMT 07:18 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الوردي والبرتقالي لموضة ألوان الاكسسوارات هذا الموسم

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

"IPAD 5" أنحف وأخف بـ25% من الجيل الرابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates